الفصل الثاني

176 13 1
                                    

في الصباح .

استيقظت هانا مبكراً و بدأت بتحضير نفسها ، ارتدت فستاناً مريحاً طويلاً مع سترةٍ صوفيةٍ فوقه و قامت بتصفيف شعرها كضفيرتين طويلتين كالعادة لأنها تحبها فوالدتها دائماً ما كانت تصففها لها . جلست تنتظر جيمين لفترة من الزمن و بدأت تُفكر بأنه قد تأخر ، لا تعلم أنها هي من استيقظت مبكراً جداً . ذهبت إلى عِند غرفته و طرقت الباب و لكنه لم يجب ففتحت الباب بهدوء و تردد ثم دخلت إلى الغرفة . تَجولُ فيها بنظرها حتى وقعت عَيْنَيْها على سرير جيمين و رأت إنه ما زال نائماً فتوجهت له لمحاولة ايقاظه .

هانا بصوت هادئ : ... سيد جيمين ، ... سيد جيمين .

جيمين بصوت نعس و عينان مغلقتان : همم .. ماذا ؟

هانا : أعتذر و لكن لقد قلت أننا سنخرج صباحاً و قد حل الصباح .

جيمين و هو يفرك عيناه : لقد نمت متأخراً ليلة البارحة ، أنا أسف .

هانا : لا بأس يمكننا أن نذهبَ في وقتٍ آخر ، يجب أن تأخذ كفايتك من النوم .

جيمين و هو ينهض : لا ، يجب أن نذهب . سأتجهز الآن .

أبعدَ الفراش عنه و نهض من سريره و قد كان متجرداً من قميصه فهو ينام هكذا عادةً . فاستدارت هانا لخجلها .

هانا : .... سأنتظر بالخارج .

خرجت و هي تغطي وجهها بغرتها بسبب خجلها .

جيمين بصوت خافت : هل تقوم بتغطية وجهها عند خجلها هكذا دائماً ؟ هذا لطيف .

استعدَ جيمين و ارتدى فانيلةً بيضاء صوفية و بنطالاً أسود . خرج بعدها حيث هانا .

جيمين : هيا لننطلق .

هانا : حسناً سيد جيمين .

توقف جيمين و نظر لهانا .

هانا : ما الأمر ؟..

جيمين بطريقة لطيفة : اوبا ، ناديني بذلك .

ضحكت هانا برقة .

هانا بعفوية : لطيف .

جيمين مع ابتسامة لطيفة : لننطلق .

هانا : حسناً اوبا .

ربَّت على رأسها بخفة .

_______

في الطريق بسيارةٍ سوداء قاتمة كان يقودها جيمين و هانا تجلس في المقعد المجاور له .

زهرة الريف في المدينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن