ذروة الحب ... 2

2.5K 29 2
                                    



 الجزء الثاني

كانو يعملون في المزرعه والاسطبل ...وكانت كلما اعينهم تتلاقه يتذمرون ماحدث بينهم في المره الفائته ....بعد عده ساعات ..حينما اتئ ساعي البريد ومعه البريد لها .. ذهبت لااخذه واذا باحد الرسائل هي من البنك .. فتحتها ...وبدات تقراء فتغير لن وججهها وشحب دخلت مسرعه الئ الداخل لتخبر جدتها ..فذهب خلفها جوود... قبل ان يدخل وقف بالباب ليسمع مايجري بينها وبين جدتها ....

كرستين--- هناك احد يريد شراء المزرعه .. والبنك وافق علئ الاجرائات .. وبعد اشهر يجب ان نخرج من هنا .. مالذي ساافعله ياجدتي اين اذهب .. كيف ابتعد عن مزرعتنا

هيلدا-- لااعلم ماذا اقول لك ... العمل لم يبقئ مثلما كان .. وكل المزارع التي كانت موجوده هنا بيعت ولم يعد لها وجود ..

كرستين-- يااتصل بالمحامي ,,, لابد ان يوقف العمل بالبيع ..

هيلدا-- لاتستطيعين فعل شي ياابنتي... لقد انتهئ الامر

ووقعت كرستين تبكي في حظن جدتها .. فااخذ جوود هاتفه وكلم والده ومحاميه .. واخبرهم انه يريد شراء المزرعه وبسعر اكبر .. وكان لديه شروط ...

عاد جوود الئ العمل .. ولم تخرج كرستين من المنزل حتئ المساء ....عند وقت العشاء كان جوود وكرستين وهيلدا يتناولون الطعام في صمت هائل ... ولم يقل جوود اي كلمه .. ثم رن هاتفه ... وبدائت الابتسامه تعلو علئ وجهه ...

هيلدا-- لابد انه امر سعيد الذي حدث لك ...

جوود -- جدا ساخبرك فيه فيما بعد ..

هيلدا-- انشالله ..

واستاذن بعد ان انتهئ من الطعام .. وذهب الئ غرفته .. ولم يرئ كرستين حتئ صباح اليوم التالي ..

كان اليوم الاحد ..وقد اعطت كرستين عطله لنفسها ولجوود.. وهي تخط ان تذهب للبر ووافق جوود بالذهاب معها ...واخذو معهم بعض الحجات وسله مملوئه بالطعام .. واتجهو نحو البحر .. كانو يستمتعون بوقتهم .. لعلها حاولت نسيان مشاكلها ليوم واحد فقط ....وبينما هم مستمتعين ويقبلون لعض .. رائاهم اوليفر من بعيد واشتاط غضبا وغيره وحقا وتوعد ان ينتقم من جوود ... ومن كرستين ايضا ....

وعندما عادو بالمساء ...وقف امامهم عده اشخاص ملثمين كانو ينتظرون من جوود ان يعود ... وانهالو عليه بالضرب .. حتئ فقد الوعي .. وكرستين تصرخ .. واتصلت بالشرطه .. لكن تاخرت حتئ وصلت .. وحين راه اوليفر بهذه الحال ابتسم ابتسامه خبيثه ثم لداء بااجراء المحظر الذي هو سببه من الاصل ..ونقل جوود للمشفئ .. وفي اليوم التالي .. جاء والده ومحاميه ...واقرب اصدقائه للاطمائنان عليه.. لم يكن فيه كسور او ماشابه فقط جروح خفيفه لانه حاول ان يقاومهم لكنهم كانو اكثر منه عددا ورغم محاولانت المحامي معرفه من الاشخاص الذين هجموخ لم يتعرف عليهم لانهم كانو ملثمين ...

(انتقام العشق ) &(ذروة العشق ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن