التاسِعة اللِيل / خمْسَ عُشر نوفمْبر .
——-
وسطَ شوارِع كورِيَا
احتِفال كبِير لأجل ملك كوريا هِتاف الشعْب بينما هُناك يوجد من يراقِبون الاحتفال لهدف محدد..
..
وقف أمام شعبه بأبتِسامة مُزيفة و كان الشعب في هُدوء و كان يوجد اشخاص بين الناس بأوجوه مُغطيه لا أحد يعرِف ماهويَتهم
..
بين الشعب مبانِي طويلة و ها هو الملك يقف في المنصة لأجل يلقي على شعبه ... سقط ارضاً و رأسه يصب من الدم و كأنه نهر يسيل و قد مرت ثلاثة ثواني حتى اصبح الكل مفجوع يعج الصريخ و الخوف و ها ازحم المدخل بسب خروج الكثير من الناس
..
ابتعد عن النافذة و قام بجمع عدته و ادخل سلاحه سنايبر في شنطة كبيرة جداً و يلقي بها في السماء فأختفت بلمح البصر و طلع من شقة بهدوء و كان على رأسه قبعة ملصقاً بجكيته
..
خرج من الفندق متخفياً لااحد يعلم به لكن هناك من يراقبه يعلم بقوته او تعلم بقوته قفط ارادت ان تراقبه لأنه الاقوى بين العصابات بالنسبة لتصويبه الدقيق جداً
——
وقفت ذات الشعر الاحمر وهي تصرخ،قائلة: يا دودة الكُتب، هناك أفضلُ مِنك في التقنيص.لتدخل،تلك الموعوَة بدودة الكُتب بشعرها الازرق،لترُد بجدية؛فقط، كُفي عن المقارنة، أريد معلوماتً عنه فهو أخر شخص من عصابة الجمجمة السوداء الذي لم نعرف عنه أيي شئ.
لترد ذات الشعر الأحمر؛اليكسا لماذا أنتي جادة بحق؟!! يجب عليك المرح قليلاً، من الممكن أن تأتي تلك الأرانب المتوحشة و تقوم بأكلك!.
فتحت تِلك المدعوة باليكسا ملفٍ كبير يوجد فيه جميع معلومات عصابة الجمجمة السوداء، لترد قائلة:سيلوزيا في أي كتاب اطفال قمتي بقرَأته؟ حتى اصبحتي بهذا الغباء؟.
فاجأهم دخول تلك الشقراء و هي بكامل اناقتها، لتقول؛ سيلوزيا هل بحثتي عن شخص جميل؟ اريد اللهو قليلاً، اود لو انه رئيس عصابة ضعيفة.
لترد سيلوزيا قائلة؛اصمتي أوليفيا،لأن الذي بحث عنه فقط كتلة جليد، هل تريدينه؟!.
تقول أوليفيا بخيبة امل:يا اللهي،تباً لهذا الحظ اللعين!.
ليعلن جهاز سيلىزيا عن وصول رسالة لهم..
..
كانت تدرب الكثير من الفتيات جميعهم انجزوا نص فنون القتال، و القليل منهم كان ضعيف بشكل.
لاحظت أن هناك من يريد الهروب من تدريباتها!.
وهي نتظر اليهم ببرود تام،قائلة؛نيسا و توني تعالا هنا! لاتحاولون الهروب مني!!.قفد تجمدت اطرافهم لايمكنهم الهرب من عقابها!،كانا يرتجفتان.
واقفه ببرود و عيناها الصفراء تشع!!.
قائلة؛تريدون قتلي بسبب تدريباتي فليس لدي اي مشكلة!،لكن الهروب منها؟ فهاذا يعتبر جريمة بحقنا!!ماذا لو احداكم مسكها العدو و قام بوضع السكين على عنقها؟ و الاخرى لا تعرف كيف تدافع عن نفسها لتدافع على صديقتها؟ هل تريدون الموت بهذه السرعة؟! لاعليكم انا موجودة اقتلكم بيدي!!.
لم تنتهي كلمتها حتى قامت بمسك نيسا و وضع السكين عليها،لترتعد توني بخوف باكية لا تعرف ماذا تعلم فهي تتوقع من رئيستها ان تقتلها!!.لتقول تلك المدعوة بالرئيسة؛اه كم هو جميل الشعور بالقتل!،فأنا لم أقتل من مدة!!
لترد توني قائلة ببكاء؛ايتها الرئيسة نحن متأسفون!!فقط اتركيها ارجووك!.
الرئيسة:ماذا؟ هل تبقين تتوسلين العدو هكذا؟ فلتدافعي عن نفسك!!
انتهت من كلتها تلك لأيتي احد من وراءها يركض بسرعة هائلة، لتبتعد الرئيسة عن توني بسرعة لكي لا يمسك بها!!.
احدى الفتيات؛ايتها الرئيسة،من المعروف انك علمتينا ان نتعاون لقتالك،فكوني منتبه جدا من الممكن احدانا تكون قد قتلتك!!.
لتقول الاخرى؛هم لم يبتعدوا عنا ابدا،نحن سنحميهم و هم سيحمونا،و سنقوم بتدريباتهم لاعليك.
لتبتسم الرئيسة؛اجل هذا ما اريده،حسناا ميسا و توني اليوم حظكم وقف بجانبكم،لكن المره الجاية سأقوم انا بقتل الحظ و قتلكم!!.
لتستدير و رأت تلك الشبيه بطفلة قميصها القصير يوجد فيه قطة و شعرها المتناثر و هي تقوم بفرك عيناها؛حقا ي ساكارليت لديك الكثير من الفتيات القويات.لتقول تلك المدعوة سكارليت و هي تصعد الدرج لكي تصل لتلك الطفلة؛ اصمتي ميلا، يجب علينا ان نكون اقوياء لكي نهزم من يتعرض علينا!!.
لترد ميلا؛حسناا حسناا،فقط اعطيهم بعض الراحة.
سكارليت؛انتي طفلة،كفي عن اصدار الاوامر!!.
لتقول ميلا و هي غاضبة؛ انا اصغركم سناً،لكن لايعني هذا أنني لسـ..
قاطعها دخول سيلوزيا و بقية البنات بحماس
سيلوزيا؛سكارليت،لقد تمت دعوتنا للحفلة الدموية و انا بحق متحمسسة.
اوليفيا؛ماذا لو قابلت فارس احلامي؟،ياللهي كم هو محظوظ بجمالي.
اليكسا؛هل حقا سوف نأخذهم معانا في الحفلة سكارليت؟،هم يرخون دفاعهم لأجل متعتهم!!.
سكارليت؛ياللهي، سوف نذهب جميعنا و هذه اول مرة لايجب علينا لفت الانتباه!! اليكسا،قومي بجلب الملفات التي تحتوي على معلومات العصابات لمكتبي،ميلا خذي بعض الفتيات و قومي بصنع لنا ملابس تناسب مع اسلحتنا، سيلوزيا قومي بتطوير اسلحتنا و الحساسات لكي لا يهجم المقر،اوليفيا خذي اقوى الفتيات و قومي بتعيينهم يحمون مخزننا،علم؟.الجميع يقول بصوت عالي؛عُلم!!.
ليذهب كل شخص و يقوم بعمله..
——-
أنت تقرأ
BTS || Darkness of the night ||
Actionالكثيرُ من العِصابات،و فوقهِم رئيس جميعُ العصابات، يتجسْدهم الغموض، و الكثير مِن الأسرار، تلك المنازعات خلقتهُ الكُره و البغضاء .. لكن هناك رابِطة بينهم و هذا ما يُسمونه " ماضي "..