نشاطات الانسان اليومية "الروتين اليومي " هي تصرفات اعتاد البشر على فعلها بشكل يومي وتعتبر من الاشياء العادية في الحياة لكننا من خلالها نستطيع التعبير عن روحنا الجميلة و جوهر شخصيتنا الدفينة.
استيقظت مينا في الصباح الباكر و بعد استغراق وقت في التفكير تأملت تلك الأوراق البيضاء آملة حدوث شيء مثير للدهشة في حياتها يغير روتينها الممل لتكتب رواية حياتها ، تجهزت مينا واستعدت للخروج والذهاب للثانوية حاملة حقيبتها الأرجوانية اللون وفي هذا الوقت بالذات ، كانت صديقتها سانا تغط في نوم عميق مع أحلامها الوردية وقططها السعيدة 😂.. استيقظت على منظر مروع لغرفتها الفوضاوية و شعرها المبعثر ، لتجري قائلة :" لقد تأخرت" كعادتها و هي تلبس جوارب غير متطابقة 😂 لتسقط أرضا تعثرا بأوراق رسمها . أنهت سانا روتينها الصباحي هكذا بدقيقتين و خرجت راكضة بأقصى ما تملك من قوة لتفوت باص الثانوية ! (موسيقى حزينة في الخلفية😁مع فلتر أسود وابيض😂 ) وصلت مينا للثانوية وهي تمشي بخطوات ثقيلة ، اكملت سانا طريقها مشيا على الأقدام و شكلها كان كالكارثة وهي تجري بالطريق كالبلهاء وكانت أخر من دخل باب الثانوية ، وكعادتها نجت من توبيخ الاستاذة لها بأعجوبة ، رن الجرس ... ودخلت مينا القسم بهدوء لتدفعها سانا من الخلف وتسقطها أرضا وهي تضحك بشدة بينما مينا تكاد تصفعها من الغضب ! دخلت المعلمة الصف و بدأ الدرس حيث ان مينا كانت تستمع له بإصغاء و تركيز تام و تشارك اجوبتها مع المعلمة و تصعد لكتابة الاجابة على اللوح ، لتسمع اصوات ضحك عالية من التلاميذ لكنها لم تكترث للأمر معتقدة ان ضحكهم ناتج عن موقف وشيء آخر حتى سمعت صوت سانا وهي تقول بصوت خبيث " اوه !تبدين رائعة بزيك الجديد "لتلتفت مينا ورائها و تتفقد ثوبها المدرسي وتتفاجئ بكومة من اللبان "العلك" ملتصق بزيها اللطيف! لتكمل كتابتها و تجلس منفجرة من الغضب والاشمئزاز من صديقتها . انتهت الحصة وذهبت مينا لمنزلها على الفور لتستريح قليلا و تقرأ بعض الكتب المفضلة لديها ، بينما سانا كانت تلهو وتسمتع وتتسوق مع أصدقائها في احد المحلات التجارية ووصلت للمنزل بوقت متأخر من الليل لتعاقبها أمها على مافعلته و مر اليوم ، وفي اليوم التالي .....
أسئلة اليوم :
1_من هي الشخصية التي أعجبتكم أكثر ؟ سانا أم مينا ؟
2_من هي الشخصية القريبة من شخصيتكم أكثر ؟
3_ماهي هواياتكم ؟رددوا معي : لا اله الا الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ، أستغفر الله العظيم واتوب اليه ، سبحان الله ، الحمدلله ،الله اكبر.
أراكم في البارت القادم ان شاء الله .
الى اللقاء
أنت تقرأ
بوابة السلام
Randomالاحلام ! ❦ لن تتحقق الا بعد جهد لا نستطيع وصفه بمجرد كلمات بسيطة وبعد بذل كل قدراتنا والاحتفاظ باهدافنا وعدم الاستسلام. طريق احلامنا صعب وطويل , لكن نهاية هذا النفق المظلم ستكون شعلة نور و سبيلا للحياة السعيدة . فماهي مكونات هذه الخطلة السحرية لتج...