بداية حربنا .

7.9K 341 36
                                    

مرحبا ، اتمنى انّ تعجبكم القصة .

روزي بغضب طفيف : ياااه كفو عن احراجي !
جيمين : و من طلب منك ان تقولي له اوبا .
روزي : و ما دخلك انت في الموضوع ؟! .
جيمين بغضب : معك حق لا دخل لي في شؤونك . ثم ذهب تاركا المتعجبين من ردّة فعله محتارين خلفه .
حاول تاي تلطيف الجوّ ، فقال : ما رأيكن في الخروج بعد المدرسة ؟
جيني : نعم فكرة جيدة!!!
روزي : اعتقد ان نخرج في العطلة احسن .
تايهيونغ : حسنا .
جونغكوك بعدم مبالاة  : يال السخافة ، هيا بنا تاي اتركنا من هذه الحشرات المزعجات ، من يهتم لامرهنّ اصلا .
هنا  ليسا ادركت انّه يتمادى ، الا يعلم من هي ؟؟؟ كيف يجرأ احد على نعت لاليسا مانوبان بالحشرة ، بالتأكيد هي لن تسكت على ذلك .
ليسا  : من تقصد بالحشرات ؟!
جونغكوك بسخرية : الا تميزين نفسك من بين الآخرين ؟
ليسا بنفس نبرته : اتعلم ، معك حق فأنا لا ارى انّه من الطبيعي بقاء الفتيات مع الصراصير ، اذن هيا يا بنات .
ثم ذهبن يتجولن في المدرسة ، و لا ننسى جونغكوك الذي يستشيط غضبا .
Jungkook POV
ذهب جيمين غاضبا من روزي جاهلين السّبب ، ياله من قزم مزعج . و كالعادة حاول تاي تلطيف الجوّ فاقترح على البنات الخروج بعد المدرسة ، و ارى انّ هذا سخيف . هل انا جيون جونغكوك المتنمر المشهور اخرج مع بنات مثلهن ، في الحقيقة انّهن مثيرات و مع ذلك لن ابقى ساكتا فأردفت بعدم مبالاة : يال السخافة ، هيا بنا تاي اتركنا من هذه الحشرات المزعجات ، من يهتم لامرهنّ اصلا .
هنا نطقت تلك الحسناء التي لم اسمع صوتها الاّ عندما بدأت بالرّد عليّ ، مذا !!! هل تم قصفي للتوّ ، و ذهبت تاركتا ايايّ استشيط غضبا ، لا لم تحزري يا عزيزتي ، بالفعل لقد اعلنت بداية حربك مع جيون جونغكوك .
جونغكوك بمكر : تاي .
تاي : مذا ؟ انا اعرف هذه النبرة جيدا ، مالذي تحاول فعله ؟
جونغكوك بخبث : لقد وجدت فريستي هذا العام .
تاي : هل تقصد ليسا ؟
جونغكوك : يبدو انّني سأحضى بمتعة كبيرة هذا العام .
تاي بتذمر : الن تكف عن تصرفاتك الصبيانية يا جونغكوك  .
جونغكوك : و مذا تعتقد .
دائما ما يتذمر تايهيونغ من تصرفاتي الطائشة ، لكن انا لن اتركك يا ليسا ساريك ما يستطيع فعله الصرصور .
End Jungkook POV .

                  *في كافيتيريا المدرسة*
جيني تدعي البكاء بدرامية : يبدو انّني ربيت ابنتي جيدا .
روزي بفخر  : هكذا عهدت ليلي خاصتي .
Lisa Pov
بعدما انتهيت من ذلك الجونغكوك  ذهبنا للكافيتيريا و جيني و روزي يمدحنني ، تش كم اكره الناس المغرورين امثاله ،  من كلمه اصلا .
مرّ وقت حتى رنّ الجرس عن الدّوام ، اتى معضم الطلاب للكافيتيريا و من ضمنهم تاي و جونغكوك و جيمين ، لا انكر نظرات روزي الحزينة تجاه جيمين ، و هو ايضا يبدو متضايقا يبدو ان؟ كلاهما منزعج عمّ حدث في الصباح ،  هل هذا حب من اوّل نظرة ؟
كنت جالسة امام جيني اتناول مشروبي و اعبث بهاتفي حتى جاء لعنة كوك و ضرب الطاولة بيديه قائلا : ايّتها الخادمة اذهبي و احضري لي قهوة .
مذا يظن نفسه فاعلا ، هل يكلمني انا ؟ سأريه مذا يمكنني فعله طالما يختبر صبري .
ليسا باستفزاز : مع من تتكلم يا حضرة الصرصور .
شهق كلّ من كان يشاهدنا هل يهابونه لهذه الدّرجة ؟؟؟ لكن ليكن في حسبانه انّه لن يتنمر عليّ مهما حصل .
جونغكوك : كيف تتجرأين ، الا تعلمين من اكون ؟!
ليسا : لا اعلم من تكون و لا يهمني ، بل انت من يجب عليك ان تحسن الفاظك ، و ان اردت شيئا تملك اقداما و ايادي ، ام انّك مدلل لدرجة انّك تنتظر كلّ شيء ان يصل لك من دون عناء ، و انّ كنت تنتظر منّي خدمتك فأنا لست متفرغة لأمثالك و لن اكون .
جونغكوك بصراخ و غضب : تبا لك ! الم تعلمك امّك كيف ..... لم كلامه لتدّخل روزي و يبدو انّها ستنفجر عليو و قد فعلت  : طفح الكيل منك ، الا يكفي ما تسببت به في الصباح ، اللعنة عليك !
امّا انا بقيت شاردة في مكاني و تساقطت الدموع لا اراديا  حتى ركضت خارجا و تبعتني روزي .
روزي : ليسا ....لا داعي ان تعكري مزاجك من اجل....
ليسا بصراخ  : واللعنة اتركوني لا اريد التكلم مع احد .
ثم ذهبت .
End Lisa POV.
                        * في الكافيتيريا *
جيني : هل انت سعيد الآن سيد جونغكوك ؟ لقد جرحت ليسا بدون اهتمام ، آه كم اكرهك .
تاي : جيني ، هل لي بالتكلم معك على انفراد .
جيني بينما ترمق جونغكوك بنظرات حقد : بالطبع فهذا افضل من البقاء هنا .
Jungkook POV .
هل تفوهت بشيئ خاطئ ؟ لا اعلم كنت اصرخ من دون قصد نتيجة فقدان اعصبي من لسانها السليط حتى رأيت دموعها تنزل و ركذت خارج الكافيتيريا و لا ننسى شتم روي لي ثم ذهبت خلفها و بعدها جيني مع تاي ، بقيت مع جيمين وحدي حتى قلت : هل قلت شيء سيئ ؟
جيمين ببرود : لا اعلم ، و لكن على ما يبدو ارتكبت خطأ فادح . ثم ذهب لا يبدو عليه انّه في مزاج للحديث .
End Jungkook  POV.
                     * عند جيني و تاي *
تاي : جيني اعلم انّنا تعرفنا حديثا و ربما لا تثقين بي ، لكن لما كانت ردة فعل ليسا غير متوقعة بذلك الشكل ؟
جيني : اسفة لكن لا استطيع اخبارك .
تاي : ارجوك ، فجونغكوك لا يدرك ما يخرج من فمه احيانا ، و انا اعتذر عوضا عنه .
جيني : حسنا ، لكنّه سر بيننا .
تاي : اعدك .
جيني : في الحقيقة ، لقد تركت والدة ليسا ليسا في عمر الخامسة ، فقد انتحرت و لم تخبرنا ليسا لمذا ، كلّ ما اعلمه انّ والدها لا يهتم بها بل يسافر تقريبا كلّ وقت لذا فهي باردة معضم الوقت ، و مع ذلك هي طيبة الوقت و مرحة لكن للاسف الظروف .
تاي : اوه ، اسف مجددا .
جيني : لا عليك ، اذن سأذهب إلى اللقاء .
ذهبت جيني عند روزي .
جيتي : اين ليسا ؟
روزي بحزن  : ذهبت و لم ترغب بالتحدث .
جيني : حسنا لا تحزني ، هي تحتاج بعض الوقت بمفردها .
روزي : ربما ، ارجوا ان تكون بخير فلقد اعاد ذلك المغفل فتح جرح لاليسا الذي لم يشفى بعد .
                        * في المساء *
  في قصر مانوبان .
دخلت ليسا للقصر و علامات البكاء في وجهها .
الخادمة : مرحبا سيدتي .
لا رد فقط ذهبت راكضتا لغرفتها تبكي و تبكي حتر غطت في النوم .
Lisa Pov.
كم الساعة الآن ؟
يا الاهي انّها الحادية عشر ليلا .
ياله من اخرق ، لن اسامحه ابدا ، اقسم انّني لن اسكت عن الامر ، استحممت و ارتديت ثوبا اخضرا قصيرا يكشف مفاتني و سرحت شعري 
الثوب :

ياله من اخرق ، لن اسامحه ابدا ، اقسم انّني لن اسكت عن الامر ، استحممت و ارتديت ثوبا اخضرا قصيرا يكشف مفاتني و سرحت شعري  الثوب :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الشعر :

  و وضعت بعض مساحيق التجميل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  و وضعت بعض مساحيق التجميل

و قررت ان اذهب للملهى لافرغ حزني  بالشرب لعلّي انسى بعض همومي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و قررت ان اذهب للملهى لافرغ حزني  بالشرب لعلّي انسى بعض همومي .
                      * عند جونغكوك *
Jungkook POV
اشعر و كانني ارتكبت جريمة ، لما اهتم لامرها اصلا ؟ اوووه راسي سينفجر ، مذا كانت تقصد جيني عند قولها لقد جرحتها ؟ حتى تاي ذهب و تركني عادةً هو من ينصحني و يرشدني . حسنا سأذهب للملهى لاتسلى قليلا .
                         * في الملهى *
كنت جالسا كالعادة و حولي مجوعة من العاهرات ، لم اعرهن انتباها فانا اكره امثالهن ، حتى سمعت كل من في الملهى يتكلمون عن فتاة ساحرة الجمال ، كان رقصها متناسقا مع النغمات ، يا الاهي انّها مثيرة حد اللعنة  ، مهلا اليست هذه ..... يتبع .


destiny has brought us together/جمعنا القدر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن