بدايه الوهم

13.3K 52 26
                                    

اوهام
و
حب زائف

البارت الاول
قصه جديده ذات طابع خاص قصه اقل ما يقال عنها حقيقه تدمي القلوب عن حب كان صادق وقابله الغير بالخداع والزيف ليكمل رغباته الجشعه والجنسيه التي طالما كان يحلم بها ... فاستباح كل ما هو حرام ...ودمر كل ما هو حلال.... ليصل الي مبتغاه وبعد صبر دام طويلا لعل وعسي حب عمري يتغير ولكن وجدت ان صبري كله ليس له اي وجود فلا احد يتغير فقررت الانتقام ولكن باصول لما تربيت عليه ووجدت ان ما تربيت عليه ليس له اي مكان في عالم الذئاب فقررت ان انتقم باساليب الخسه والنداله كما فعل هو فالعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ......

وكما قال تعالي...
( وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون)

هي ليست ضحيه وليست جانيه
وهو كان جاني واصبح ضحيه

فهل ياتري ماذا حدث لهم ولما انهدم حبهم ولما اصبح الكره هو الموجود في قلوبهم ........

الابطال

جاد شاب يبلغ من العمر في بدايه الثلاثينات من عمره طويل القامه شعره اسود بشرته لونها قمحي عيونه عسلي وقوي البنيان  مثقف جداا وكاتب بارع في كلماته حديثه اذا تحدثت معه سحرك بجمال كلماته وتعبيراته يعمل مهندس معماري في القاهره

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جاد
شاب يبلغ من العمر في بدايه الثلاثينات من عمره
طويل القامه شعره اسود بشرته لونها قمحي عيونه عسلي وقوي البنيان مثقف جداا وكاتب بارع في كلماته حديثه اذا تحدثت معه سحرك بجمال كلماته وتعبيراته يعمل مهندس معماري في القاهره

دنياامرأه جميله جذابه في نهايه العشرينات بيضاء البشره فارعه الطول صاحبه قوام ممشوق كثيفه الشعر وكان اجمل مافيها شعرها الذي كان كل من يشاهده يشبه بذيل الخيول من نعومته وقوته عيناها بنيه اللون صاحبه بسمه جميله تزين بها وجهها الطفولي تهتم باناقتها وش...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دنيا
امرأه جميله جذابه في نهايه العشرينات بيضاء البشره فارعه الطول صاحبه قوام ممشوق كثيفه الشعر وكان اجمل مافيها شعرها الذي كان كل من يشاهده يشبه بذيل الخيول من نعومته وقوته عيناها بنيه اللون صاحبه بسمه جميله تزين بها وجهها الطفولي تهتم باناقتها وشياكتها دائما مما يثير قضول كل الرجال لتقرب منها تعمل محرره في جريده مشهوره بارعه في كتابه الموضوعات والاشعار والزجل والكلمات المنمقه ...
والان مع القصه وارجوا انها تحوز اعجابكم
#اوهام_وحب_زائف
الحب افضل شيء في حياتنا هو ما نبحث عنه كثيراا في جميع مراحلنا العمريه الحب اساس الحياه علي كوكبنا هذا فبدونه لا توجد حياه سابحث عنه في كل مكان في عيون الامهات في قلوب الاطفال في قوه الرجال في ضعف النساء في عيون العاشقين الحب للمحبين ابينا ام راضينا لا توجد حياه بدون حب لان من غيره لا وجود للحياه
سندرج تلك القصه الخياليه التي يغلب عليها الواقع المرير في علاقه حب من الطراز الفريد علاقه حب كلها تشويق علاقه بين من احب ولم يحب الا نفسه فقط احب شخصيه خياليه وترك الشخصيه الاساسيه احب شخصيتها الخياليه وترك شخصيتها الواقعيه شاعر ومؤلف وشاب في مقتبل العمر كان يعمل مهندس والكل يعرف عنه بالالتزام والرقي شاب كل ما يقول عليه مجروح في الشهاده لانه كان علي قيم ومباديء يعشق الحياه وحرفه يلمس القلوب دائما قوي البنيان ولكن قلبه مثل الطفل عندما يتعلق بلعبه ويحبها دائما وكان يدعي جاد شاب تستحي العيون من النظر اليه لما كان يحظي به من الاحترام بين الناس .
وهي كانت فتاه مرموقه ذات قيم واخلاق ملكه متوجه علي عرش النساء بكبريائها وبسمتها الدائمه مرهفه الاحساس صاحبت بصمه كبيره في كل من دخلت حياتهم تترك دائما علامه كانت كاتبه ماهره وكاهنه للحرف متحضره ومثقفه كل من يعرفها يحبها جداا لم ولن تستسلم للحب مهما حدث لانها صاحبه مبدء صاحبه ابداع ودائما ما تجد الرجال امامها في كل مكان ولكن لا يروق لها احد لانها جربت حظها مره ولم توقف انفصلت عن زوجها في اول ايام زواجها لسبب غير معلوم وكل من يسالها عن سبب انفصالها كانت تقول كنا غير متفاهمين او النصيب ولكن لا احد يعرف السبب الخقيقي وراء انفصالها غيرها وزوجها السابق فقط وكانت تدعي دينا كانت صاحبت جسد ممشوق وجذابه لدرجه الاذابه وكان حلم لكل من يراها حتي انا من ذاك الوصف احببتها وياله من حب☺
اول لقاء:
كانت دينا دائما تدخل بيدجات وجروبات ومجموعين تكتب فيها لانها كما قلت سابقا كاهنه حرف كانت تعشق كلماتها وتحب جداا ما ينبع بداخلها من احساس والجميع كان متشوق دائما وينتظر بفارغ الصبر ما تكتب .
وكان هو ايضا يعشق كل كتابته كان مرهف الحس دائما ورائع جداا في اختيار كلماته بعنايه لبق جداا في حديثه وكلماته ماثره جدااا علي كل من يسمعها او يقرئها يتعمد ان ينتقي مواضيعه واشعاره التي يكتبها لتلمس اي وتر حساس بداخل اي شخص .
وفي يوم من الايام كتبت دينا وقالت خاطره لا تعبر الا عن نفسها فقط كتبت وتمعنت جداا في كلماتها وكانها ترقص رقصتها الاولي في حياتها تعانقت مع الزمن وواست الحلم وتجمحت بكبرياء وتمرد وجاء جاد واعجب بكلماتها فعلق عليها بكلمه احسنتي وابدعتي فردت عليه هيا انرت ثم كتب جاد هو الاخر كلماته المعبره عن الرومانسيه والحب وكانه يكتب مافي خاطر دينا ردت عليه دينا راقي جداا حرفك وهنا رد عليها قائلا ليس كرقي حرفك اعتبرها دينا مجامله لطيفه من جاد وقالت له تسلم قال لها العفو بدئت دينا تكتب وجاد يعلق ويكتب جاد ودينا تعلق حتي اتي اليوم الذي كتبت فيه دينا رداا علي بوست جاد بكلمات معبره جداا عن حاله المنشور فرد عليها جاد هو الاخر بكلمات افحمت فؤاد من يسمعها بكل هدوء وسلاسه ارسل اليها طلب صداقه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي قبلته علي الفور دون اي اسباب.
عندما قبلت دينا طلب الصداقه الذي ارسله جاد جلس يومين لا يحدتها الا فقط علي المنشورات فقط وهي ايضا كذلك وفي يوم الخميس ليلا الساعه العاشره مساءا كانت دينا تجلس تشرب قهوتها واذا برساله اتت اليها في الحال سمعت اصوت الرساله ولا تبالي لمن يريد ان يحدثها ولم تحرك ساكنا واذا برساله ثانيه وثالثه كانت لا تريد اي ازعاج ففتحت هاتفها واذا برساله من جاد يقول فيها مساء الخير اود ان اتحدث معك قليلا هي بكل كبرياء لم ترد عليه فرجع هو مره ثانيه وقال ... لماذا لا تجوبيني .... فقالت له ماذا تريد .
اريد ان اتحدث معك لما كل هذا الجفاء
وماذا ستستفيد عندما تتعرف علي
ولا شيء ولكني اردت ان ابدي اعجابي بكلماتك العذبه
امممم كلمات عذبه تمام شكرا لك
عفوا
ولكن كلماتك ايضا خرافيه
هل عجبتك كلماتي
بالتاكيد
هل لي ان اتعرف باسم
انا دينا وانت
انا جاد
من اي البلاد ياجاد
انا من قريه مصريه وحاليا اعبش انا واسرتي في القاهره
اممم جميل
وانتي من البلاد
انا قاهريه
وبدء من هنا قصه تعارفهم وقصه حديثهم الشيق وكلامهم المعبر الذي طالما حلمت ان تسمعه وكانك تسمع لنذار قباني او شاعراء وادباء كبار...
وبعد ذلك قرروا ان يتحدثوا بكل شيء وبدء الاعجاب بينهم وتبادلوا الاعجاب بالاشعار والكلمات الصاخبه للمشاعر التي تحرك احجار الجبال من مكانها ما اجمل تلك المشاعر وما اجمل الحب .....
#ماستر_راقي

اوهام وحب زائف  ( لم تكن يوما لي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن