متعه جسد

3.2K 15 12
                                    

اوهام
     وحب
         زائف
اثق بك لا تغزلني
الجزء السادس

متعه جسد

متعبه ومنهكه عرقها يتصبب لا تعلم ماذا تفعل لقد جرحها خدعها دمرها جعلها بلا قلب وبلا شفقه تعامل الناس كلهم بانهم غير سوين فقد شاهدت في حياتها ما يجعلها تفعل ذلك .. تتاني في حديثها تصتنع ابتساماتها تقف امام الجميع شامخه وقويه ولكن لايعلم ما بداخلها احد لانها كتومه جداا ووجعها لها هي فقط تحملت وأست حتي تعمقت في اساليب الحياه كتبت وقالت كلمات تلمس الاحساس فصاحبه الحرف اشادت وكل الرجال وقفت للاستماع اذابت الحديد ولينته لها لكي تقف بثبات تمادت في عطائها حتي خرت قواها ولكنه مازالت شامخه غير قابله للانكسار وقعت في شباك الخسه ولكنها واصلت بقسوه وعشقها تحول الي نيران يحرق كل من تقرب منها من شياطين الدنيا لتثور عليهم وتفتح عليهم النيران قويه انتي ولا يوجد مثلك في تلك الدنيا الغشماء ها انا قد انتهيت من حديثي ولا عزاء للغرباء ...

اوهام وحب زائف
الراقي....

عادت بسمتها وضحكتها الجميل وكانت تعلم جيدا انها لا تكتمل ابدا كانت دائما صاحبه احساس عالي جدا ومتوقعه ما سوف يحدث ولكنها كانت تكابر دائما وتتعمد ان تجعل احساسها خاطيء لتحظي ببعض من الفرح والسعاده ولو كانت مصتنعه تعلمت ان تفرح نقسها بنفسها وتتالق في سماء حياتها ولكن سريعا ما ياتي المطر وينزلها الي الارض دون استئذان وتقف من جديد لتحارب وتعافر من جديد لتعلوا اكثر فاكثر فهي لا تحب الانكسار ولا تحب الذل ولا المهانه ابدا ........

الحقيقه المره
بعد ما زارت دنيا ام جاد وبعد ما علمت كل شيء منه استمرت هي معه في علاقاتها وكانت تحاول ان تصلح ما تبقي من رجولته تجعله يفتخر بها وتفتخر به ولكن دائما تاتي الحياه ونبين معادن الناس وذات يوم كان هو في صفحتهم الخاصه التي تشهد علي حبهم وكلماتهم التي يكتبوها لبعضهم البعض وكان يوجد لهم متابعين ومعحبين وذات يوم نزل جاد مقطع صوتي لقصيده بصوته ولاقت اعجاب الكثير واول من سعدت بهذا دنيا وهنئته وباركت له لانها تعلم انه فعل هذا لها وكانت سعيده جدا ولكن سعادتها لم تكتمل لان الخيانه بدمه كانت توجد فتاه في التعليقات اشادت بكتاباته وادائه الجميل وسرعان ما حدثته وحدثها وتكلمت معه بكل ارتياحيه ودون سابق انذار باغتها بضرباته القويه واسلوبه الخلاف وتقمص شخصيه الشيطان بحديثه فوسوس لها وهمس في اذنها الي ان شغفها حبا فتقربت منه وكانت تريد ذلك ومع كبر عمرها وعقلها الراجع سلمت له قلبا وقالبا وجسدا قبل العقل والقلب والروح لانها كانت مثله تريد رجولته وشهوته فقط وكانت تكبره ب ٢٠ عاما كانت في الخميسن من عمرها كيف يحدث ذلك انت في العشرينات وهي في الخمسينات من عمرها ووجد رغباته عندها لم تقل له لا ابدا اريد ان امارس جنس معكي لم ترفض اراد ان ياتي بفتاه معهم لم ترفض وفي ذات يوم زارها في بيتها وحدث بينهم ما حدث علاقه جنسيه كامله دون الدخول في التفاصيل وجد ضلته عندها ولكنها كبيره بالعمر وليست من عمره ولا من سنه وسبحان الله علمت دنيا بكل شيء وقلبها احس فاتصلت به وهو هناك وسالته اين انت فاجاب انه في عمله فتطمنت عليه واغلقت الهاتف وهي علي يقين كامل انه يكذب فدخلت علي الصفحه ووجدت محادثه بينها وبينه واتفاقهم الكامل ورقم هاتفها النقال وسرعان ما غضبت جداا مما حدث فتصلت برقم تلك المراه المسنه فلم تجب علي هاتفها وبعد ساعتين اتصلت وعرفت دنيا من تكون تلك المرأه وجاءجاد وحدث دنيا واراد مقابلتها فرجبت دنيا وقابلته في كافيه وعندما جلست سالته كيف حال عملك فاجابها كانت جيد ... هل استمتعت بعملك .... لم افهم معني كلامك... هل استمتعت في عملك الذي كنت فيه اليوم ... نعم استمتعت جدا... هل كانت اجمل مني...ماذا تقصدين ... ما اقوله انت تعلمه جيدا انت تعلم اني اعرف انك كنت عند امرأه اليوم وحدث بينكم جماع ... لا لم يحدث ذلك .... ياجاد لا تختبر صبري ... انا اقول الخقيقه ... انت دائما تكذب وانا تعودت علي ذلك منك ... دنيا انا اقل لكي الحقيقه كنت في عملي... اذن مصمم علي كذبته .. لا انا لا اكذب .... اخذت هاتفه من يداه وادخلت رقم تلك المرأه فوجدت الرقم مسجل عنده باسمها ... فسالته من تكون تلك المرأه ... تلجلج في الكلام وقال زبونه عندي عميله من العملاء .. فضحكت دنيا بسخريه علي كلامه وقالت ....
انت لست رجلا انت لست الا مدعي للرجوله كلب للشهوه ولرغباتك الدنيئه شهواني لدرجه انك ربما تضاجع نفسك ان لم تجد امرأه تضاجعها لقد سئمت منك جدا سئمت من اكاذيبك سئمت من كل شيء فيك حتي انت كرهت ان اراك لما تفعل كل هذا بي انا اضئت لك الطريق علمتك للكثير سلمت لك قلبي وعقلي وجسدي لما الخيانه لو اردتني لوجدتني تحت امرك ورهن اشارتك ولكن ماذا اقول خائن قليل الحيله النجاسه تجري في دمائك انت محدث دائما ومحدث للنعمه التي معك وهذا اقل شيء يقال  لااريد ان اعرفك بعد اليوم ولا اريد ان اقابلك حتي ولو صدفه انت اقذر شخض عرفته ورأيته في حياتي كلها.....
دنيا لا تظلميني هذه مجرد نزوه وانا احبك جيدا اعشقك واعبدك عباده بعد الله لا تتركيني وتتخلي عني بالله عليكي انا فعلت هذا لضعفي فانا لا اريد ان افعل ذلك ولكن شيطاني يسوقني الي ذلك الشيء لا اعلم والله هل انا مريض ام ماذا يحدث لي ومهما جامعت نساء وفعلت معهم ما فعلت لم اجد راحتي الي معك فانتي تجعليني رجل مختلف ولا اشعر باي اثاره او متعه مع اي انثي الا معك انتي ارجوكي لا تتركيني بالله عليكي وبكي اما قدميها ولكن كانت هي قد عزمت علي تركه لانها تعبت وملت من تصرفاته الحمقاء اصابها الغثيان منه ومن تصرفاته مع العلم انها تحبه وتحب كل شيئا فيه ما عدا وساخته المعلومه وحبه لاي شيء يحمل تاء التانيث وتعلم جيدا انه لا يستريح ولا يجد سبيله ومتعته الا معها تركته عامده وخلت سبيله يسير لوحده ويفعل ما يحلوا له ....

حدثها كثيرا ولم تجبه ارسل اليها الكثير من النساء والرجال يحدثوها علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي لا تبالي نزل بوستات اعتذار لها وزاد من قيمتها امام الجميع حتي انها غيرت اسمها من مواقع التواصل الاجتماعي من دنيا جاد الي جبروت امراه وهذا احزنه جدا والكل يتسائل لما فعلت ذلك الشيء وتركته فسمعت هي كلام كثير يقال بانه لا يروق لها ومن يقول انها وجدت غيره وانها لا تحبه وانها .. وانها.... لم يعجبها حديثهم وهو يشاهد كل هذا بام عينه ولم يرد علي احد اصبحت في نظرهم هي الظالمه وهو المظلوم لانه كان الشيطان بحد ذاته يمشي علي الارض يقنع الجميع بكل شيئا يريده فاض بها الكيل وسئمت من اتهامها بالباطل وارادت ان تبين الخقيقه للجميع وتقول ما بداخلها ربما تشفي غليلها فنزلت علي جروب من الجروبات الموجودين فيها بوست تشرح فيه كل ما حدث وذكرت تلك المرأه التي كانت معه ولكن بطريقه غير مباشره لانها محنكه جدا وحكيمه حتي لا تعرض نفسها للمسائله وعلم الجميع ما حدث بينهم فمنهم من قال رجل ومن حقه يفعل ما يشاء ومن قال انه غلطان ومخطأ فيمت فعله وتدخل اناس كثيره في هذا الموضوع لتصلح بينهم ولكن دون جدوه لانها شخصيه عنيده جدا وغيوره لابعد الخدود ومن يكون معها يكون لها هي فقط  فهي لا تقبل ان يكون ماالمكها او حبيبها لا يقبل القسمه علي اثنين مهما حدث انانيه في حبها وامتلاكها ومن حقها وكانت تقول اذا لم اكفيك فلك الحق كانت تعلم جيدا قيمه نفسها وماذا تفعل لكي تشعل نيران انوثتها بقلب وجسد من تحب انها تلك المرأه الثائره العطشه التي تتحكم في تفاصيل جسدها لتشعل القلوب وتجني الثمار وتقطفها قبل النضوج .....

وهنا ياتري من المظلوم جاد ام دنيا في حلقه اليوم ولا استثني احد لكم القرائه والحكم والتعليق

اوهام وحب زائف
الراقي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 13, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اوهام وحب زائف  ( لم تكن يوما لي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن