.7.

86 9 7
                                    

مرحبا

كيف حتاكم اتمنى بخير انا بخير الحمدالله..

امممممم احبببكم مثل مااحب سوكي ويوني.😍😍او بقدر السمااااء

نبدا

تركض بكل ماوتيت من قوه الى المدرسه
يون جي بلهث:وخيرا وصلت
دتخل المدرسه بقناع البروده لامبلاه انها دوما بارده لاتحب ان تصادق احد ابدا ولا تومن بل الحب والكل لا يحبهابسبب انها فقير ويتيمه ونها دوما بارده معهم..

دخلت الفصل ولاكن من الخريب هل وصلت اليوم مبكرى نضرت الى ساعه التجدها5ونصف يون جي:اهه يالهي ماهذا الورطه اه حينا سوف اعزف
ذهبت الى غرفه المسيقه التعزف احلى الاحان ولاتترك مهاذه الذي تحزف به او الحان التي تعزفها فقط انها شارده الذهن..

في المسكن ملاخصه
(الان بانقتان كبيرين اقصد الان الاشهره وبعد هاءه البارت نرجع لكم المتضي وكبف التقو)

جيهوب:اه ليس هاكذا هيونغ...
سوكجين:اه تعبت حقا ولاكن اننا نتدرب منذ حوالي8 ساعات ونصف الى يجب ان نعود لقد تعبت حقا....
المدرب الرقص:حينا اذهبو الى المسطن ولاكن غدا تعالو من سااعه4 عصرا اوكي...
الجميع:حسنا
كانو متعبين ومنهمكين حقا
جونكوك:هيونغ هل نطلب طعام من المطعم او انت تطبخ..
تاي:انا اريد من المطعم...
جيمين:اوافق تاي وكوك...
سوكجين بعضب:ماذا حقا انكما لاتخجلان مني حقا كيف وانا الذي اطبخ الكم واسهر عليكم وانتم لا فقط تهتمون الى بطونكم...
شوقايصفع جبهته:اه هيونغ انهم يريدون منك ان تسترخي ولايريدون منك ان تدعب اكثر...
جيهوب بلطف:هيونغ انت طعامك الذ طعام ولاكن انهم يقصدون راختك لا غير هيونغ سامخم من اجل هوبي...
سوكجين بنهيار:اه سوكي لا احد يفهمني ويرحني خيرك اه سوف اسامحم بسرط واحد...تاي كوك جيمين معا:ماهو هاءا الشرط هيونغ...
سوكجين بشر:ههه سوف دفعون انتم وسوف تلبسون يوم كامل زهري...يضحك بصوت صغب..
تاي كوك جمين:ماءا هاذا ليس عدا هيونغ ااههه حسنا..
نامجون:اطفال جقا المهم اطلبو برغر انا مع مشرب عازي..
جيهوب يمسك معده وهو يضحك:
انا اريد رامن مع الدجاج وعصير مثل ناجون....
شوقا:انا اريد مثل جيهوب ولاكن بل الحم والخضر وعصير بارد..
سوكجبن:اما انا ارييدد  يقولها بتشيد
اريد بيتزا والرامن والدمبوكي وارز  وكعك الفراوله وعير كبير جدا..
الجميع بصدمه:ماذا مستحيل هل جننت حقا هيونغ سوف تضر بصجتك حقا..
سوكجين بغضب:لايهم..يخرج تارك الااخرين في حيره من امرهم
تاي اضن انهو غاضب مني دمعت هيونه اسف حقا هيونغ..
جيهوب يربت على راسه:لا باس تاي انهو مرهق اكيد من العمل
كوك: حسنا انا ايضا اعترضر من هيونغ واسف المهم سوف نطلب الطلبات ونضهب اليس كذالك..
جمبن: انا اسف جقاماطلن علينا ان نفعلها..
جبهوب يحضنهم:اه لا تبكو لاتريد من جين هيونع يراكم مه وجهوكم هاذه هيا ابتسمو..
الثلاثي:حاضر هيونغ..
شوقا الى نامجون:الى تعرف من يصنعون هوبي خاصتنى..نامجون :لا ولاكن انا اعرف من اين جاء تلك الطيبه اكيد من انا اه صغيري يكبر بسرعه..
شوقايبتعد عنه:اه لا تقول منك انت لا تعرف فقط التحطيم وتكسير اه ولا تقلت جين هيونغ ابدا..
اراد الخروج ولاكن فزع من خلفه ولم يكن الى جيهوب وهو يقول:هل يختاج هيونغ الى حضن شوقا برتباك:ماذا اه هوبي اخفتني اه اكيد جلب جيهوب نامجون واعطاهم اكبر حضن الديه مع انه جزينه لانهم لم يكتملو...

تركض تلك الفتاه وترقص وتقول
هيون جي: وهيرى نزلو تيرز وخيرى
تركض خنا وهناك وتقفز هنا وهناك
تحضر جهازها الوحي وتشاهد التيرز وفجاء.
الام:اه حبيتي اه هل نزلو ها اخبريني هبا هيا
هيون جي بفزع:اه تمي اخفتمي اه اكيد انضري انضري... وانتهى بيهما المطاف نائمه هيون جي على سريرها
ولام تلم الحاجياتها
دخل لاب:اه انما هنا اه اسف.. 
الام: اهاخفض صوتك اه عزيزي اهلا بعوتك متى عد من العمل..

الاب: منذ حوالي ام النقول عندما كنتما تشاهدوهم..الام:اه عزيزي اه متى ينتعي المدرستها ونعنلها مفائجه ونخذها الر شركه الم تقل انه صديقك المفضل تعنا نضهب ارجووك..
الاب:اه عزيزتي اكيد ولاكن دعيها مفاجئه اوكي
الام: اكيددد

انتهى

اتمنى ينال اعجتبكم

رايكم في البارد

طريقه السرد اعجبتكم

السخصيات👈

احبكم هل تحبوني😏👈

الى القاااء احبكم مع انو تريد اكتب هوايه ولاكن يدي تكسرت اه💔💔😣😍😍😍احبكككمممم

انتي سر سعادتي/  You are the secret of my happiness/مكتمله/  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن