24

37 6 20
                                    

مرحبا
كيف حالك انشالله بخير اممم ماعندي شئه اقوله ولاكن اهتمو بصحتكم احبكم
*تجاهل اخطاء املائيه*
فوت نجمه كومت والبقيه اشاء😑😅💬🌟اوكي فهمتو...

نبدى

بعده عده سنوات...

هيون جي

عمرها19 سنه قائده الفرقه المغنيه وراقصه اسم الفني(جي)

يون جي

عمرها21 سنه راقصه رائسيه رابر الفرقه اسم الفني(يون)

*سلكو مافكرت الاسم والله*

افترضو هاذان يون جي وهيون جي

المذيعه:بعد اسبوعان من اصدار اول اغنيه الفرقهaza*سلكو بليز*
تحصل اول ساعات من انطلاق اغنيه الى مليون مشاهده عبر يوتيوب وامازلت ارقام  بتزايد..

هيون جي بصدمه:كيف هاذا انا توقعت الاننجح ابدا شهقه وتبكي..

يون جي كانت ايضا مصدومه ولاكن عندما رات هيون جي تبكي هدئتها..يون جي:لايجب على القائده ان تبكي ابدا ابتسمي لاننا في بدايه مابالكي في اليام القادمه.

هيون جي:صحيح وثم انا قائده محبوبه وسوف اثبت لكم وسوف اتبع خطوات اوبا نامجون في ذالك...

مداهمه الغرفه..

الاعضاء:هل انتنا بخير هل سمعتم الاخبار ماذا تق..توقفو لانهم المذيعه:تحصل الفرقه aza على 10 مليون خلال اسبوعين مازل... اطفو التلفاز...الجميع:مبارك الكما على حصولكم 10 مليون مبارك حقى سوف نستمتع لان اليس كذالك هيا جهز اشياء الرحله سوف نخرج في حفل بصوت واحد شوووواء...

وهيون جي ايضا نست حزنها شوكا الى يون جي:احسنتي اريدكي ان تعلمي الكارهين درسا قيما احسنتي هاذه تربيتي لكما..

يون جي بفخر:افتخر بك شوقا اوبا..شوقا محرج الان..

هيون جي:اشكرك نونا اشكركم جميعا على كل شي فعلتموومن اجلي تنزل دومعا انا لاولاكم الان انا بنت فقط عاديه لاافعل سواى دراسه والهو في الامال وغيرها اشكركم من اعماق قلبي وسوف اثبت الكارهين ان بانقتان سوندان لم يخطو عندما قالو صغيراتنا اهتمو بهم نخن نحبكم وسوف نري ماذا يفعل فرقهazaبل كاهرين سوف نفعل ونلقلهم درسا لم ينسوه ابدا وسوف اكون وافتخر بي كقائدهلاني سوف اتعلم من اوبا نامجون سوف اشعر بسعاده لاني من وحده وشركه بك هيت...

الجمع نضر اليها بصدمه من غير يون جي فيه قالت لها الخطاب وعيه كتبته

تاي يمسح دوعه:وانا افتهر كون لدينا صغره مثلك ياجي نخن ايضا نحبك..

جيمين بسعاده وببكاء:نحن سوف نكون بجانبكما دوما ممها حدث..

جونكوك:سوف اكون اوبا ولاكن سوف ادللكي دللال ياعزيزتي جي..
هيون جي محرجه خلف يون جي...

الاعضاء ينضرون الى يون جي بمعنا ماذا تكلمي..

يون جي:........

انتهى

الجزء الي بعده اعتقد سوف يكون الاخير ولاكن😭😭😭😭😭
انها جزء من حياتي اصبحت هي روايه لااعلم ولاكن سوف احزن حقا حقا ولاكن لاتقلقو  سوف اوعدكم ان البي اي طلب منكم حتى لو كان اكبر من الذي او اصغر المهم انا اتمنى ان اكون طيبه معاكم احبكم.....

☹❤❤❤❤❤❤❤🙂
🚬🐸من يشرب معي🍺

❤❤❤❤❤

انتي سر سعادتي/  You are the secret of my happiness/مكتمله/  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن