نمشى الوقت كالنهر الجاري على ابطالنا،بتناولون الطعام بهدوء، هناك لم يلمس صحنه و هناك من اكل نص الاكل!..
في مكان ما~
؛ياللهي ذلك الطويل انه حقاً ذكي!،هل لهذا الدرجة لفتنا انتباهه؟ اوه صحيح انه زير النساء!! لنعلب معه قليلاً، سوف اخترق جهازه!.سكارليت؛سيلوزيا لا تتهورين!!، سوف نقع في مشكلة معهم!! فهم اقوى عصابة بين الخمسة جميعهم!.
سيلوزيا؛هيا سكارليت اريد التلاعب بهم قليلاً لن يعرفوا من انا!!.
سكارليت؛حسناا اذا امسكوا بنا سوف نذهب للجحيم!!.
سيلوزيا؛لا عليكك.
لتقوم سيلوزيا بأختراق هاتفه، ها هي تراه يراسل احداً ما! و كان محادثته عنهم! لنصدمت سيلوزيا بكمية المعلومات السرية التي عرفها المدعو بالطويل!
في الهاتف...
...؛نامجوناه،هناك من يراقبك!!.
السيد؛احقاً يوجد من يتجرأ و يراقبني؟؟
....؛بحقك نامجون، انها تلك الفتاة سيلوزيا قامت بأختراق جهازك!!.
عيناها جحظت بسبب ما ذكره ذلك المجهول، و قامت بالخروج من هاتفه لكي لا تقع اي مصيبه!!.سكارليت؛سيلوزيا!! هل عرفوا؟!! ذلك الجنغكوك و نامجون ينظرون الي!،ياللهي حتما يريدون قتلي!!.
سياوزيا؛تباً، لم اتوقع ان علموا بتلك السهولة! اريدك ان تأتي لان هناك خطب ما!!.
سكارليت؛حسناا، سوف آتي.
خرجت سكارليت من الغرفة بعد أذن من الرئيس، اقتربت من مكان سيلوزيا،صوت انفجار قريب منها جداً ... لتجحظ عيناها اثر صدمتنا!!.
——
في الغرفة اهتز الارض قليلا بسبب اصوات الصحون و تكسير الكاسات!!، نظر الرئيس ل ميلا وهي تحاول التواصل مه سيلوزيا لكن بلا فايدة!!
وقف احداهم بضحكة خبث!قائل؛ماذا بكم؟ المفروض انكم قد تعودتوا لان نحن عصابات!!، من الممكن الان ان اظهر مسدسي و اقوم بقتلكم!!.اليكسا؛توقف ايها القائد نامجون، انت تعلم ان هنا ليس للقتالات!،بل انه اجتماع من الرئيس!!.
جنغكوك،بضحكة؛اووه انتي حقاً تعرفين من هو!!، حتى نحن نعلم من انتم!!.
ليصدر صوت بأذان الفتيات...
ميلا؛توقفوا رجاءً،نحن نعلم بكل شئ وانتم ايضاً!.
ليقف ذلك الجليد؛اضعتوا وقتي الثمين،سوف اذهب!!.
ليتمسك به القصير بترجي؛انتظر هيونغ،اريد ان ارى مضاربات ارجووكك!!.
بحركة سريع اقفل اوليفيا الباب،و ميلا اغلقت النوافذ.
...؛مالذي تفعلونه؟!.
اليكسا؛نرجوا منكم ان تهدؤا و تجلسوا في اماكنكم!.
ميلا؛ايها القائد تاي نحن نفعل هذا بسبب ان هناك من يرتقبنا من الاعداء!!.
امسك نامجون بهاتفه،لينصدم بعدم توفر الشبكة!!.
نامجون؛هل هذا من الاعيبكم؟،حتى انكم حجبتوا عنا الشبكة!!ياللهي.
أنت تقرأ
BTS || Darkness of the night ||
Actionالكثيرُ من العِصابات،و فوقهِم رئيس جميعُ العصابات، يتجسْدهم الغموض، و الكثير مِن الأسرار، تلك المنازعات خلقتهُ الكُره و البغضاء .. لكن هناك رابِطة بينهم و هذا ما يُسمونه " ماضي "..