جالِس بهدوء على كرسِيه الفاخر،كل شئ يبدو غَالي الثمن،بينما يحتسي قهوته، في الظلام..
لتدخل تلك الفتاة و هي تعلم بنواياه،قائلة؛ماهو هدفك سيدي؟،لتقوم بأرسال لنا دعوة؟.ضحك،قائل؛ماذا؟ هل هذا الكلام يقال عندما يشكر احداهم الوسيم العالمي؟.
لترد؛حسناا، كما تريد،سيدي لدينا جميع معلومات العصابات خاصتك.
ابتسم بخبث؛حسناا،لنقم بأجتماع لهم الان!!.
لترد بصدمة؛انتظر سيدي، ماذا تريد ان تفعل؟!!.
ليرد،جعلت الاخرى يزيد من صدمتها؛فقط اريد ان آكل معهم!!.
ليعيد كلامه بضحكة و حيويه؛ماذا بك؟ انا دوماً اكل وحيداً،هل تعلمين ان الىسيم العالمي يأكله لوحده؟! ياللهي هذه مأساء!.
لترد الاخرى،بقلة حيل؛لم و لن تتغير الى الان، من سيصدق انك رئيس جميع العصابات!!.
ليرد،بعصبية؛ماذا تقصددينن؟ هم محظوظين ان يروني بجمالي هذا! الكثير من الناس يريدون ان يرون جمالي!!
اكملت طريقها و هي متجهة للباب عريض خارجة، قائلة؛حسناا سأذهب و اقوم بأعلام الطباخين.
——-
في غرفة خاصة بهم، تقوم برتداء تنورتها الضيقة،بينما الاخرين يفعلون المثل.اوليفيا؛ياللهي،اليس من الظلم ان تعمل فتاة بهذا الجمال مثلي؟.
اليكسا؛اوليفيا الن تتوقفي من تذمرك المستمر منذ ٤ ساعات؟ هذه اوامر السيد و يجب انا و سيلوزيا نكون بقربه،لأعلامه بجميع القادة.
ميلا؛ياللهي، و نحن ماذا نفعل،سكارليت؟.
سكارليت؛انا سأبقى خارج الغرفة امام البوابة، اليكسا انتي فقط ابقي بقرب الرئيس، بالنسبة لسيلوزيا ستراقبون المكان من الخرج بأجهزتك المطورة، اوليفيا انتي ستقومين بتوزيع المشروبات ، ميلا ستكونين امام البوابة بداخل الغرفة، بعد ١٥ دقيقة سوف يأتون، الى اماكنكم الان!.
ذهب الجميع الى اماكنهم...
———-
الجو مشحون بالسلبيات،هناك من يكره الاخر و هناك من يحب؟..
جميعهم ينتظرون الرئيس يأتي، حتى ظهرت اوليفيا تتقدم بكل ثقة، سماعة في اذنها تعلمها القادة جميعهم و بقدراتهم،وقفت وهي تنظر للكل و الكل يناظر فيها..اوليفيا؛هناك حمقاوات غير جميلات،لماذا اتيتم؟
ميلا؛هذه الفتاة تحفر قبرها بنفسها!!.
أنت تقرأ
BTS || Darkness of the night ||
Actionالكثيرُ من العِصابات،و فوقهِم رئيس جميعُ العصابات، يتجسْدهم الغموض، و الكثير مِن الأسرار، تلك المنازعات خلقتهُ الكُره و البغضاء .. لكن هناك رابِطة بينهم و هذا ما يُسمونه " ماضي "..