وقفلت النت حتى قبل م اشوف ردو كنت مكسوره وزعلانه شديد 😭💔 وقتها بالجد قرفت منو ايوا قرفت منو زياده 😖💔 ...فصله🍀. مع اني كنت بحكي لصحباتي اي شي بيضايقني بس برضو ف حاجات كنت بخجل اني احكيها لكن كنت بحكي نصها ل هيام💕
ايوا م تستغربو بقيت بقرف من اسمر بسبب طريقة كلامو والحاحو انو يلاقيني كان بيخوفني منو لاني كنت بحس من طريقة كلامو انو عايز مني حاجه! وحتى انو كان بيقول لي انو لم يلاقيني حياكلني اكل😳 ومره كنت مغيوظه منو ومن غير م اقصد قلت ليهو والله لو لقيتك قدامي قصدي اني حكفتو👊 التافه فهم حاجه تانيه وبقى يتافه ولم م اتجاوبت معاهو قال لي بس يعني؟ قلت ليهو ايوا انت عايز ايه يعني؟ قالي م ف بوسه طايره او اي حاجه كدا وربي كنت هاحظرو 😒🔪 قلت ليهو لا طبعا ولا تحلم بحاجه زي دي فاهم😡😤 قال لي بس الاقيكي وبعدين بنتفاهم 😨.
انا كنت عارفه اني م حخليهو يلقاني لاني كنت خايفه منو ف م عايزه اديهو فرصه 💔 ثقتي فيهو انتهت بعد الموقف دا😖 ، الحاجات دي كلها م كنت بحكيها لاي حد حتي هيام بس كنت بقول ليها انو حاول يتظارف ووقفتو 💔 كيف احكي ليهم انو الولد القربنا نتم انا وهوا 3 سنين طلع عايز مني حاجه زي دي 😭💔 وانو م بيخاف علي ولا بخاف ع سمعتي ولا شرفي ،بياتو وش احكي ليهم كنت خجلانه ليهووو 😖💔 .
نرجع لقصتنا ✨🚶🏻♀🚶
صحيت تاني يوم وحكيت لسند الحركه العملها اسمر وكان بيصبرني ، واسمر رجع رسل لي عادي بالليل زي كاني م كنت زعلانه ولا كان ف شي 💔 وانا كمان اتعاملت عادي وبقيت بارده زيو.
وبصراحه بقيت اكعب منو ف لم اتغيرت حرقتو الحركه واتغاظ ف حين اني بببس كنت بعمل زي م هوا كان بيعمل لي 😏.(احساس المعامله بالمثل دا طلع حاار خلاص). 😏😌👏👏
فكان بيسالني انتي مالك وليه اتغيرتي وكان ردي ليهو واحد انا م اتغيرته 😀 ، كان بيحاول يغيظني زي زمان وعايز يخليني اغار عليهو وكدا
اسمر : وريتك انو ف وحده سمحه رسلت لي😏😉
انا : عليك الله طيب تمام لم تخلص رسل لي منتظراك😪
اسمر : تمام 😡😤 (اتغاظ شدييييد طبعا وتاني م رسل لي )
بالجد م فرق معاي كلامو وبس حسيت انو بالجد تافه وم عندو موضوع وفضلته قاعده ف الانستا بتفرج فيديوهات ولم نعست نمته اصلا م كنت منتظراهو ولا فارق لو رسل ولالا .
عدت الايام ورمضان ف ااخر ايامو وانا واسمر بقينا م بنتكلم بحجة انو م فاضي وانا م كان فارق معاي 😪، علاقتي بسند ِقوت وبقى عباره عن حاجه حلوه ف حياتي❤ ، كنا بنحب الايموج دا😈 وكان بيخوفني بيهو 😂😂😂😂 م جادين نهائي وخارم بارم وكنت بقول ليهو انا وانت كائنات فضائيه لاننا بالجد ف اي حاجه عكس الناس 😂😂😂😂😂.
مره رسلت ليهو صورة كائن قريب كدا وقلت ليهو يشبهك شالها ختاها ف البروفايل بتاع الواتس والانستا 😂😂😂😂م جادي نهائي طبيعي فاضحنا😂😂😂😂💔👊👊 .
المهم مع بعض كنا بننسى كل الضيق والحزن الفينا وبس بنضحك زي المساطيل وكنت بقول ليهو نكت مساطيل 😂😂👏بس عشان يضحك 😍.
بالرغم من انو علاقتنا حلوه بس كان ف حدود ف حاجز ، ايوا بنرتاح لبعض بس برضو م كان بيحكي لي اي شي ، ومرات كان بيقول لي بحكي ليكي بس م حسي ف الوقت المناسب غياظ خلاص😂😂😂😂😕👊👊 ،كنت بس متمنيه الوقت المناسب دا يجي عشان اقدر افهمو كويس ، دايما كنت بحس انو داسي مني حاجات كتيره بس اكيد م بقدر اجبرو يحكي لي 🔪😈.....
(ف علاقه كدا بتجمع كل العلاقات وكل المشاعر الحلوه الفي الدنيا بتكون عباره عن سعاده ممكن نقول انها راحه نفسيه 😌💕 او muscle relaxant استكانه 💖💞)
يتبع 😈 ❤
أنت تقرأ
محبة بعد خوف
Romanceبيقولو محبه بعد عداوه بث هنا محبه بعد خوف المحبه دي جات بسبب حاجه اسمها تشابه ارواح لم تلقا زول روحو زي روحك من جوا بيشبهك شديييد بس صدقني م هتعرف الحاجه دي إلااا لم تدي نفسك فرصه انك تقرب منو وتتعرف عليهو كويس وتنسا كلام الناس وخوفك منو وقتها بسسس...