الفصل الأول

682 21 1
                                    

في كوريا الجنوبية تحديداً في إحدى المناطق الريفية ذات الهواء العليل الممتلئ بنسيم الزهور العطرة في منزل متواضع وسطها ، كانت هانا قد انتهت من إعداد سفرة حلوة و جلست تنتظر والدها فاليوم سيعود من سفر دام ٣ أيام في العاصمة .

هانا : لقد اشتقت لوالدي كثيراً ، سيعود أخيراً و سأريه تلك اللوحة التي رسمتها لشاطئ البحر الجميل ، يا ترى هل تناول جميع وجباته ؟ هل كان يأخذ قسطاً جيداً من الراحة ؟ أتمنى انه لم يتعب نفسه كثيراً كالعادة ...

بينما كانت هانا تفكر كان قد وصل والدها أخيراً .

والد هانا : هانا ، لقد عدت .

أتت هانا مسرعةً عند سماعها صوت والدها و قفزت في أحضانه .

هانا : مرحباً بعودتك يا أبي ، لقد اشتقت إليك كثيراً .

والد هانا : بالتأكيد ليس أكثر مني يا طفلتي الجميلة ، ما الذي فعلتهِ أثناء غيابي ؟

هانا : فلتأتي لتجلس أولاً يا والدي ، و لنتحدث عندها بينما نتناول الوجبة التي أعددتها من أجلك .

والد هانا : لقد اشتقت لطعامك كثيراً ، رغم انها كانت ٣ أيامٍ فقط .

عند جلوسهم من أجل تناول الطعام و في وسط حديثهم .

هانا و هي تشير للوحة الشاطئ : انظر يا أبي ، لقد رسمتها عند ذهابي للشاطئ ، كان الجو جميلاً و هادئاً فأحببت أن أرسم في تلك اللحظة .

والد هانا : إنها جميلة جداً يا عزيزتي ، دائماً ما تبهريني برسمك الرائع ، لقد أحببت لون البحر الأزرق المريح ، ييدو أن الأجواء كانت حقاً هادئةً حينها .

هانا : كيف هو البحر في العاصمة يا أبي ؟

والد هانا : إن البحر جميل أينما كان و لكنه ليس بجمال البحر هنا بالتأكيد ، إنه دائماً مكتظ بالناس هناك ، رغم ذلك الأجواء مرحة ايضاً .

هانا : أريد رؤية البحر هناك .

والد هانا : بما أنكِ قد فتحتِ الموضوع ، دعيني أخبرك بأمرٍ ما الآن يا عزيزتي .

هانا : ما الأمر ؟..

والد هانا : بينما كنت أتحدث مع رئيسي في العمل هناك ، كنت قد أخبرته عن والدتكِ المتوفاة و كيف أني أترككِ وحيدة هنا في المنزل بينما أذهب للعمل خارجاً .

هانا : لا بأس يا أبي ، أعلم أنكَ تعمل من أجلي و قد كبرتُ الآن أستطيع الإعتناء بنفسي .

زهرة الريف في المدينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن