|| Chapter 01 ||

349 40 111
                                    


USA 1:20 P.M

دفعت 'هايلي' صَديقَها 'هاري' بَعيداً عن طَريقها قائِلةً
" أرجُوكَ أنسي الأمر و دَعني و شأني حسناً! "

" أنتِ تُحاولين أن تُظهِري أنكِ صَعبة المَنال؟ لكن ذَلِكَ لنْ يُجدي أيتها الجَميلة! ، فأنا لستُ بِأي شخص، أتفهَمين ذَِلكَ؟! "
كان ذلك هاري مُتفاخراً بِتلكَ الأبتسامة الخبيثة علي ثغره مُمسكاً ذراعها الأيمن بِقبضته بقوة.

" أتمني أن تنسي هذا حقاً لأنه لن يتحقق أبداً و سيظل في أحلامكَ يا أيها الأبله. "
قالتها هايلي بإستهزاء و سُخرية مُبعدة يده عنها بِبرود خافيةً الألم مُظهرةً الهدوء التام علي وجهها مما أثار غضبه أكثر...


- لم يستطيع الرد عليها و هي تركته يكاد ينفجر من الغيظ ،، ذهبت بعيداً عنه إلي صديقتها و السعادة كادت لا تُفارقها و أحساس النصر بداخلها.

.

هايلي هي فتاة لَطيفة ، مَرِحة ، محبوبة من قِبل أصدقائها ، تمتلك وجه جَميل هادئ ، ذات عيون بُنْدُقية واسعة ، شعر أشقر قصير ، ذكية ، مُتوسطة المستوي و لكنها تجتَهد كَثيراً في دِراستَها ، تمتلك شُهرة كَبيرة أيضاً في مدرستها بسبب فوزها دائماً في مسابقة أفضل راقص/ة ، بِمُجرد التحدث معها ؛ لاشك أنك سوف تقع في حُبها بالتأكيد!


...بينما هاري ،، فهو فتي وسيم ، صاحب عيون خضراء ، جسد رياضي ، دائماً ما يُزعج هايلي من حين لأخر لعدة أسباب لا تُفهم حقاً.

.

- بعد مرور خمس دقائق بعد مُنازعات هايلي و هاري اليومية ، دق جرس المدرسة الثانوية مُعلناً إنتهاء يوم دراسي أخر... -

" أخيراً !...انا مُتعبة للغاية حقاً. "
كانت تلك صديقتها 'جوليا' بعد خروجهم من الصف.

" أكاد لا اشعر بِجَسدي ، لم اكُن أتوقع أبداً أننا سوف نتعب هكذا. "
قالتها هايلي مُستنشِقة بعض الهواء المُنعش.

" حسنا أنسي الأمر هايلي الأن ، دَعينا نتجول قليلاً و نستغل تلك الفرصة للحديث أيضاً و نشرب مشروب مُنعش قبل الذهاب إلي المنزل ،، ما رأيك؟ "
قالتها جوليا

" فِكرة جيدة. إذاً لِماذا ننتظر؟ هيا بنا! "
قالتها هايلي ثم هممت هي و صديقتها للذهاب.

.

- خرجوا من المدرسة و قاموا بِشِراء مشروب غازي و بدأوا في شربه حتي يستعيدوا نشاطهم مُجدداً.

" أُريد أن اسألك عن شئ و تجيبيني بِوضوح. "
قالتها جوليا بِنَبرة جادة.

But What's My Fault? || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن