09

1.2K 121 132
                                    


بعض المميزات والحقائق ؛

يتميز نمط ⁧‫شخصية‬⁩ ⁦‪ENFJ‬⁩ بأنهم مرتبطين جداً بالآخرين وهم ماهرون جدا في الإحساس بهم وبسرعة لفهم احتياجاتهم المتنوعة  ويستجيبون لهم بشغف وحماس ويركزون على دعمهم وتشجيعهم لكي يتطوروا ويخرجوا أفضل ما فيهم من قدرات ذاتية ولذلك فهم قادة ملهمين وكذلك أتباع مخلصين..

___

ENFJ هوالمؤثر المنفتح المتحدث اللبق إذا تحدث أمتع التحدث أمام الجمهور كشرب الماء..
خجل! أي خجل الخجل للضعفاء، الحشد والتجيش لعبته حينما تراه تتلألأ عيناك اعجاباً به.

___

‏⁦‪ENFJ‬⁩
‏يجب أن ندرك بأن هناك فرق كبير بين أن تكون صاحب (مبدأ) بالحياة، وأن تكون صاحب (قضية)..‏.

‏الـ ⁦‪enfj‬⁩ أصحاب مبادئ، حكماء، عقلانيون اختاروا بأن يرتبوا حياتهم حسب أولويات معينة (مثلًا: أمي قبل أي شخص آخر)..
‏وليسوا أصحاب قضايا عاطفيين، يتبنون قضايا غيرهم ويستميتوا من أجلها..

___

كلمات تصف ⁦‪ENFJ‬⁩ ‏:
هادئ خارجياً ‏- كثير القلق ‏- كتوم ‏- مسؤول ‏- متفهم ‏- صبور‏- متعاطف ‏- حازم ‏- منقذ ‏- متعايش ‏- خجول ‏- متأمل

___

عندما يحبك لن يأتي اليك بل سينتظر قدومك  , وسيقوم بالتلميح لك بعدة طرق كالنظر اليك طويلاً  ، لكن ان لم تفهم سينسحب بهدوء .

___

‏أُحبط نفسي لكن لا أُحب أن يُحبطني أحدأهزم نفسي بنفسي ولكن لا أحد يهزمني أتساقط وأتمايل بين نفسي لكن لا أحد يُسقطني ولا أسقط أمام أحد.

___

يملك الجميع الأخبار الساره بدواخلهم، والخبر السار هو أنك لاتعرف كم من الممكن أن تُصبح عظيماً ! وكم من الحب يمكنك أن تحب ! ومالذي يمكنك إنجازه ! وماهي إمكانياتك ! "

___

‏" أن أختارَ شخصٌ من بين كل الأشخاص لأُثرثر له أبسط تفاصيلي اليومية فأنا أقول له: أنت تعني لي كثيرًا .. لكن بطريقةٍ أخرى".

___

س : ما الذي تنتظره في هذه الفترة؟

س : عرف الايجابية والامل بوجهة نظرك.

ENFJ ||البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن