٥

1.2K 17 0
                                    

دايما كنت بحس انو داسي مني حاجات كتيره بس اكيد م بقدر اجبرو يحكي لي 🔪😈 ، ف بس كنت خالاهو ع راحتو ودايما بقول ليهو وقت تحتاج لي حتلقاني وكان بتبسط شديد 💓 ودا المطلوب👌😍.

 انتهى رمضان وجا العيد وكنا مساهرين الليل كلو نتونس اتخيلو انا ومنو 😮 انا وسند 💕 لحد م جات الساعه 5 ص وكان نعس شديد.

سند: انا نعسته شديد م قادر

انا: ي ود استنى صلاة العيد بعداك نوم مره وحده😂👊

سند : والله م قادر

انا : طب لو نمت حتقدر تقوم للصلاة؟

سند: لو صحيتيني انتي بقوم 😍

انا : طيب بصحيك ، جلابتك جاهزه ؟

سند : اي من امس

انا : تمام يلا لحد بعدين خلي التلفون جمبك

سند: طيب

فعلا نام وديييك النومه لحد المغرب😂😂😂😂💔 فضلت اضرب لحد م الصلاة فاتتني انا كمان الا رحت الجامع البعيد والحمدلله لحقت صليت فيهو وهوا راحت عليهو الصلاة 😂😂😂😂👊زفت خلاص.

صليت ورجعت اكلت وعيدتا ع اهلي وصحباتي بالتلفون  ، م ف زوول اداني عيديه😕💔 لكن لقيت قروش حقت اخوي الكبير شلللتها😌😂 بعداك رقدت نمت.

ياها ديك النومه لحدددي بالليل 😂😂👏 صحيت اكلته وعدا اليوم م اتكلمت تاني مع سند لاني كنت بنوم هو بيصحى والعكس😂😂😂😂 لحد تاني يوم العصر حتي لمينا ف بعض واتونسنا وحكا لي كل البرامج الحصلت معاهو ، طبعا دا كلو وانا وسند م عيدنا ع بعض لسه 😌 اي سند كنا بنتونس بالرسايل لكن عايزين نعايد ع بعض ف مكالمه 😌👏 قلت ليكم م جادين 😂😂😂😂😂💔
 بعد كم يوم ضرب لي الصباح صحاني من النوم وعايد علي 😍💓 وكنا مطالبين بعض عيديه لانو م ف حد ادانا عيديه قلنا ندي بعض 💞💕

فصله💫.   يلا كان ف حاجه غايظه سند طووول الوقت 😂😂 اننا بنساهر سوا لكن الصباح هوا بيصحى بدري وانا بفضل نايمه 😏 الاخت عاطله نعمل شنو😌👏👏  ، يوم اقول ليهو مفروض اصحى بدري كان زي العيد عندو بفرح شدييييد😂😂😂👊 وبيضرب يصحيني هو ،( طبعا كون اني اخليك تصحيني من النوم ف دا معناها انو انت زول مهم شديد بالنسبه لي لانو النوم دا اهم شي عندي 😍😍 )، كان بيصحيني عشان يضمن اني قمت بدري 😒👊وعشان اول م بصحى م بجمع سريع وبقول خارم بارم وممكن افضل كدا ربع ساعه متربعه ف نص السرير لغاية م اركز ،كان بيتكيف لم يسمع الخارم بارم حقي ويقعد يضحك ويمسكا لي 😂😂😂😂👏👏👊.

⭐الحاجه الحلوه اننا م بنزعل من بعض ولا بنقدر نزعل اساسا💞 لاننا اتعودنا ع بعض.

هو م رسل لهيام تاني ولا حتى م عيد عليها وبصراحه م فتحنا موضوع زي دا ، انا هيام الكلمتني انو م رسل ليها وانهم ليهم فتره طويله م اتكلمو ، واسمر رسل لي رساله بعد العيد بفتره  عيد علي واعتذر انها جات متاخره بس لانو الايام الفاتت كان عيان بصراحه قريت الرساله وم ركزته شديد وم رديت عليهو اساسا عملت م شايفاها 😪 .

حكيت لسند انو اسمر رسل لي واني م رديت عليهو م اتفاعل مع الموضوع ، وحكيت لهيام غلطتني اني ليه م رديت عليهو وقالت لي احمدي ربك ع الاقل اتذكرك ورسل قلت ليها م بتفرق معاي كتير ولو كان م رسل كان احسن وقررت اني م ارد عليهو واعمل م شايفاها😪😪.

من كلام هيام عرفت انو موضوع سند وانو م رسل ليها ولا حتى للعيد ماكل معاها جمبه ومزعلها بس عامله م شغاله بيهو وانا م كان عندي شي اعملو ف النهايه سند حر وانا م اقدر اتدخل ف حاجه هوا م اخد رأي فيها 💔.

(إحساس تشوف العلاقات بتدمر وبتنتهي قدامك 😮وانت م ف يدك شي تعملو 💔😞 احساس مؤلم شديد).

يتبع 😈 ❤

محبة بعد خوف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن