** البارت الخامس عشر **
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**الجد سعود .. اعتذارك الحين ماراح ينفع .. وحنا قررنا قرار وخلصنا وعليك التنفيذ ..
الجازي رفعت عيونها لهم .. ايش هو ..
الجد خالد .. مالك قال لنا ان عبدالعزيز موصيه عليك وجدتك قالت لنا ان عبدالعزيز كان ناوي يزوجك لمالك بس يومه كان اقرب .. وبما ان هذي كانت وصيه وامنيه عبدالعزيز حنا راح ننفذها له وبنفس الوقت عشان يكون فيه حد يحكمك ولا تروحين وتجين على كيفك.. انتي راح تتزوجين مالك ولا نبي اي اعتراض منك ..
الجازي رفعت عيونها له بصدمه .. ايش ؟!! اتزوج مالك ؟!!..
الجد سعود .. ايه .. ليه عندك اعتراض عليه ..
الجازي .. انا مابي اتزوج الحين ..
الجد خالد .. مو بكيفك .. هذا قرار قررناه ولازم تنفذينه ولا نسيتي انتي ايش سويتي ..
الجازي بدت تعصب .. الحين صار هروبي بسبب اللي صار لي واني ابي اجلس لحالي جريمه .. يمكن انا غلطت لاني سافرت بس ما كنت وقتها بوعيي واتوقع مالكم حق انكم تحاسبوني على شي مثل كذا بهذي الطريقه .. عاقبوني عادي بس مو كذا .. احرموني من اي شي بس مو تزوجوني من شخص ما ابيه وفي وقت مابيه بعد ..
الجد سعود .. لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك ومالك راح تتزوجينه غصب عنك وعلى فكره جدتك موافقه ..
الجازي لفت عليه .. موافقه ؟!!..
الجد سعود .. ايه موافقه وهي اللي قالت لنا .. يعني مالك عذر راح تتزوجينه والملكه راح تكون الأسبوع الجاي .. وبما ان عبدالعزيز توه متوفي ماراح نسوي عزيمه ولا حوسه بس نكتب العقد والزواج يكون بعدين ..
الجازي وقفت وهي مقهوره.. طيب .. وطلعت من المجلس وهي شوي وتبكي .. دخلت لداخل وراحت لوحده من الغرف الفاضيه وجلست تبكي من القهر ومن انها ما تقدر تعترض على شي ما تبيه ولاول مره ..
البراء اللي كان حاضر كل الموقف انقهر لما سمع الخبر بس للاسف مايقدر يقول شي مادام الجدان تكلمو .. بعد ما طلعت الجازي طلع هو للحديقه يحس بضيقه بصدره طلع يستنشق شويه هوى وصار يتمشى .. انتبه بسياره تدخل القصر .. استغرب مين يكون بس لما شاف اللي نزل من السياره عرفه وكان مالك ..
مالك انتبه للبراء وراح له .. الجازي قابلت الكل ..
البراء صد عنه .. ايه .. واكيد انك عارف باللي صار صح ..
مالك باستغراب .. ايش اللي صار .. عصبو عليها .. هاوشوها .. لا تقول ضربوها لا ما اتوقع يوصلون لهذي الدرجه ..
البراء لف عليه .. لا ما سوو ولا شي من اللي قلته بس راح يزوجونها .. لا تسوي نفسك مو عارف ..