Chapter 3
*في صباح اليوم التالي ...
"سيدي! ارجوك! اعف عنا! ارجوك! امنحنا فرصة اخرى وسنجلبها لك بالتأكيد! ارجو.."
صوت اطلاق النار يطغي على المكان ويسود الصمت بينهم جميعاً. كل واحداً منهم يدعي أن لا يأتي دوره، مصطفين ينتظرون أوامر الزعيم.
" عندما اقول، لا يأتيني احدكم إلا والفتاة معه اعني حرفياً ألا يأتي احدكم إلا والفتاة معه !! ولكن على ما يبدو لم اكن جاداً كفاية بالنسبة لكم."
يقولها وهو يحدق بهم بنظرات باردة تملؤها نية القتل. يدب الرعب بين الرجال ويقفز احدهم محاولاً كسب عطفه.
" سيدي! نقسم لك أن الامر ليس هكذا اطلاقاً! لقد بحثنا عنها في ارجاء الغابة جميعها حتى وصلنا الى حدود القصر ولم نجدها ..طوال الليـ ...."
"القصر؟ أي قصر؟" يقول زعيمهم مقاطعاً.
" آآ..يو- يوجد ذلك القصر فـ في نـ نهاية الغابة من الطرف الاخر. عندما اردنا ان نتعمق في البحث حوله، وجدنا انه محاطاً بجدار صخري وحراس الأمن كانوا قد بدأوا في الظهور بالفعل لذا لم نستطع ان نتقرب منه اكثر."
-" هممم..هذا مثيراً للاهتمام." يقول وهو يبتسم بخبث.
شخصاً جديد ظهر في المنطقة؟
يحول نظره الى مجموعة من الرجال ويعقب.
"انتم! اذهبوا واعرفوا من صاحب هذا القصر وكل ما يتعلق به. اما انتم.." يقول ويحول نظره الى مجموعة اخرى.
" استمروا بالبحث عنها. لا تجعلوني اكرر كلامي، لا تأتوني الا وهي معكم! والان انصرفوا."
" امرك سيدي!!"
.
.
.
.
.
.
"امم..جيسو سيدتي، هل حصل شيء ما؟ انتي تبدين متعبة جداً." يقول مين يوو وهو يضع اطباق الفطور على الطاولة.
تحول جيسو نظرها الى مين يوو. تبدو كالاحياء الاموات، عيناها المحمرتان واجفانها المُتعَبة يفصحان الكثير. ترفع جيسو رأسها الى الاعلى تنظر قليلاً الى السقف ثم تأخذ نفس عميق وتزفر. تمسك السكينة والشوكة لتبدأ بفطورها الصباحي.
أنت تقرأ
Keep You Close || JENSOO
Romanceمالذي سيحدث عندما تلتقي كيم جيسو ذات الشخصية الانطوائية الباردة ابنة احد اغنى رجال الاعمال مع جيني كيم الفتاة الفقيرة هاربة من رجال المافيا وفي قعر دارها ؟!! #jensoo