"إنك الشخَص الوحيد الذي توقفتُ أمامه بكل هذا الوضوح وأخترتُ أن أُحبّك دائماً ، لم أكن اظن أنني سوف أدخل في علاقة أخرى بكل سهولة ولكن شعرت بشعور مختلف معك أيقنت بعدها أنك مختلف عنه، أحبك لأنك أنت لي ومني وفيني سوف أبقى أحبك دائماً وأبداً " ..2015:
اتى يوم كئيب جديد من أيامها الكئيبة ، استقامت وذهبت الى حمام ل تغسل وجهها ارتدت ملابسها لكي توقع على اوراق خروجها من مستشفى ولكن هناك شي يدور في عقلها لا تعلم من أي ستدفع تكاليف المستشفى خرجت وكل قواها منهارة متجها ال مكتب الطبيب ، طرقت الباب ، ليجيب متحدثاً..
الطبيب: تفضل
تايسوك: هذه انا أيمكنني الدخول
الطبيب: بالتأكيد تفضلي
تايسوك: أريد ان اوقع على اوراق خروجي انا بصحه جيدة
الطبيب: نعم ، كنت سأتي اليكِ ل اعطيك لتوقعي ورقة خروجك
تايسوك: ولكن ماذا عن تكاليف
الطبيب: لا تفكري بها
تايسوك: اخبرني كم الثمن
الطبيب: تمت دفعها كاملة لا تقلقي
تايسوك: من قام بدفعها
الطبيب: فاعل خير لا تقلقي ...
تايسوك: همم حسنا شكرا لك
وقعت الورقة وخرجت اتجهت الى بيتها ومع كل خطوة تخطوها اتجاه بيتها قلبها يزداد دقاته لا تريد ان تدخل ف هيا ترى والدتها في كل زاوية بالبيت ، فتحت باب المنزل بصعوبة ، في حين دموعها بدأت في الانهمار ، دخلت متجها الى غرفة والدتها، موقعه الحقيبة من يدها، اتجهت وهيا في كامل شُرودها ..
دخلت لتسقط على قدميها وتلك الألأ تخرج من عيناها ..
" لماذا تركتيني انتِ الشي الجميل الذي كان متبقي معِ لو قاومتي قليلا لو بحثي عني اكثر ، أحتاج اليك الان أنا منكسرة أشعر بالذنب مع علمي أنه ليس لذي ذنب بما حدث ولكن ينبعث في قلبي شعور سيء ، انا محطمة للغاية ، أنا وحيدة الان "
انهارت كل قواها ، واضعه يدها على وجهها ، زاد بكائها ، لم تستطع التنفس ، أغمى عليها من شدة البكاء، غطت في سبات عميق ، وهيا نائمة على الارض في ذلك البرد الشديد ....
ooh yoongi:
ذهب يونقي من البحر متجهاً الى بيته ، طوال طريقه وهوا يفكر مالذي سيحدث عند وصوله الى المنزل ...
توقف أمام المنزل ، ضل ينظر له بكل شرود ، ذهب متجه الى ذلك الباب الذي لا يعلم مالذي يخبئه خلفه ..دخل ليرى والده جالسا شارداً يحتسي الوسكي ، فور سماع والده صوت الباب رفع رأسه ليرى ذلك الذي أمامه ، نظر له نظرات لا تدل على خير ابدأ، بدأ في الصراخ وتكسير ماحوله، ظل يونقي ينظر الى والده بفزع ..." لم أظن أن هدا ماسيحدث ، لا اعلم ماشأني انا لماذا بدأ ينظر الي هكذا ، لماذا يصرخ علي ، أنا انقدته من هذه الكذبه ، أخخ ياوالدي "
ذهب مسرع لتفر من عينه دمعه مسحها فورا وهو يجري الى غرفته ، أقفل الباب بسرعه ، ليرتمي على السرير، كان رأسه يكاد أن ينفجر ...
2019:
دخلت أشعة الشمس لتلك الغرفة لتعلن أبتداء يوم جديد... أستيقظ يونقي ،مغمض عين والأخرى مفتوحه وضع يده على عيناه بسبب قوة ضوء الشمس ليستوعب أن تلك الجميلة مازلت نائمة بين احضانه لترتسم على شفاتاه ابتسامه خفيفة تظهر كم هوا سعيد أنها بخير ، وضع يده على وجنتيها ، تأمل في كل تفصيلة في وجهها ...
" أحبك أنا محظوظ ل انكِ معِ الان لا اتمنى شيء الا أن تبقي جانبي الي اخر يوم في حياتي ، أنتِ الدفئ الذي كنت أحتاجه "
استيقظت تايسوك بعد شعورها ب دمعه سقطت على وجهها ويده التي تحاوط خصرها ويد اخرى على وجهها ، لترفع رأسها تتبادل معه نفس نظرات الهيام ..
يونقي: صباح النور هل أصبحتِ بخير اليوم
تايسوك: نعم هدا كله بفضلك
يونقي: أامل أنك حلمتِ احلام جيدة
تايسوك: نعم
تحدتت والخجل يرتسم على ملامح وجههايونقي: جيد هدا مااريده
عم الصمت للحظة لكن تحدتت تايسوك مقاطعه سكوته
تايسوك: ماذا اذا
يونقي : ماذا
تحدت وهوا ينظر الى كل انش في وجهها مع ابتسامه بلهاء لا يستوعب مالذي تريده من سؤالها كل مايحتاجه أن يشبع عيناه بالنظر اليها ...
تايسوك: أريد دخول الحمام
يونقي: اوو اعتذر حسنا اذهبي
تايسوك: سوف اذهب بالتأكيد ..
اخدت ملابسها دخلت الى دورة المياه .. بينما ذلك القابع بالخارج...
"ياالهي كم هيا جميلة اريد أن اضعها أمامي واتأمل وجهها ٢٤ ساعه لا أريد منها أن تبعتد عن ناظراي "
" ياالهي ماهذا الشعور قلبي سيخرج ، أنا لم أشعر هكذا من قبل ، نظراته مريحه ومربكة في ذات الوقت ، سوف أجن منه ، احبه كثيرا ، مالذي قلته الان لا انا لا أحبه انه مجرد أعجاب وشعور بالاهتمام ....
يونقي: تيتي عزيزتي هل انت بخير ..
تايسوك: "مع نفسها" ياالهي ماذا قال لتوه تيتي وعزيزتي ايضا قلبي سيخرج مالذي يحدث لقلبي ..
يتبع.....
أنت تقرأ
The grief will end ...
Romanceبحق الحُب لا تترك يدي حتى وإن ملت إلى الطريق الخطأ أنقذني أبتدئت : 17/5/2019 انتهت:5/6/2019