البارت 1

522 22 7
                                    

اسماء :" اخرجي من الحمام مريم هيا انا اموت هنا اوووف هيااااا اسرعي "
مريم و بكل اريحية :" الا تفهمين انا استحم و سياخذ وقتا ان كنتي عجولة الي هذه الدرجة اذهبي الي الجيران "
"تمزحييين يا فتاة انتي التي لا تفهمين الطبيعة تنادي و لا استطيع التجاهل ، اخرجي يا فتاة و هذا منزلنا نحن الاثنتين و كذلك الحمام هيااااا والا سترين ما لن تحمدي عقباه "

و هكذا ابتدأ صباح الجميلتين صياح سمعه الجميع و بينما كانت مريم في المطبخ جالسة
"صباح الخير ماري الم اقل لكي الا تدخلي المطبخ بالمنشفة ستبللين المطبخ "

"اااااااااااه اه يا قلبي يا فتاة الم نقل لكي الف مرة ان لا تدخلي من الشباك و من دون استئذان نحن الان في العشرين من العمر و لا تزالين طفلة الخمس سنوات انضجي قليلا ...."
و لم تنتهي محاضرة مريم الا عند وصول اسماء و هي مفزوعة و لكن عرفت سبب صياح مريم عند رؤيتها لصديقتها المرحة جالسة جلسة القرفصاء في الشباك فانفجرت ضاحكة و هكذا انتقلت مريم من اعطاء المحاضارات الي محاولة ايقاف اسماء من الضحك فالوقت تاخر كثيرا و ساعدتها بلسم بعد ان نزلت من الشباك متمللة .
ركبت الفتيات الحافلة بعد انتظار دام الكثير و اصبح املهن ان لا يتاخرن فبعد كل شيء الجامعة لا تقبل الاعذار .
"صباح الخير معلم نحن اسفات على التاخير "و كالعادة بلسم تكلمت باسف مزيف لكن للحاضرين باسف حقيقي مؤسف لكن الاستاذ كان بطبعه مزعج و *## " ماذا هل دائما البنات العربيات متاخرات ، وجب عليكن ان لا تسرفن في السهر في لندن بعد ان تجردتن من الاخلاق المتصنعة التي كنتن تتحلين بها ، ههههههه اظن انها كانت ليلة رائعة اليس كذلك ؟!"
و هكذا اشعل المعلم فتيل غضب الفتاتان مريم و بلسم لكن اسماء اعطته نظرة جعلته يخرس عن ضحكه بينما اعطت نظرة اخرى للطلاب فجعلتهم يكفون عن الهمس و الضحك بينما قفزت مريم علي المعلم و امسكته من ياقته بعد ان حطمت راسه بقذفه علي الارض و بلسم كانت ستساعدها لولا ان بعض الطلاب امسكوها و امسكوا مريم لمنع حدوث كارثة و هكذا انتهي الامر بوقوفهن امام المدير " كيف تفسرن تصرفكن فتيات "
تكلمت اسماء باريحية و بثقة "ان الاستاذ الكريم اهاننا بكلمات لا تقبل و قد كنا متئدبات من اول الحكاية الي نهايتها لكن صديقتي فقدتا اعصابهما قليلا ، قليلا فقط و ها انت ترى المعلم خرج بضربة على الراس فقط "

اتمني ان تعجبكم القصة انها نبذة عن حياة عادية لفتيات لكن هنالك تشويق دائما

ان تكون بطلا ليس بذلك السهولة Being A Hero Is Not That Easy  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن