- لكن .. لماذا يريد الملك التخلص مني ..؟ ماذا فعلت له حتى يأمر بقتلي.
- يظن أنك الطفل المشؤوم الذي يولد كل مئة سنة، وأنك ستجلب الخراب والأمراض للقبيلة.
ملكنا مجنون اليس كذالك متعلق بأسطورة قديمة لانعرف اذا كانت حقيقة
لم اصدق الامر لكن بعد رفقتك كل هذا الوقت علمت انهم على حق ويجب التخلص منك لكن هذا لايهم الان انت تجلب النحس والمصائب لك ولكل من يرافقك !!
يرد فولكار- أيقتلني من أجل خرافة يتداولها الجهال والعجائز في مجالسهم لم تثبت صحتها.
- خرافة..! بسبب ولادتك ماتت أمك وانتشرت الأمراض وظهر الغول، وتقول خرافة ..!
- وأنت يا كورتبا.. لماذا خنتني وفعلت بي كل هذا، بعدما اعتبرتك صديقي الوحيد..؟
- حاولت أن أكون صديقك، تحملتك سنوات، لكن في داخلي لا أستطيع تقبلك، كنت أمقتك وأشمئز منك، الجميع لا يريدك، دائما أشعر أن وجودك عثرة في طريقي، وبسبب شؤمك لا أستطيع التقدم في حياتي، منذ سنة وأنا أتحين الفرصة لقتلك، كنت شغلي الشاغل كل صباح، أفكر كيف سأقضي عليك، واليوم قد وهبتني الفرصة التي انتظرت، ومشيت إلى حتفك أمامي بقدميك يا فولكار، أردت أن تصبح بطلا بقتلك للغول، لكن غبائك تسبب في هلاكك.
هاه .. قل لي يا فولكار ألا تريد أن تخبرني بآخر كلماتك، قبل أن تصبح طعاما للغول.
- بلا .. أخبر من التقيت من الناس يا كورتبا، أنك أنذل شخص يمشي بينهم .
قام كورتبا غاضبا مما سمع وأغلق فوهة البئر بصخرة كبيرة بمساعدة كروكو لا يستطيع رفعا بشري عادي كي لا يترك أي أمل لفولكار بالخروج، ثم عاد مسرعا إلى الملك، استأذن على الملك، فأذن له وهو متلهف لسماع ما حدث.
- هل أنجزت المهمة يا كورتبا ..؟
- نعم سيدي، لقد قاومنا وقتل الجنديين ، لكنني استطعت إيقاعه في البئر ورشقه بالسهام.
- ممتاز يا كورتبا ,
لقد كان علي قتله منذ ولادته لولا أنه بن أخي، لكن كنت مخطئ لتركة يكبر حتى هذا السن و الآن سنرتاح من شؤمه ونحسه الذي أصابنا منذ مجيئه، لا نريد أي يأتي على هذه البلاد منبوذ آخر مثل (قولاث).
YOU ARE READING
محاولات للخلود
Fantasyمنذ الأزل البعيد، وقبل أن تتشكل الأرض على هيأتها الحالية، في زمن وجود المخلوقات العجيبة التي لا تموت والظواهر الغريبة و الوحوش، قبل أن تختفي وتصبح حديث الألسن، عاشها البشر في حقبة أوجها، و تصادموا معها، بين عداوة وصداقة . عندما يسعا النخبة للعيش الا...