عندما جلس خلفي شعرت بشعور غريب شعرت بهالته القوية ولكن ماذا يفعل شخص قوته مكتملة في الجامعة....(كان هو هذ
ا السوال الوحيد الذي يخطر على بالي..ولكن قاطعني صوت الاستاذ)الاستاذ: كاترين.... كاترين؟
انا: ن. نعم!
الاستاذ: الاتريدين ان تعرفينا عليكي؟
انا: اوه.... نعم... مرحبا انا اسمي كاترين وانا ساحرة واملك قوى الجليد وايضا هذه اول سنه لي في مكان يختص بلخوارق لذالك اتمنى ان تعتنو بي (وهي تقف)(بدء الطلاب بلتصفيق ليس لانهم احبوني لكن فقط من اجل لاستاذ تشه كم يحبون التمثيل)
الاستاذ: اوه اذا لدينا طالبان ثلج...
انا: ماذا طالبان فقط!!؟
الاستاذ نعم انتي وجاك... ولكن في فصلي وليس المدرسه كلها.... لكن هل لي ان اسألك!؟
انا؛ نعم تفضل (بتسأول)
الاستاذ: كم هو مستواكي في الطاقتين؟؟(ادار الطلاب وجوههم الي حتى الذين لم يكونو مهتمين لامري اصبحو يهتمو لان مستوى الطالب هو من يجعل منك شخص قوى والكل يريد ان يتقرب منك او اسوء مثل ان يقتلك!!)
انا: اوه بلطبع.... ان مستواي في الجليد 51اماالسحر55(فيو لن اكون محط انضار اضطررت ان اكذب بشان مستواي لانهم اذا عرفو سوف يسالوني من اين لي بكل تلك القوى وسوف يعرفون من هم ابواي لذالك فضلت ان ابقي هذا الامر سرا)
الاستاذ: حقا... جيد بلنسبة لفتاه لم تدخل اي مدرسة للخوارق..
... هل انتي هنا وحدك ام ان هناك احد معك؟!انا: اوه معي اختي انها اصغر مني بعام واحد لكن بسبب اجتهادها فلمدرسة قررو ان تدخل الى الجامعه قبل وقتهى.... وهي نصف ملاك..
(الجميع تفاجئ عندما قلت ذلكك كيف لنصف ملاك ان تكون اخت لساحرة وايضا تملك قوى الجليد)
الاستاذ؛.. حسنا لقد طالت لاسالة هيا يكفي الى الان...... افتحو كتبكم على الصفحة الاولى...
(كان الفضول ينتاب الجميع عني وعن اختي)
بعد ساعة ونصف....
⌚ترنننن ترنننن
(اطلق جرس نهاية الحصة الاولى بدء الاستراحه...)
انا: اههه واخيرا تشه لماذاوعلي ان ادرس هذه الحركات فانا اتقنتها كم هم اغبياء ان مستواي 100 ويريدون ان يعلموني من الصفر (بصوت يكاد ان يسمع)
ساكورا: كاتيييييي... اشتقت لكي امم اذن مستواكي هو 55 لكن غريب عندما رايتك اول مرة شعرت بطاقة كبيرة تنبعث من جسدك....
(اوبسسس نسيت ان اخفي طاقتي اوووه كم انا غبية)
انا: اوه لقد تعلمت خدعة تجعل من يقترب منك يشعر بطاقة تنبعث مني لكي احمي نفسي من اي شئ او شخص..
أنت تقرأ
🌌حًِيَآهّ غُريَبًةّ: stringer life 🌌
Fantasyهّلَ تٌسِآلَتٌ آنِ کْنِآ آلَوٌحًيَدٍيَنِ عٌلَﮯ هّذِآ آلَکْوٌکْبً آوٌ حًتٌﮯ فُيَ آلَحًيَآةّ کْلَهّآ.. هّ آلَقُصّةّ تٌتٌحًدٍثً عٌنِ فُتٌآهّ تٌدٍخِلَ مًدٍرسِةّ مًًخِِتٌٌصّّةّّ بًآلَآشُيَآء آلَخِآرقُةّ لَلَطِبًيَعٌةّ....... حًسِنِآ آسِتٌطِيَعٌ آلَقُوٌلَ...