Part2:نار وجليد

31 8 1
                                    

ريكا: اوه تصدقي  اني لم اكن اعلم انكي تفضليهم(بتعجب)
انا؛ والان انتي تعلمين....... اوه انضري كم الساعة سوف نتاخر عن الجامعة...

ريكا: اوه لاا....

(بدات الفتاتان تركضان بين الشوراع التي امتلات بلمارة ويضا الشوارع التي ملئتها السيارات.)

بعدها وصلنا الى المنز ونحن مرهقتان..ولكن لا وقت للراحه علينا ان نغيرر ملابسنا ونذهب...

ريكا:هيا....انا سوف اذهب وارتدي ملابسي..

انا:.حسنا لكن لا تتاخري.....

(بعد خمس دقائق...خرجت الفتاتان ترتديان ملابس الجامعة..
كانت ريكا ترتدي نفس ملابس كاترين...لانها قد تقدمت سنة مما يجعلها في نفسةمرحلة كاترين...)


طبعا كان هذا اول يوم نسجل فيه بجامعه مختصة بقوى خارقة للطبيعة...فقد مضيت مرحلتي الابتدائيه والمتوسطة..في مدارس عادية...وكانت امي تدربنا على التحكم بقوتنا...لذالك كنا نشعر بلقلق.لاننا اول مرة سوف نذهب الى  هكذا جامعة واصلا انا لا اصدق انه يوجد مثل هذه الجامعة.....
ريكا:امي انا قلقة كثيرا...(وهي تحضر الحقيبة)

امي:هيا لاشي تاخفي منه على لاقل هناك  لن تجبرو على اخفاء حقيقتكم...وايضا انه افضل لكي ولاختك لان تدريبي انا فقط غير مفيد....

انا:لا تخافي يا امي سوف نكون بخير

امي:انا اعلم فانتما ابنتاي الكبيرتان....(وهي تعانقهما)

ابي: مهلا مهلا عناق عائلي بدوني لم اتوقع مثل هذه الخيانة القاسية...

(مددت يدي وامسكت يد اي وسحبته لنا..)

انا: اترى الان اكتمل العناق.....

ريكا:حسنا علينا الذهاب الان هيا بنا كاتي..
انا: حسنا هيا بنا.....

(بدأنا بلمشي طول الطريق الى الجامعة لاننا لا نحب ان نستقل الباص..)

ريكا: هل تتوقعين ان نكون في نفس الفصل ام ماذا...

انا: ربما لكن اعتقد لا لتن قوتنا مختلفة جدا لكن نستطيع ان نرى بعضنا في الاستراحة...

ريكا:نعم....طبعا(بحزن)

انا: هى انتي لما هذا الحزن لا تقلقي لن احب احدا اكثر منكي هههه..

ريكا: ماذا من الحزينه...وايضا انا لا احتاجك..(باستهزاء)

انا:ها ها ها انضرو من تتكلم  لا تتذكرين من كانت تبكي عندما كنت اخرج مع اصدقائي...

ريكا:هيا اسكتي.....للحضة واحدة...

انا: هاها علمت ذللك..

( فجاة رأينا  بناية  كبيرة جدا كانت اشجار الكرز تحيطها من كل مكان وكانت ذات حديقة كبيرة كانو التلاميذ منهم من يتمشى ومنهم من يجلس لقد كانو جميعهم يتميزون بشي مثل الملائكه التي تمتلك اجنحه بيضاء من الريش...والسحرة الذين يطيرون على المكانس...اعتقددت انها اسطورة لكن لا... لكني لاحضت شي رايت زهره الماريوس؛:انها نوع من لازهار تستخدمها الساحرات من اجل ان يخفو اي شي خارق للطبيعة عن البشر لذالك اي بشري يمر بلقرب من هذه الجامعة يرى انها مجرد مكان مهجور وقليل فقط من البشر يعلمون بوجودها)

🌌حًِيَآهّ غُريَبًةّ:  stringer life 🌌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن