- [ ♡♡♡ ]
اليِوم الثَالث من أبريل.
[6:06] قَبل شروُق الشَمس.
-
كِان يجَلس على ذَلك الكرسِي ، وأبتسامتهِ المعتاده والسعيدَه كونهُ سيبدأ يومهُ الجامعِي الأول!.يُأرجح قَدميه بلطَف ومغمورةٍ بسَعادِه،طَالمِا أحب وضِع العسَل بجميع الأطَباق التِي تُناسب العسل.
كالقهوة مثلاً؟ يَضع مقِدار ملعقةٍ صغيره؟ ويُمزجهُا ويرتشَف منها بأستمتاع.
وصدقًا ذَلك يِصَنعُ يومهُ.
أستِقام حاملاً معهُ حقيبتهُ الداكنهِ بلونهّا السمائَي،والنجومُ المزينهِ على أطَرافِ الحقيبَه.
أغلق أضاءة المِنزل بهدوُء وتقدِم ناحيَة خزَانة الأحذِيه.
ليِخرجَ حذائُه المُفضَل من والدتهُ.أسودٍ وخيوطُه بيَضاءَ.
فِتح الباب بهدوُء وأغلق أضاءة المنزِل وقَبل خروجُه لمحِ صندوقٍ أسودٍ كسوَاد الليَل.
لا نجمةٍ تضيئُ ذَلك السوادَ وقمرُِاً يختبئ بين الغُيوم.
أنعِقدت إحدى حاجبيَه بأنزَعاج.فـ مِنَ ذَلك الضيفُ الغير المُرحبُ بهِ،يتقدَم لزيارته بتَلك الطريقه؟.
ألتقِط الصِندوقُ بهدوُء،وأناملهُ تتلمسِهُ بخِفه كيَ لايسقطُ منهُ وتتنَاثر تلك الألغاز.
خائفُِاً من فُقدان ذلك الصندوقُ الغريب.
زفر الهواءَ بخِفه ورفع يده اليُمنى وعينَاه تحُدق بعَقارب الساعه.-جُونغكوك:
"تِبقَت ساعتانَ وأحدى عشر دقيقه لتبدأ المُحاضرةُ الأولى".جلس بكرسي الحديَقه ووضع الصندوقُ فوق فخذيه.
ليفتحُه بهدوُء..
- يِوجدُ بهَا صورةٍ لهُ وهو مِستلقيَ على العشُب في منزله القديم.- يِوجدُ بهَا وردةٍ حمراءَ تالفِه.
- يِوجدُ بهَا صورةٍ لثِنائي ولكنهَا ممُزقهِا والصورة التِي بهَا وجهه ، تلطَخت بها الدمِاء
.توسعت عيناهَ بقوه وأرتجفت أناملهُ حاملاً أحدى الصورُ.
لينزلق الدمعُ على وجنتيه الزهرّيه والأُخرى تتابعهُ.جعِد الصوره بين يديه بقوه ورماهَ ، حاملاً ثِقَل جسدهَ للمنزَل.
دخل للمنزل وأغلق الباب بقوه.
-
- هايَ،رجعت من جديد.
كُل عام وأنتّوا بخير،ينعادَ عليكم بالصحه والعافيه.[ بارت لطيف بمناسبة العيدَ ]
-
[ توقعاتكم نجومي ☁️🍒؟ ].
أنت تقرأ
My Ex-boyfriend || TK.
Actionعنِدمَا تكون جديداً فِيَ حارةٍ مفعمه بالهدوُء وترى أسوء صِدُفه في حيَاتك, حبيبُك السَابق ؟. -[ مُسَيِطرَ ] : كُيمَ تِايهيونَغ. -[ خِاضَعِ ] : جُيون جونِغكوك.