المتخاطرة..!
[المقدمة]إنه أول بُرعم يتفتح لشجرة الكرز .. أول بُرعم خرج في ليلة الكريسماس قبل خمس سنوات .. أنا أذكر هذا جيداً..
لقد كنت أنا و أصدقائي نقف حول أكبر شجرة ساكورا في منتصف المدينة .. عندها لاحظت تلك الحبة الدائرية التي تلونت بدرجات متناقضة من اللون الوردي على إحدى أغصان أكبر شجرة في المدينة .. بقيت أُبحلق فيها حتى أردفت و بصوت عالي من دون مقدمات "لقد أزهرت, أزهرت شجرة الكرز.. يا رفاق انظروا أول زهرة ستتفتح ليلة الكريسماس" ...
و لكن مهلاً ،هل قلت بأنهم أصدقائي؟؟ إذا أنا اعتذر فهذه العلاقة التي تربطني بهم لا يمكن حتى تسميتها بصداقة بل أنا أخجل حتى من تسميتها بزملاء دراسة .. لأنني و بعد أن قلت جملتي بكل حماس ملئ قلبي شعرت بتلك اليد التي تدفعني لأسقط أرضاً .. لقد كانت دفعى قوية بحق حتى إنني أُصبت ببضع خدوش .. إلتفت لأرى سبب ألمي لأجد الشخص الذي كنت أخبره بكل شيء، بكل حال، بكل شعور هو الذي قال بأنه سيبقى معي أجده الأن يبتسم بخبث حتى أنني أكاد اقسم بأنني لو رأيت أفعى بجانبه لن استطيع التمييز بينهما .. ولكن هذا فقط؟؟ بالطبع لا فقد قام الباقي بسكب مشروباتهم علي!! .. و أنا التي كنت أتسأل لمَ لم يقوموا بشربها ..
ثم أسمع إهانات من هنا و شتائم من هناك بحق الله ماذا يحدث .. حتى إلتفوا و غادروا .. تركوني مع لساني الذي انعقد من الصدمة .. ماذا كان شعوري؟؟! كشخص فقد كل شيء.. الأنكسار.. التحطم.. الوحدة.. الخيانة.. الغدر.. و كأنني خسرت كل مشاعري, ولكن لست أنا هي الفتاة التي خسرت مشاعرها أنا هي الفتاة التي اكتسبت مشاعر جديدة بإختصار ، لقد تغيرت!!!
ماذا فعلت بعد تلك الحادثة مباشرة؟؟ لن أكذب ، لقد اتكأت على شجرة الساكورا و طأطأت رأسي للأسفل لتتمرد بعض خصال شعري الأصهب على وجهي .. و أخذ ذلك السائل الدافئ يشق وجنتاي ، لقد كنت أبكي!!!
ماذا حدث لي هل كانت تلك نهاية قصتي؟؟ بالطبع لا فقد بدأت قصتي للتو لم يحدث شيء تابعت حياتي بطبيعية و كأن شيئاً لم يحدث..و لكن اعتذر لقد كذبت حين قلت "تابعت حياتي بطبيعية" فلم يعد فيها شيء يمكن وصفه بالطبيعية.. بالأخص كل شيء بدأ بعد خمس سنوات و كل شيء تغير في اليوم الثاني من شهر أُكتوبر.......
تظنون قصتي عادية و ذات طابع ممل؟ إذن أنتم مخطئون فما سأمر به لا يمكن وصفه سوى بأنه غير طبيعي، خيالي، لا يصدق.. و أنا التي كنت أظن بأنها أمور مستحيلة موجودة فقط في الأفلام و لكنها حدثت و أصبحت أنا هي!!أصبحت أنا هي "آلمـتخآطـرهہ"
___________________________________________________________
________اتمنى أن مقدمة روايتي "المتخاطرة" قد نالت اعجابكم.. ♥
التصنيف : خيال, شريحة من الحياة, مغامرة, رومنسي, غموض, إثارة, حزين...
سأنشر البارت الاول بعد يومين...
لماذا؟؟ يوم لكتابة البارت و يوم للتدقيق اللغوي للبارت بالطبع فأنتم لا تريدون أن تقرأوا تخاريف لغوية! و أيضاً للتحقق من بعض المعلومات ^^... 🌸
أدعموني + ڨوت =رفع معنويات + استمرار
وداعاً
أنت تقرأ
المتخاطرة - [متوقفة مؤقتًا]
Fantasyمَن كان ليظن بأن نمو النباتات لا يحتاج سوى إلى بضع ثوان و بووم.. ها هي شجرة كبيرة! مَن كان ليظن بأني سأنتقل إلى عالم أخر! مَن كان ليظن بأن هناك بشر يخرجون من بذور! و لكن بحق الجحيم مَن كان ليظن بأني ذات قوة ما! "توقع غير المتوقع" سأتمسك بهذه ال...