البارت 4

116 9 2
                                    

"ها نحن ذا " قالتها الفتيات
و هن ينتظرنا التعليمات و تفاصيل عقابهن الذي يبدأ اليوم دخل المدير و قال: "اذن يا فتيات لستن و حدكن معاقبات و هنالك من سيساعدكن؛ ادخلوا ايها المشاغبين!"
"حسنا الامر اصبح شيقا فانا الان اري ثلاث فتيات جامحات و ثلاث شبان متمردين .يبدو الامر مسليا ؛!!" تحدثت مريم الي نفسها
بينما كانت بلسم شاردة الذهن
و اسماء مرعوبة ...غريب اليس ذلك ؟انهن صديقات و كل منهن لها مشاعر و عقل مختلف تماما عن الاخري و هكذا بدأ المدير بالتعليمات
" اولا ستقسمون الي ثلاث مجموعات
ثانيا كل مجموعة مسؤولة عن نظافة مكان معين
ثالثا كل خلاف ، شجار و لو كان باضرار قليلة ، قليلة جدا سيزيد ايام العقاب اتسمعين يا سما !؟"
" اتقصدني يا مدير ؟لكن اسمي اسماء ا،س،م،ا،ء ليس سما و ايضا لما تثنيني عن الجميع ؟لا اذكر اني سببت خلافا من قبل "
"يا ا،س،م،ا،ء لا تنسي انكي قلتي منذ مدة ان الضربة علي الراس التي تلاقاها الاستاذ هي ضرر بسيط "
" اووك فهمت اكمل تعليماتك "
" رابعا اي تقاعس له عقاب وخامسا اوقات العمل بعد اليوم الدراسي "
و هنا استافقت مريم و صاحت "لكني لا استطيع !؛"
" هذه نتائج فقدان اعصابكي انسة ماري تعلمي من اخطائك و الان عودوا لحصصكم و ابدؤوا التنظيف بعد ذلك و ايضا الادوات موجودة اسالوا عاملي التنظيف قبل خروجهم "
" و ماهي مجموعاتنا يا مدير ؟" و هنا تكلم الشاب الذي كان ذو عيون عسلية و شعر عسلي و هذا ما جعله مميزا
" اااه نسيت حسنا المجموعة الاولي : مريم مع لارا و كيو ،المطعم و المجموعة الثانية: بلسم و اليزابيث و ليوناردو ، حمامات الفتيات و اخيرا المجموعة الثالثة :اسماء و جينيفر و كريس،حمامات الفتيان و الان انصرفوا !"
ولكن يبدو الجميع متحجر ! لم يستوعبوا الامر بعد و بعد ثواني
" انا شاب يا مدير كيف لي ان انظف اصلا و ايضا حمامات فتيات !!تمزح !!!"
"يا مدير انا شابة كيف لي ان ادخل الي حمام الفتيان اساسا !!! "
"يا مدير سؤال !هل استطيع ان آكل متي ما اريد في المطعم؟ "و بهذا اوقف الجميع انفسهم و نظروا لمريم اتمزح ؟هذا ما يشغلها !!
و لكن ما من سؤال اجيب اووه الا سؤال مريم و قد كان لا متعجبة فحتي المدير صدم من سؤالها و ها هم الان جميعا خارج المكتب . و بهذا ذهب كل واحد الي وجهته و جميلاتنا ذهبوا للكافيتيريا فهاهي اسماء تضرب راسها علي الطاولة باحباط و بلسم شاردة و مريم تاكل بحزن ملاحظ  و بعد برهة سالتها بلسم : "مابكي حبيبتي ماري ما هذا الوجه ؟"
"انتي تعلمين حلمي ليس هنا و مكاني ليس هنا .هذه ارادة والدي .ثم انا كنت قد قبلت بصعوبة من مدة في مكتب التحقيقات و قد بدات بالدراسة و هناك الغياب مرة يعني الفصل و انا ... انا حقا اريد ان اصبح محققة اتفهمينني ؟ و في نفس الوقت انا ابدا لن اتخلي عن حلم والدي و هذا صعب ، صعب جدا يا بلسم "
" انتي لها ماري اعرف انكي ستجدين حلا "و هنا نهضت سكاي و قالت مع ابتسامة مشجعة اعادت الامل لماري و بهذا اضافت بلسم
" لما لا تتكلمين مع القائد علي ما اذكر انتي قلتي انه جيد و لا يميز بين العرب و الاجانب بل و حتي انكي اعجبتي به !"
" ماذا !! انا انا لم اعجب باحد " لقد كان خجل ماري  يضهر في وجهها و لكن مع ابتسامة ضامرة  اضافت : " انه لن يقبل حتي و ان ترجيته ، خاصة و انه غاضب لانني رفضت  مواعدته " 
" !!!!!!!!!"
"!!!!!!!!!"
فتحت سكاي و بلسم عينيهما علي مصرعيهما و هما مصدمان اهذا خبر يخفى  ؟؟؟

" انتي ! الا تملكين فما ؟؟" سالت بلسم
" نعم املك و ها انا اكل به هل اصبحت عمياء يا بلسم ؟"
" يا فتاة انتي من ستصبحي عمياء و معوقة بعد تحقيقي معكي لما لم تخبيريننا ؟؟؟"
" اسفة نسيت اساسا انتهي الامر " 
وبما ان اسماء اكثرهن حساسية فقد اغرورقت عيناها بالدموع و قالت : " نحن نسكن في نفس الشقة . انا صديقتكي كيف لا تخبيرنني الست مهمة بالنسبة اليكي ؟"
" يا الاهي ! هذا ما كان ينقصنا ! مريم تصرفي !! " و هنا قفزت مريم علي اسماء و عانقتها و هي تواسيها و تقنعها ان الامر ليس مهما و انها صديقة روحها و بعد ذلك مر اليوم و جاء وقت العقوبة و هاهن مجتمعات مع البقية و يبدو ان العقاب لن يكون قصيرا خاصة بعد تفرقهن

ان تكون بطلا ليس بذلك السهولة Being A Hero Is Not That Easy  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن