[2]

5.7K 259 156
                                    

Chapter 2





"توقفوا حالاً!"

صوت أجش وقوي ينادي عليهم دافعهم للتجمد في مكانهم.

"من انتم؟! وماذا تفعلون هنا؟!! "

يعم الصمت ارجاء الصالة. وكأنهن قد علمن بأن مغامراتهن قد وصلت الى نهايتها. جيني وليسا وروزي، في الظلام  الدامس، جميعهنْ في حالة صدمة وهنْ ينظرنْ  باتجاه الشخص الغريب الذي دخل عليهم. لا يستطيعن تمميز وجهه، بالكاد يرون لمحات من جسمه ولكن من الصوت يبدوانها فتاة.

تقوم الفتاة المجهولة بتشغيل الضوء. يغلقن اعينهن ثواني نتيجة ظهور الضوء المفاجأ لتتوضح لهن الرؤية. انها تنظر اليهم بكل غضب وحدة تنتظر اجابتهم ولكن الخوف يمنعهم.

" ماذا ؟! الم تسمعوني ؟! انا اسئلكم ،من انتم؟! "

مرة أخرى ..لا اجابة.

" هل حقاً تعتقدون ان الصمت سينقذكم؟ ان اتصلت بالشرطة الان هل ستستمرن بالصمت هكذا؟

انتي!!

-مشيرة إلى ليسا لأنها تبدو اكثر واحدة مثيرة للريبة بينهم -

انا اكلمك!! من انتم ومالذي تريدونه؟"

تزداد ليسا توتراً ويطغي عليها الخوف، ترفع يداها اللتان ترتعشان ببطئ نحو الاعلى. من الواضح انها خائفة، انها ترجف بلا توقف. تشير برأسها يميناً ويساراً وكأنها تقول "" لا "".

" ماذا؟! ماذا تقصدين؟"

تكرر ليسا اشارتها.

" هل تقولين انك لا تستطيعين الكلام؟!! هل انتي بكماء؟" تقول بتهكم.   (بكماء: من البكم..لا يتكلم /اخرس)

في تلك اللحظة تنتبه جيني انها فكرة جيدة اذ حينها لن تضطر الى تفسير اي شيء لها وسيكون من الصعب استجوابها. تحرك برأسها الى الاعلى والاسفل بعنف كإجابة بنعم وحتى تجذب انتباه الفتاة المجهولة ناحيتها.

" ماذا؟ هل حقاً هي بكماء؟"

تشير لها جيني بنعم وتقطب الفتاة حاجبيها قليلاً، يبدو انها تشعر بالذنب لظنها انها استهزأت بحالتها. تستغل جيني ذلك وتقوم بالأشارة الى نفسها ومن ثم الى فمها تتبعها اشاره بالنفي.

Keep You Close || JENSOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن