هل ستجمعنا اقدارنا ؟؟؟

161 5 4
                                    



Part9 ......

الكاتبة زينب الغزي

......اسيل

وصلت سادس وتجاوزت كل الصار بية ....صح جان صعب هواي ابتعد عنه .....وحاولت وابتعدت بس مابيوم نسيته ولاراح انساة ابدا ......
يمكن صار زيد صفحه من الماضي وانتهت !!
بس بعدني احبه وكل يوم وكلساعة وكل سنة مرت علية احبة اكثر زيد موبس حب زيد بلنسبة الي حياة ثانية هواي تغيرت واحبة .....

___________________________________
سنة 2012

اسيل 18
زيد 20
اثنينة صف سادس .......

بعد مرور سنتين ....على فراك زيد واسيل ....
ثنينهم واحد باله يم الثاني .....ولاواحد منهم كدر ينسه ........

اقاربي كلهم درو بعلاقتي بزيد ....ومحد مصدك اني ماعندي شي وياة كلهه عبالهه اني اجذب ...الكل تدخل بقصتي .......
بقيت ادرس ..واهتميت بدراستي ....
واني صايرة بحاله شك الكل يشك بيه ....
وعلاقتي وي ابوي خربت بس بعد ماعرفو انو اني ماعندي شي فرجعت الامور طبيعيه .............
وره مامرت هاي الفترة حسيت بنفسي بعد مااتحمل اعيش من غير زيد ...كلت ارجع اله بدون مااحجي لااي احد بيني وين نفسي وبطلت احجي اي شي خاص لااحد ....
اسيل.... اني عندي موبايلي وامي رجعته اليه
رجعت لزيد ورجعت علاقتي بي ورجعت اقوة من قبل
لان اني كبرت وصرت افهم اكثر وهوة سنتين ...مانساني ولاكدر يتخله عني وثنينه عانينة نفس المعاناة ........
وهيج بدت القصة........

اسيل .....زيد اني بعد مااكدر اعيش هيج افكر بيك طول الوقت وماكدر احجي وياك ....معقولة هيج الحب واحد يحب الثاني ومبتعدين اثنيينه .....
ليش انقسمت النه هيج انعيش احنه بيدنه نغير الواقع الاحنه بي......وبلنسبه الهذا الحجي الي حجو عليك ومن وراة كرهووك وامي كرهتك واني انهاريت وصار هذا الفراك البينه واني ابد مامصدكته لهذا الحجي انته موهيج زيد اني اعرفك.....(رسلت اسيل هذي الرساله الزيد ...)

زيد ...لحضه لحضه اسيل شنوو ياحجي انحجه عليه
وانكرهت بسببه شجاي تحجين وبعدين اني احبج ..بس كليلي شنو الحجي الي حجوو عليه

اسيل... زيد يكولون عليك ....(حجتله كل الي صار محد يعرف مصدرر هذا الحجي جان معتبر حجي شباب بين بعضهم )
بس معقوله كل الي صار ....

زيد ...شنو شنو لحضه اسيل اني كلش اختنكت من حجيج معقوله اكول ليش انكلبت علييه عبالي لان علاقة وشي كلت تنحل وبعدين اسو انتي مصدكه اني هيج
ولج انتي اول وااخر وحده بحياتي مستحيل احب وحدة غيرج وابوج من يجي اني اعرف شلون اتصرف ...

اسيل
رجعنه نتواصل اني وزيد بس مو بكل الوقت احيانا
_________________________________________

عرفت ام اسيل برجوع علاقتهم بين بعض ...وحاربه اسيل محاربه نفسيه ...
ام اسيل كلشش كرهت زيد لان جانت ااتضن ان العلاقه ونسه ولعب
واسيل بوقت صعب جانت مرحله سادس ووزاري صعبه يعني تعبت نفسيتهه كلش

______________

...اهل اسيل ....

حوارهم حول موضوع علاقة اسيل وعلاقات زيد ....

كمال خال اسيل ...جانو ملتمين ببيت ام سامر .(بيت اسيل ) ام اسيل وخالهه وبيبيتهه ام امهه والكل يتناقش وي اسيل ..

كمال

خالو اسيل ...شوفي زيد مايفيدج وحسب الحجي السمعناه على زيد .. هوة يضحك عليج واحنه نخاف عليج اسوله ماشي ...وانتي الج القرار

اسيل: خالو اني طلعت زيد من حياتي وخلص ماريد اي شي بس عوفوني وطلعت من الغرفه مليت من كلشي وضليت بس ابجي وحدي انهاريت المن اروح...

________________________________________

وكملت دراستي اروح للدوام وارجع ادرس مدرسين ومدرسه اهليه وضغط امي عليه تعبت حيل وزيد وبعده عني ...وبقيت بهاي الفترة بين امي وبين زيد ومنو اختار ...

وحرت مابين ألم روحي والم روحي 💔

وبدت فترة امتحانات اسيل وهم كلعاده تشوفه ...
واكف يم مدرستهه ...وتتحسر وتصير بيناتهم نضرات حب والعتاب ....
الفراق صعب اذا جانو ثنينهم يحبون بعض ......

______امتحنت اسيل ____
وخلصت الامتحانات ....
ولهنا نختم البارت التاسع شتتوقعون اسسيل تنجح اوترسب ....
وبعد كل هاي الضروف الي مرت بيهه ؟؟
كل الحب والاحترام ☀️
شكرا لانتضاركم اللطيف احبكم هوايه
دمتم سالمين 💛
الكاتبه #زينب_الغزي

سيجمعنا القدر🖤الكاتبة زينب الغزي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن