Vote + Comment .. pls 💕
.
.Enjoy 😉
.
.ردف بحده وثقه " يبدو انك نسيت لحساب من تعمل سونغ_شي ؟! " رفع احدى حاجبيه واكمل وهو يدنو منه بخطوات واثقه " هل عليّ ان اذكرك .. ليس عليك سوى الالتفات للخلف ! "
بلع سونغ ريقه بخوف والتفت خلفه ليرى شعار عائله جيون الذي يلمع بفخر امامه ، ليصدح صوت جونغكوك من خلفه " تمامًا انه انا من تعمل لديه لذا .. هذا المجلس والهراء الذي تحدثت به قبلًا لن يحصل ايٌ منه ! "
لم يجد اي رد فعل من سونغ ، ليصرخ بصوتٍ مرتفع قليلًا " مفهوم ؟! ام علي ان ازيلك من مركزك الذي وضعتك به عائلتي ؟ تعلم بأني سأفعل ذلك برمشة عين ! "
شهق سونغ واقترب من غرابي الخصلات ويترجاه بضعف وأسف " ارجوك جونغكوك لـ .. " قاطعه جونغكوك بحده " شي !! ، جونغكوك_شي "
أومأ سونغ " حسنًا ارجوك جونغكوك_شي انسى ذلك انا لن افعل شيء ! " وضع ابتسامه على شفتيه وربت على كتف العميد وعدل له ياقة سترته وردف " رجلٌ مطيع احسنت ! "
ساما كانت فقط تراقب كل ما يحصل امامها بقلب خائف لكنه هدأ تمامًا بعد فعلة الغرابي
" تلك الصور ستمحوها جميعها من عندك ومن هواتف الطلبه هذا اولًا اما ثانيًا من اخبرك بهذا الخبر لا اريد رؤية وجهه هنا مجددًا .. ولا تطلب العفوا لأني لن أغفر لأي احد ! "
بلع سونغ ريقه بخوف وردف بصوتٍ مهزوز " كـ كيف يمكنني فعل هذا جـ جونغكوك لا استطيع محو جميع الصور ءءانه مستحيل ! "
زفر انفاسه بغضب وردف كحيل العينين " ليست مشكلتي .. حتى لو اضطررت لأخذ هواتف الطلبه واحدًا تلوا الاخر لتمحوها .. افعل والا "
نفى براسه ويديه وتمتم بيأس " حسنًا حسنًا سـ سأفعل " اخرج منديلًا من جيبه ليجفف العرق الذي تشكل على جبينه اثر خوفه من غرابي الخصلات
" انت تطاولت على احد أفراد عائلتي سونغ_شي لذلك لن أكون رحيمًا معك ! " وسع سونغ عينيه بصدمه لم يفهم مقصد جونغكوك من كلامه
أومأ جونغكوك وهو يغمض عينيه ليكمل بعد ان لاحظ علامات الاستغراب والتفاجئ تعلوا وجه العميد " اجل .. الاستاذه ساما هي احد أفراد عائلتي هي تـ .. "
أراد ان يكمل حديثه لكنه توقف عن ذلك وعقد حاجبه وامال برأسه لتتهاوى خصلات شعره على جبينه اثر حركة راْسه " لست مضطرًا ان أبرر لك شيئًا .. والان اذهب وقم بعملك ! "
أنت تقرأ
Age is not a Problem
Фанфик" رأيت من عشق مُقله ، خصلات شعر ، شفتين ، حبة خال ، اما انا .. فأنا عاشقٌ لرمش عينيها ذاك الذي كلما أغلقته مسحت على قلبي بجماله ، كل رمش و كأنه سيفٌ تنقش به حروف أسمها داخل قلبي " Start >> 5/4/2019 End >> 18/2/2020