....
#جاك
تاكدت من ان انها هي مصدر تلك القوى ..
(لكن ان كانت تملك كل تلك القوى لماذا اتت للجامعه ) **في نفسه
بعدها دخل الاستاذ الى الفصل ....
الاستاذ :مرحبا ،...اليوم معنا تلميذة جديدة ...كاترين ..ّ..كاترين
(تشة بماذا تفكر هذه الغبية )*يكلم نفسه*
كاترين: ننعم ..
الاستاذ :هل ستعرفينا عليكي
كاترين:نعم...بلطبع...مرحبا انا اسمي كاترين وانا ساحرة واملك قوى الجليد ..اتمنى ان تعتنو بي(انهت كلامها بأنحنائه بسيطة )
بدء الطلاب التصفيق
الاستاذ: وهل تعلمين كم هو مستواكي ؟
كاترين: نعم فلسحر مستواي 55اما الجليد51(بأبتسامه بريئه)
(تشه يالها من كاذبة )*وهو يخاطب نفسه*
الاستاذ: هل لي ان أسالك سؤال؟
كاترين: بلطبع...
ألاستاذ: هل سبق وان سجلتي في مدرسه للخوارق ...
كاترين: لا انها سنتي ألاولى في مدرسة للخوارق ........ولكن امي من اكتفت بتعليمي كل تلك الفترة عن السحر اما الجليد فلا اعلم شيئآ عنه...
الاستاذ ؛امم هل انتي هنا وحدك ام معكي احد
كاترين: نعم انا هنا مع اختي انها نصف ملاك...(نصف ملاك لكن كيف!!!)*والفضول يملأ قلبي فكيف لنصف ملاك ان تكون اخت ساحرة ** نظرت حولي لكي اجد ان جميع الانضار اصبحت بأتجاهها*
الاستاذ : حسنا اعتقد ان الاسئلة اطالت الان افتحو كتبكم على الصفحة ألأولى .....
تىرررن ترنننننننن
(اهههه واخيرا انتهى هذا الجحيم لكن علي ان ادرس بجد من اجل ان اتطور بسرعة فان كان مستواك 100او اكثر وانت لا تعلم شئ عن تخصصك فلا فئدة منك ولا من قوتك .....)
بعدها وقفت وذهبت لكي اتمشى بين الفصول ولكن لم تدم لحضة سلامي تلك .....اذ بثور هائج ارتطم بي وجعلني افقد توازني ...
انا: مابك هل انتي عمياء(كأن بركانن من الغضب انفجر بداخلي )
الفتاه: بل انت ألاعما فبدل ان تساعدني تصرخ علي (وهي تقف)
مهلا هذا انت !!انا: اوه انتي هي تلك الكاذبة(بخبث)
كاترين:ماذا ...كاذبة (بحيرة)
انا: اجل الستي انتي الفتاة التي تتدعي ان مستواها 55و51ولكن. فلحقيقة ان مستواكي هو100و99(حاولت ان اثير اعصابها لاني بصراحة احب ان اغضب الناس)*شعرت بيدها تمسك يدي وبدأت بلجري الى ان دخلت الى غرفة المكانس(م،ماذا لماذا اتت بي الى هنا )
أنت تقرأ
🌌حًِيَآهّ غُريَبًةّ: stringer life 🌌
خيال (فانتازيا)هّلَ تٌسِآلَتٌ آنِ کْنِآ آلَوٌحًيَدٍيَنِ عٌلَﮯ هّذِآ آلَکْوٌکْبً آوٌ حًتٌﮯ فُيَ آلَحًيَآةّ کْلَهّآ.. هّ آلَقُصّةّ تٌتٌحًدٍثً عٌنِ فُتٌآهّ تٌدٍخِلَ مًدٍرسِةّ مًًخِِتٌٌصّّةّّ بًآلَآشُيَآء آلَخِآرقُةّ لَلَطِبًيَعٌةّ....... حًسِنِآ آسِتٌطِيَعٌ آلَقُوٌلَ...