حلم نرجع بعد 💔

142 5 6
                                    



زينب الغزي 🧡
طبعا هذا الاسم متعلق ب زيد واسيل ومو من عندي
باثناء القراءة راح تعرفونه

Part8 .......

ورجعنه لبيتنه ثاني يوم اجو بيت خالتي سمر ...
سلمت على البنات وكعدنه نسولف شويه نوب حجو على زيد اني تفاجئت شبي زيد ........البنات خذني للغرفة .......وكالن يريدن يحجن وياي ب موضوع اني خفت شنو صاير ..شبي زيد ...
زوزو... شوفي اسيل اني راح انصحج وانتي التختارين ...زيد شخص موزين ويدور سوالف موزينه واني خايفه عليج وعلى مصلحتج لايورطج بشي ....
وانتي فقيرة .....هوه شخص مايستاهلج ..

اسيل ......شنووو زهرة تعرفين شنو داتحجين ترا زيد ابد موهيج ...واني احبه ومتعلقه بي ومستحيل اعوفه وبعدين منو جذب عليج وكلج هذا الحجي ...

داليا ....شبيج اسيل لايعميج حبه البارحه صفاء اجه ب الليل وسولفنه وكال انو زيد يدور بنات و...الى اخره

..
اسيل اني انهاريت ضليت بس ابجي خفت حيل سودت الدنيه بوجهي .....ليش هيج معقولة زيد شخص موزين   وعنده افكار موحلوة  امي دخلت علينه شافتني ابجي ..... شكت اكو شي ....

صاحت لزهرة ...
منى .. زهرة تعاي اريدج ....
زهرة اي خاله جايه ...
راحت زهرة ورا امي ....

منى ...زهره احجي الحقيقه وبدون جذب شبيهه اسيل ولاتجذبين خوش وليش تبجي شصاير

زهرة ...خاله اسيل تحب زيد وصالهه فترة على علاقه وياه ومن عرفت هذا الحجي انهارت لانهه على علاقه بهيج شخص ....
منى ...شنوو اني جنت شاكه بيهه من سوالفه بسيطه اسيل ....بعدج رابع اعدادي وهيج اذا دخلتي جامعه شلون ...
دخلت منى (ام اسيل)للغرفه اسيل ماتوقعت انو زهره تكللهه بس زهرة جانت خايفه على مصلحتهه ....منى اخذت التلفون من اسيل ....شوفي يااسيل اذا سمعت عدج تواصل وي هذا زيد اكل لخوالج وهمه يتصرفون وياج وزيد حسابي ويا بعدين شلون يتجرا ويحجي وياج هذا ابو البنات .....

اسيل طبعا اني منهارة بس ابجي وماعرف احس وجع براسي والدنيه فترت بيه بعد مالي شخص اثق بي حته صديقاتي ....وزيد ...ياربي ساعدني وخلصني من هلعذاب
________________________________________
صِرنا مانرهم سوه لمتنا صارت شي صعُب

شنوسبب الي صار وي زيد هل هو مضلوم لو صدك هذا الحجي ....

...ببساطه لان عاصم مستحيل .... ينرفض ..شنو ينقصه ...
طبعا شباب وتنجمع ....
عاصم وصفاء ....ولد خوالي وخالاتي
(صفاء ...اخو داليا وزوزو ...)
جانو ملتمين مثل اي جمعه شباب ....وبدة عاصم يحجي على زيد .....
بتشويه سمعه زيد لان حس انو اكو علاقة بينه وبين اسيل ..

عاصم ...زيد واحد جذاب وابو بنات طريقه موزين...... الى اخرة من حجي مينكال ...
يعني اصدقائه تركوو بسبب الي سمعو عنه جان حجي مؤذي جدا ال زيد ...
بس زيد عكس هذا كله
كل ذنبه انو حب انسانه واتعلق بيهه ...
والكل عرف بسمعه زيد ....والي صار ويا ....

بعد ماعرفت امي بيه وهيه جانت شاكة اخذت الموبايل مني ونحرمت من زيد امي كرهت زيد كره موطبيعي بدون سبب يعني هوة مامسوي شي بس الحجي الى سمعته عنه
اني بعد مااثق باي وحدة وبقيت قليل اتواصل وي صديقاتي وبنات خالتي بخصوص حياتي الخاصه
______________________________________
اسيل :ضلت فترة امي تحاول ....تبعدني عن زيد وتريد زيد هم ينسه ....فحاجت زهرة وكالت الهه ..

منى_(ام اسيل)...زهرة اريدج تحاجين زيد يبتعد عن اسيل ...تراا احجي الابو ..علة علاقته ببنتي .....
طبعا ابو زيد صعب مايقبل بهيج شي ......
...طبعا زهرة سمعت حجي منى ......وراحت لزيد ...وكالت اله ......

زيد ....شوفي زهره اسيل مابتعد عنهه وذاك ابوي وكولو اله شتريدون ماشي .....الحب البيني وبين اسيل ...مستمر ومحد يكدر يفرقني عنهه..
وبهاي الفترة ضليت اتوسل ب امي اريد موبايلي ...
وامي مرة تنطينيا ومرة تاخذه ....وزيد ممبطل يتصل ويدز رسائل الي.....واني ماكدر ارد عليه ......لان اني هم صدكت الحجي الي كالو عليه.........

ضل فترة كل مااخذ موبايلي من امي واحط السيم كارت يراسلني وماارد الى ان يوم راسل .......

زيد اسيل ...ترا اني وكعت علراسي ..ومتاذي حيل ...

اسيل ....بعد ماكدرت مااجاوبه فتحت خط ...وكتله

اسيل...شبيك زيد شصاير ....

زيد ..ها لا وكعت من البايسكل ....

.........
وبقيت اتواصل وياة بس سلام ....ومانحجي هواي ...

ورة فتررة ابوي درة بيه امي كالت اله واخذو الموبايل من عندي ...امي قفلت عليه كلش ابتعدت عن تواصلي وياة تعبت نفسيتي ........

بقيت بدون تواصل وياة ......
بس الشي جان مطمني ان زيد يحبني طول هاي السنتين جان ينتضرني ....بباب المدرسه ومن اطلع اشوفه .....ومرات لا ماشوفه .......

جانت وياي بلخط داليا .....
وشافت زيد واكف ينتضرني كالت لزهرة .....
وزهرة وصلت ل(ام اسيل )وابوهه درة وصارت مشكله جبيرة .....
وبابا خربت علاقتي بي اهلي جانو ضدي بكلشي ...
ابوي خله ابن خالي(حسن ) يراقبني ......
وكلما يجي زيد .....
حسن يحجي اللابوي وتصير مشكلة .... ويتعارك وي امي ...وامي تتعارك وياي مريت بفترة كرهت بيهه روحي مليت من المشاكل..........صرت احب الوحدة ومو هواي احجي وي البنات ........
____________________________
...... بعد مرور سنتين ......
........سنتين واني بعيدة عن زيد مافكرت بيوم انساة ولاكدرت افكر بغيرة بس بهاي السنتين هم راسلت زيد ... بعيد ميلادة جنت اخذ موبايل ...اخوي سامر ...بدون مايدري واراسله وشكد حاولت من يطلعون اهلي ادور على الموبايل بس مالكيته ابد ...

مرة السنتين واني افكر معقوله زيد بعده يحبني مستحيل .....وفكرة تجيبني وفكرة توديني ....

وصارت حالة اسيل .....راح اوصفهه الكم ....
ب اقتباس ...من شعر حسين علي المطوري .....

من يستطيع استخراجك من اعماقي
وانت تسكن في الدرك الاسفل من القلب 💔

______________

بخصوص الاسم زيد ...جان مسمي البلوتوث مالته
حلم نرجع بعد ..... زيد واسيل افترقو سنتين
زيد صف سادس .....
واسيل نفس الشي ......
هل هذا الفراق راح يستمر لو ؟؟؟؟
___________________________

لهنا ونختم البارت 8
دمتم سالمين 🧡
#زينب الغزي

سيجمعنا القدر🖤الكاتبة زينب الغزي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن