"لم يكن لي أي ذنب فيما حدث ، الجميع سيظن أنه سبب تافه ل دخولي في هدا الاكتئاب ولكنه ليس كذلك ، مجرد شعور المرء بتأنيب الضمير ، وكثرة التفكير ، وتنمر العالم عليه ، وعدم تصديقهم له ، هدا عامل اساسي لبداية الاكتئاب ، ورؤية الاحلام التي يُخايلها له عقله ،أحلام لا صحة لها ، تأتي بسبب التفكير ، لقد عانيت الكتير، أنه شعور سيء أن تحب وتمنح قلبك لشخص ، ويتم خدلانك من قبل من وثقت به ومنحته نفسك ، هذه الاسباب بأكملها الجميع يراها تافها ولكن هيا بداية الكابوس المهلك" ....2015:
التفت لي وون الى الامام بعد أن كان ملقي جميع انظاره لتلك المسكينه التي لا تعلم مالذي يحدث الان ، التفت ليرى شاحنه آتية بسرعه كبيرة ، صرخت تايسوك ..
تايسوك: انتببببببه شااااحنه
هدا اخر ماقالته قبل أن تظلم الرؤية أمام عيناها ويغمى عليها
أدار لي وون مقود السيارة ليذهب الى الجهة اخرى من الطريق والتوقف ولكن مكابح السيارة لم تعمل ، انقلبت السيارة عدة مرات لتووقف فجأة، لا أحد يعلم مامصير هذان الاتنين...
pov yoongi :
بعد الحادث ب 10 دقيقة توقف يونقي بسيارته ليرى حادث سير خطير ذهب مسرعا الى تلك السيارة التي لا يعلم أحد ان ماكان من يوجد بداخلها على قيد الحياة أو توفتهم المنية ...
يونقي: ياالهي أنه لي وون ومن هذه التي معه
أخرج يونقي تايسوك ولي وون من السيارة بصعوبة بحكم انها منقلبة رأسا على عقب ، لكن فجأة فتحت تايسوك عيناها لترى ذلك الواقف أمامها حائر لا يعلم ماذا يفعل ، أغلقا عيناها مجددا معلنة دخولها في سبات عميق ....
اتصل يونقي بالاسعاف ، ذهب متجهاً نحو أبن عمه ليرى نبضه ، ولكن سعق عندما لم يشعر بأي نبض ، " هل مات، ماهذه المصيبة، يأللهي، اتوقع هذه نتيجة أفعال والدك القذرة هيا خسارة أبنه الاكبر "
كل هذه التساؤولات كانت تجوب عقله يريد اجابة مالذي حددث ؟؟؟!!
ذهب مسرعاً لتلك الفتاة التي دخلت في غيبوبة للتوها ، وضع أصبعه على رقبتها ليشعر بنبض ولكن ضعيف لتدخل في قلبه السعادة لحسن الحظ لم يحدث لها شي ، ولكن في ذات الوقت هوا حزين إتجاهُها ، أنه يرى وجه ملائكي رغم أن الدماء تغطي وجهها ولكن وجهها يوحي بأنها ليست من ذلك النوع من الفتيات التي يخرج معهم أبن عمه ...
وصلت الاسعاف لتقوم بحملهم وإيصالهم بأسرع مايمكن الى المستشفى ، ألتحق بهم يونقي ، دخل مسرعاً منتظراً أن يخبروه مالذي سوف يحدث ، أنتشر خبر موت أبن أغنى رجال الاعمال وأشهرهم ، لتحل الصدمة على عائلته ، وعلى عائلة يونقي ... خرج الطبيب ليتحدث مع يونقي....
أنت تقرأ
The grief will end ...
Romanceبحق الحُب لا تترك يدي حتى وإن ملت إلى الطريق الخطأ أنقذني أبتدئت : 17/5/2019 انتهت:5/6/2019