Part:2

28 4 2
                                    

......تحرك جايهوب بخطوات ثقيلة نحوها ،توقف لوهلة ثم شدها لعناق وهو يبكي بحرقة ،خاضت الأسئلة والاستفسارات معركة داخل عقل ديانا لتردف قائلة "جايهوب!ماالأمر؟لماذا أنت على غير عادتك؟ هل اشتقت لي لهذه الدرجة؟"..دامت دقيقة صمت بعد كلامها هذا حتى تراجع الآخر بخطوة للوراء قائلا :"ديانا يجب ان تتحلي بالصبر والقوة دائما ولاتجعلي أي شيء يقف عائقا أمام حياتك ،أنت لازلت شابة وتنتظرك حياة طويلة ...."قطعت كلامه بتوثر "ماالذي تهدي به الآن جايهوب ؟مامناسبة هذا الكلام ؟لقد أتيت من السفر لتوي وأريد أن أرى والداي فقد اشتقت لهما حتى انني متعبة وأريد ان أرتاح "أمسكت يده واستدارت "هيا بنا ف..."قاطعها هو الآخر "ديانا اسمعيني جيدا ،لقد عاد عمك كيم هيون من أستراليا الذي كان على علاقة سيئة مع والدك "..أجابت بدون مقدمات"هااه،وما الجديد في ذلك ؟ولماذا سأهتم لشخص لم أره قط ،حتى وإن كان عمي فسيظل في نظري كشخص غريب بل وأكثر من ذلك...لطالما كان في نظري مجرد خائن ..كيف تخول له نفسه ان يحاول تدمير سمعة زوجة أخيه لمجرد انها من العامة ؟وهي في نظره لا تستحق ان تكون زوجة أخيه بحكم انه رجل أعمال مشهور في كوريا مقارنة مع وضعها الطبقي ،تبا له ولأمثاله -قالت بينما تشد قبضتها - عرفت القصة كلها من أمي فهو أجبر أبي على الزواج من إحدى بنات مالك شركة *كيداف*المشهورة لكي ترتفع أسهم شركته التي كان يتقاسمها مع أبي ،والذي رفض هو الآخر أمر أخيه الأكبر ،انه لايستحق حتى لقب أخ فهو مجرد طماع لعين أعمى المال بصيرته مما جعله يدخل في جدال حاد مع أبي انتهى بذهابه لأستراليا للاستثمار هناك بعدما تقاسما أسهم الشركة و..."قاطعها جايهوب للمرة الثانية "أعرف بقية القصة ،انه فعلا أكثر من ذلك ،ديانا ،يجب أن تعرفي أنه منذ يومان من الآن تلاعب بملفات الشركة وحول كل الأسهم إليه ،كما أنه استحوذ على قصركم وجعله مأوى له " كانت الأخرى مصدومة لاتعلم ما نوع اللعنة التي حلت بها ،أكمل كلامه قائلا"آسف ديانا ولكن هناك ما هو أسوء فذلك الخائن قتل والدتك وزج بأبيك في السجن .."لم يكمل كلامه حتى سقطت التي أمامه طريحة على الأرض ،شرع الآخر يصرخ "ديااناا ..د...ديااناا" ..استدعى أحد المارة سيارة الاسعاف التي وصلت بعد لحظات                       .
.
.
.
.
فتحت ديانا عيناها بصعوبة لتنظر لذلك السقف الأبيض ،استدارت لليمين لتجد الممرضة واقفة لتدرك بأنها في المشفى ،حاولت تذكر ماحدث وسبب تواجدها بذلك المكان الذي كرهته منذ صغرها ....بعد لحظات أخذت تصرخ وتبكي بحدة "أجل تذكرت كل شيء "،صرخت الممرضة قائلة"ان المريضة منهارة ،هاتوني الحقنة " سرعان مابدأت جفونها بالانغلاق شيئا فشيئا بعد الحقنة ...
   في اليوم الموالي ومرة أخرى كسابقتها فتحت تلك المسكينة عيناها على شخصين بجانبها ،لم تستطع معرفة من لأن رأيتها كانت ضبابية ،لكن سرعان ما أدركت أنهما *جايهوب* و*الجدة سومي*(-سومي هي أخت جدة ديانا وجايهوب التي توفت قبل بضع سنوات ،لطالما عاملتهما كأبنائها ولم ترفض لهما طلبا من قبل بحيث كانا يقضيان معها العطل في طفولتهما-) ،تكلمت سومي "الحمد لله انك بخير ياابنتي ،يجب ان تكوني قوية "ختمت كلامها بابتسامة صغيرة تخفي وراءها الكثير من الحزن والأسف .كانت ديانا تنظر لهما بوجه فارغ ،بعد مدة أردف جايهوب "عليكي ان تذهبي معي للمنزل فأمي تنتظرك ،سنهتم بك حقا ،هيا ديانا فلا تزال لديك عائلة تحبك وتهتم لك "،ظلت تنظر بنفس النظرات.جعلت الجدة سومي يدي ديانا بين يديها ثم قالت  موجهة أنظارها نحو الآخر الذي كانت تخيم علامات الحزن على وجهه"ديانا ستذهب معي لمنزلي يابني ،سأعتني بها على أتم وجه ،لاتخف فسأكون بمثابة أم لها "
أومأ جايهوب بتفهم ...
          End flash back
₩₩₩
₩₩₩
₩₩₩

ترقبوا البارت القادم حيث ستكون العودة إلى الحاضر .^^
تقييمكم للبارت؟
إذا أعجبكم لاتنسوا فوت ☆

بين الماضي والحاضر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن