هلا حبيبي تفاعلو .....
مر شهر.....
طبعا بهاي الفتره ضعفت لان امشي هوايه بالكليه و تعبانه كلش من الكليه حته رانيه تكلي متغيره قبل جان وجهج مورد ليش هيجي تعبانه....
يوم من الايام..
كعدت من النوم ع صوت رساله مسج.....
مكتوب
__(هلو شلونج اني مراقبج دائما بالكليه و اندل بيتكم و اعرف بيا خط تصعدين و منو صديقاتج المفضلات وهوايه اشياء اعرف عنج... ميار انب معجب بيج تعبتيني كافي يعني ابوج شلون يخليج تطلعين اني لو منه البسج بوشيه ميار احبج اموت عليج والله ما اتحمل من اشوفج اكثر من مره اريد اجي اكلج بس اتخيل ردة فعلج اكول لا لا بس كلش تعبت هسه اني مدا اكدر ميار اني كلش احبج انتي كل حياتي من اول مشفتج حبيتج صدكي مو حب عادي او الحب الي اصلا ميسمه حب احبج مثل ما احب اهلي و اكثر اريدج الي و بسس حبابه البسي اشياء محلوه لان شايفه الولد شيحجون من يشوفوج.. اني ما اكدر اسمع هذا الحجي لازم اكو من يحميج و يسندج و اني كلش احبج... بس فد يوم انتبهي عليه انتبهي شلون اباوعلج رفعي راسج شبيج هيجي ويايه فكري بالموضوع يا ميارتي....)
ميار:قريت الرساله ظليت صافنه جمدت بمكاني ماعندي ردة فعل حرت شنو اسوي مادري اخابر رانيه و اكله ما اداوم لو شنو..شسوي...
لا خلي اداوم حته ما احسسه بشي اني بس الطلبات و الاعترافات الي بالنستا و السايات مخبلتني يالله شسوي يعني ابطل دراسه هفففف....كمت بدلت بس اني مو ع طبيعتي لان مليت من هاي القوانه.....
سالتني امي شبيج
كلتله مابيه شي بس تعبانه
كالت اخذي اجازه
كلتله ما اكدر
وصلني بابا للكليه نزلت و اني التفت بالوجوه اريد اعرف منووو شنووو شكووو منو هذا الي دزلي هيج رساله....انتبهت ع واحد يباوع عليه بعدين بده يتقدملي وصل يمي اني تفاجأت و سمعته كلي
وصلت الرساله مبين مووو؟
ظليت صافنه و شهكت ااااااا
و رأسا اخذت رانيه و فلتت و اني سولفتلهه لرانيه ع الرساله......
رانيه: هاي انتي شمسويه بالولد متكوليلي متخبلين عليج شنو السالفه
ميار:يمعوده لتحجين هيج والله تحسسيني بالذنب اني شكو شعليه اوووف مين تطلعلي هالسوالف السخيفه__
هذا بارت اليوم قصير لان ماكو تفاعل حته بعد مداا كتب اتفاعلو حته اكتب بعد ....
أنت تقرأ
صدفتي الجميله....
Fantasyصدفةٌ .. ما أجْملَ الدُّنيا بِهاأجْملُ الأشياءِ تأتي بالصُّدَفْذلك الإحساسُ ما أروعَهُبِهواها دقَّ قلبي وارتَجَفْغرَّد الشَّوقُ بسمعي وانتشىخافقي حينَ رآها وعَزَفْبعدما تاه الْهوى عنْ طُرُقيونسِي الْحُبَّ فؤادي واعتكَفْأنا أهواها .. وهِي تسكُنُنيمَن...