كاي فتاة عادية تتمنى ان تحصل على صداقات عاديه وان لاتمر عائلتها باي مشلكه... وهكذا كان حال بطلتنا كاترين.... ولكن كانت هذه مجرد بداية.....
: كاترين.... عزيزتي كاتي هيا استيقضي (هذا الصوت الحنون كان صوت امي)
انا: اهه(بتذمر) امي ارجوكي ما زال الوقت مبكرا جدا...
امي: ماذا تقصدين بان الوقت مبكر ان الساعة الثامنه...
انا: ماذا الثامنه!!! اوههه لا لقد تاخرت....
(تجلس على السرير بسرعة)انا: امي هل انتي متاكدة من هذا...؟(بنعاس)
امي؛ لا.. ان الساعة الخامسة . لكني اريد منك ان تخرجي وتركضي معي (وهي تبتسم)
....
انا: اخخخ امي هل تمزحين معي الان ان الساعة هي الخامسة صباحا وتريدين مني ان اخرج واركض...(وهي تفرك راسها)امي: هيا قومي..... والا لن احضر لكي الفطائر♕
انا: اه اه اريد ان انام... ولكن من اجل فطائري افعل اي شي...
امي: هيا انا سوف انزل وانتي غيري ملابسك وتعالي ورائي...
انا: حسنا(بابتسامه)
(بعدما خرجت امي من الغرفة توجهت الى الحمام لكي اغسل وجهي وامشط شعري.. لن استحم لاني سوف اصاب بلحما اذا استحممت بعد الجري.... بعده توجهت الى الخزانة لكي ارتدي ملابسي..كانت هذه هية ملابسي للرياضة امم اعرف انها غريبة ههه حتى امي تقول لي هذا لكن هم من يبالي....
بعدما انتهيت نزلت للاسفل لكي اجد امي تحضر الفطور وابي يقرا الجريده...
انا؛صباح الخير امي.....صباح الخير ابي(بابتسامه♡)
ابي:صباح الخير كاتي....هههه هل ايقضتك امك من اجل الرياضة..الصباحية ههه لا اعلم كيف تتحملينها كل صباح هكذا.
انا؛هههه نعم.....اذا لاتعلم لماذا لاتاتي وتجرب بنفسك..
ابي:هههه مستحيل انا لا اريد الموت بسبب الصحة الزائده وايضا جسمي جميل كم ا هو لا احتج لكي اتمرن...
انا:ههه نعم بلطبع فانت بكل حال زوج اجمل و ارشق امرائة في المنطقة..
امي:..هيا توقفا انتم لاثنان وتعاليا لكي تتناولا الطعام...
انا:حسنا...
(جلسنا كلنا على طاولة الطعام ولم نتكلم في اي شي لان امي تعتقد ان الكلام ونحن ناكل غير جيد لصحتنا...وايضا هذا شي جميل خصوصا في لامتحانات هيهيهي)
انا:لقد شبعت...(وهي تفرك بطنها)
ابي:ههه لقد اكلتي اكثر من المعتاد اليوم....
انا: وما ادرك انت!!(بتعجب)
ابي:ان امك لا تجعلنا نتكلم على مائدة الطعام لذالك اشعر بلملل وابقى اراقبك وانتي تتناولين طعامك.....
انا؛ماذا هل انا عرض تلفزيوني من اجل تراقبني وانا ااكل طعاميي؟؟(باستهزاء)..
(بهذه لاثناء شعرت ان عيون كانت تراقبني ولم يكن الشعور جميلا ابدا.!..استدرت لكي ارى امي وهي تحرك الطعام الذي في صحنها ذهابا وايابا.!مما يعني ان العاصفة قادمه....)
امي؛الم اقل لكم ان لا كلام على مائده الطعام انت هل انت في عمرها من اجل ان تراقبها او تتكلم هكذا....وانتي اذا انتهيتي فاذهبي للجرى وانتي ساكته....هل فهمتم....(ببرود)
(لم ارد انا او ابي ان نتكلم عاد ابي لكي ينهي طعامه.اما انا فقد قمت من اجل ان ارتدي حذائي واذهب للجري...)
اههه ما اجمل نسيم الهواء في الصباح....من غير دخان السيارات..او دخان المصانع...
اغلقت الباب ورائي وبدات بلجري....كنت اتامل الشوارع والبيوت التي كانت متشابهة لدرجه كبيرة....وضعت السماعات في اذني واغلقت عيني وبدات بلجري
...لكن لم تدم هذه اللحضة لوقت طويل....
ريكا:هى هى انتي كاترين!!(تصرخ)
توقفي......قلبي سوف يتوقف من الركض.....(وهى تركض)
(فجاه شعرت يد على كتفي مما جعلني اتوقف....انا:ريكا.... اوه انا اسفة لم اسمعك...كنت اضع السماعات....
ريكا: ارجوكي فلنتوقف انا اشعر بلتعب
انا: بلطبع هيا هناك كرسي فلنجلس عليه...
(توجهنا الى الكرسي وجلسنا)
ريكا؛ اه اه الا تتعبين من الركض كل يوم هكذا.....
انا: اممم لا فلقد تعودت....وايضا احب ان اركض بهذا الوقت بسبب انه لا احد مستيقض ولايوجد سيارات التي تسبب تلوث الجو وايضا المصانع لا تعم لان لذالك احب ان اتمشى او اركض بهذا الوقت...
ريكا:اختي هل تعلمين ان عيد ميلاد ابي بعد اسبوع...
انا: اه نعم اعلم لكن انا لا اعلم ماذا احضر له....
ريكا:ما رايك ان نذهب انا وانتي للسوق ونرى ماذا نحضر له...
انا: امم نعم لكن بعد الجامعه..
ريكا:حسنا.....
انا: هل هناك احد؟(بخبث)
ريكا: م.ماذا تقصدين؟؟
انا؛هيا لا تتصنعي الغباء..تعلمين ماذا اقصد
ريكا: اه لا لا لايوجد وايضا انا لايعجبني النوع البشري...
انا: هي لاتنسي انكي نصف ملاك ونصف انسانه...
ريكا؛انا ام انسى لكن حقا هم لايعجبوني ان تفكيرهم غريب وهم يهتمون بلمضاهر فقط...
انا:نعم معك حق..
ريكا: اممم وانتي الى اي نوع الجليد ام السحر...
انا: بصراحة افضل الجليد لانهم دائما اجمل...
انتهى البارت...
اتمنى انو يعجبكم
أنت تقرأ
🌌حًِيَآهّ غُريَبًةّ: stringer life 🌌
Fantasyهّلَ تٌسِآلَتٌ آنِ کْنِآ آلَوٌحًيَدٍيَنِ عٌلَﮯ هّذِآ آلَکْوٌکْبً آوٌ حًتٌﮯ فُيَ آلَحًيَآةّ کْلَهّآ.. هّ آلَقُصّةّ تٌتٌحًدٍثً عٌنِ فُتٌآهّ تٌدٍخِلَ مًدٍرسِةّ مًًخِِتٌٌصّّةّّ بًآلَآشُيَآء آلَخِآرقُةّ لَلَطِبًيَعٌةّ....... حًسِنِآ آسِتٌطِيَعٌ آلَقُوٌلَ...