### *العودة إلى الحاضر* ###
أثناء حالتها المزرية تلك،سمعت طرقا في الباب تلاه دخول جايهوب، اتجه نحوها وجلس بقربها "ديانا ،حتى وان بقيتي هكذا غارقة وسط دموعك فلن تغيري شيئا ،انا اتفهم ماجرى معك وكلما أتذكر هذا الحادث أحس بقلبي يحترق ،كانت والدتك بمثابة أمي الثانية وليست كمجرد خالة وحسب ،لكن يجب ان ندرك انها توفيت ،كما يجب ان تدركي ان اباك لازال على قيد الحياة وهو يحتاجك كثيرا ،يجب ان تخرجيه من السجن ،أنت تعلمين جيدا أنه يلزمك أموال طائلة لتقدمي على هذا لذا فمن الأفضل ان تجدي لنفسك وظيفة تجنين فيها هذا القدر من الاموال بدلا من الجلوس في هذه الغرفة والاستماع الى أحاسيسك"
رفعت ديانا رأسها ببطئ واستمرت في شرودها لدقائق قبل أن تقف ...اتجهت نحو الحمام ،شطفت وجهها بالماء البارد ونظرت الى نفسها مطولا ثم خىجت نحو جايهوب "جايهوب انا اشكرك ياأخي ،لولاك لما استيقظت من غفلتي" .ابتسم الآخر بحنان بعدها هم بالخروج .
####بعد شهر ####سيؤول ###
كانت ديانا تتجول في شوارع سيؤول وهي تشد حقيبتها بإهمال مأرجحة إياها في الهواء الطلق،كانت علامات الاستسلام بارزة على ملامحها .هذا طبيعي ،فهي لم تتمكن من الحصول على وظيفة مناسبة رغم شهر من البحث المتواصل ،ربما كانت لها بعض فرص العمل في بعض المقاهي ،المطاعم والمكتبات،غير انها كانت مقابل ثمن زهيد لن يسد حتى نفقاتها قبل ان يستطيع اخراج أبيها من ذاك الجحيم اللعين ...استمرت بالسير في ذلك الشارع بتثاقل وهي تفكر في مصيرها وتلعن حياتها التعيسة وقساوة وصرامة قدرها الذي حتم عليها العيش بتلك الطريقة التي لم تفكر قط من قبل انها ستعيش عليها ،لكنها سرعان مااستضمت بشخص ما حتى وقعت ،رفعت رأسها لتجد شابة ربما تكون في نفس عمرها ،مدت الفتاة يدها نحو ديانا قاصدة مساعدتها لتمسك بها الأخرى وتقف "انا حقا آسفة ،أرجوا ان تقبلي اعتذاري ،لقد كنت على عجلة من أمري لأنني تأخرت عن العمل "
قالت كلامها هذا وهي تنحني باحترام .
"لا بأس ،لكنني أريد سؤالك إن لم تمانعي"أجابت ديانا منتظرة رد الأخرى.
"تفضلي بالسؤال،لكن أسرعي فالمدير سيطردني".
"أريد ان أعرف نوع المهنة التي تزاولينها وأيضا الأجر الذي تتقاضينه ".
"أشك في انك تبحثين عن وظيفة".
أومأت ديانا بالإيجاب لترد الأخرى
"انا اعمل كمحاسبة في شركة للسيارات ولحسن حظك فالمدير يبحث عن سكرتيرة جديدة هذه الأيام لأن السابقة أخذت استقالتها قبل يومين من الآن"ارتسمت علامات البهجة على وجه ديانا لتجيب
"هل يمكنني مرافقتك الى هناك ،فانا احتاج العمل في أسرع وقت كما انني في حاجة للمال
$
$
$
$
خرجت ديانا من باب الشركة وهي تتنهد براحة
"الحمد لله انني عينت كسكرتيرة بأجر مناسب .رغم طباع المدير الغريب إلا انني ساتجاهله لكي لا أوقع نفسي في المشاكل ....لايوجد تفاعل إلا انني سأستمر في نشر روايتي ☺
أنت تقرأ
بين الماضي والحاضر
Mystery / Thrillerهذه أول رواياتي،تتمحور هذه الأخيرة حول حياة الفتاة المسماة ديانا التي سيغير القدر حياتها في وقت لم تتوقعه .تابعوا مجريات الأحداث لتتعرفوا على حياتها فأنا متأكدة أنها ستنال إعجابكم كما أعدكم بأنني سأضع جميع البارتات لأن روايتي في طور الكتابة .