مرحبا كيفكم ان شالله بخير اعرف سحبت بس ماذا افل النت عبارع عن💩💩وهاكذا تنتهي حياتنا بل ممل ذريع المهم انا مراضيه عن بارت رقم26 ماراضيه عنكم😑
المهم نبدى احسن مو*تجاهلو اخطاء املائيه*
نزلت من سريرها التشرب الماء
هيون جي:ماذا اشتري لااوني ها....امممم.
فجاء احست ان احد خارج المنزل هيه خائفه فتراجعت بسرعه وركضت الى غرفه يون جي...
يون جي:كنت اتمتعه في نومي ولاكن هاذه اه ماذا هناك اه هيون لماذا تبكي لااعرف سوف اذهب الواسيها
حكت لي انها سمعت اصوات وانا قلت لها لايوجد اي صوت عزيزتي فقط الرياح والاشجار لاتنسي ان الهواؤ في الخارج قوي جدا..
فيه اطمئان قلبها...
هيون جي:
حقا اوني لطيفه اه يالهي لااعرف ولاكن انها الاطف شيه اره غي حياتي..
يون جي:
بدوت كحمقاء حقا ولاكن ماذا افعل فائنا تعلقت بها...
انفتح الباب الغرفهالمعيشه اليضهر خلفه..
تاي...
كنت حزين خرجت قليلا رايت اشياء لطيفه لم تتتكر ابدا ابدا التقط الصور وذهب الى داخل ودخلت وفجاء هه افزعتهما حقا..
اعتضرت منهما وبدا القلق عليهنا وخب تهما اني فقط مرهق وحزين وبكيت قليلا وانا اشعر بطاقا الان لاني ريتكما لان..
ماذا يقصد بنضر لطيف اه لايهم اذهب الى نوم هوسوك قبل كشف امرك..وفجاء اصدمت برائس اماماي لايكن الى رائس نلمجون وجين كانو ينصرون الي وفجاء ضهر كوك وجمين من العدم امامي
وهيونغ شوكا من الخلف ظهري يالهي... انه مشهد مخيف الاالقليق واغميه علي ولاكن تماسكت وكان وجهي اصفر وبينما هم يضحكون بصمت..جين كان من رائع اخافت هوسوكي ولاكن مسكين صغري...
نامجون هه لماذا هيونغ سريعه الخوف انه مجرد مقلب هه سوف اعتذر منه غدا..
جمينكوك ههه مضحك عندما ترى هيونغ خائف كسنجاب او القطه ههه ولاكن نحن اسفون لم نكن ان هوسوكي هيونغ فقط طرى في بالنا انه تاي....
شوكا كان مضحك ولاكن حزين لانه اراد فقدان وعيه يالهي انه لطيف اريد اكله ولاكن تمالك نفسك يونقي تمالكها...
هوسوك يجب علي ان لااخرج مره اخرى حتى ولو كان حادث لم انهي كلامي وذا بقدام تصعت فسحبني يونفي هيونغ الى غرفته ونمت بسرعه لاني متعب...
تاي سمعت صوت الهيونغز صادر من فوق فعرفت انهم مقلب من جميني وكوكي اه اطفال حقا..
هيون جي كنت قلقه جظا على اوبا تاي لانه بدى مرهقا كثيرا لالمومه لان كثير والكثير من العمال...
يون جي كنت خائفه قليلا ولاكن زال الخوف عندما سمعت انهم يقولون بصوت خائفت مقلب سوكي هه اطفال حته اوبا جين وشوكا ونامجون معهم هه اطفال المهم لايهم...
في مكان قريب..
المجهول:سوف تندمون...
تابع
الى هنا
وبس اشوفكم ببارت الجديد احبكم اهتمو بنفسكم جيدا😘
أنت تقرأ
انتي سر سعادتي/ You are the secret of my happiness/مكتمله/
Ficción Generalحزينه حقا.لااعرف مابال قصتي ولاكن لااعرف قمت بكتابتها وفجاء لااعرف ماسبب☹☹😢اتمنى ان تسامحوني