١٢

1K 18 2
                                    

بعد العيد كان عندي خطوبة خالي ف الخرطوم ف كان لازم نسافر 💕، بعد حددو يوم السفر كلمت سند اني حسافر الخرطوم 4 يوم العيد عشان خطوبة خالي💖 ، وفعلا جهزت للسفر وخلص العيد وسافرنا 🚌 تاني يوم طوالي كانت الخطوبه 💍حضرناها وكانت حلوه😍 والعروسه حلاتها 💜😍.

اليوم البعدو طلعنا مشينا الجامعه الحاقرا فيها💃 شفناها وطلعت حلوه 😍ومنظمه💖 الحمدلله كنت متحمسه ليها شديد💃💃 ، من سافرته اتشغلته عن سند 😕💔وبقينا م نتكلم كتير لم رجعت البيت اتصلت عليهو وحكيت ليهو اتونسنا مسافه طويييله💜 .

بالليل خالي قال اننا حنسافر نزور اهل العروسه ف بلدهم اللي هي الشماليه💖 كنت متحمسه💁😍 لاني م حصل رحتها بعد يومين سافرنا 🚗، لم وصلت اكتشفت انو الشبكه كعبه 💔😐وم قدرت الم ف سند تاني واتشغلت💔💔 كنا طول الوقت لافين نتفرج ف البلد وزرنا كمية من الناس😃💗 ، طبعا عجبتني شديد 💚عباره عن طبيعه ومزارع واهلها ناس طيبين خالص😍 اكرمونا اخر كرم وم فضل الا يشيلونا من الارض شيل💕 قعدنا 3 ايام باليوم الوصلنا واليوم السافرنا فيهو كلهم 3 ايام بس كانت احلى ايام 💓م كان نفسي ارجع عجبتني القعده💞 بس قلت هوي ي بت ديل ناس اول مره اشوفهم احسن احترم نفسي🙈😂😂😂 ، فعلا رجعنا الخرطوم لم وصلت ضربت لسند وكنت فاقداهو 😕واتكلمت كتيير لانو حصلت معاي حاجات كتيره ونفسي كلها احكيها ليهو 😂😂🙈اتونسنا لحد م رصيدي خلص💔😂😂 ورجع لي وبرضو خلصنا رصيدو 😂😂😂😂😂.

عدت الايام ورجعت من الخرطوم اصلا الجامعه كانت لسه ، بس سفر سند جا😢💔 ايوا سند نسيت اقول ليكم انو سند كان بيقرا الجامعه ف ماليزيا وبيجي السودان ف اجازتو وبيشتغل 💓يلا انتهت اجازتو وجات مواعيد السفر 😓، م قدرت اقابلو عشان اودعو😩 وكنت زعلانه بس كنت معاهو بالتلفون 24 ساعه لحد م جات مواعيد اقلاع الطياره 🚀حتى ودعتو 😢، شاكلني لانو م بيحب الوداع وحذرني لو بكيت حيقفل الخط ف وشي😂💔 ف بالقوه مسكت دموعي وقفلت 💔😞، بس الحاجه الما عارفها اني انفجرته بكا بعد قفلت منو😭😭😭😭💔 .

 رسل لي رساله انو وصل وحينو م وقتها انا كنت نايمه😴 طبعا الزمن بيناتنا فرق 5 ساعات وبسبب الحاجه دي بقينا م بنلم ف بعض كتير😓💔 ، عدا شهر💔 وسافرت الخرطوم عشان الجامعه خلاص حتفتح نزلت الجامعه اول فتره كانت صعبه علي شديد💔💔 بالذات اني ال18 سنه تقريبا كنت عايشاهم بالليل يعني بفضل صاحيه بالليل وانوم النهار ولو صحيت بالنهار م بطلع😬 ولو طلعته م بتعرض للشمس كتير 🙆لدرجة كانو مسمييني خفاشه 🦇 بس دي الخرطوم 😞💔فما كان عندي اي طريقه وبقيت احاول اقنع نفسي بالوضع الجديد😷 والحمدلله بديت اتاقلم😪 .

ف الفتره الاوله م كنت حابه اتعرف ع زول😖 بس م قدرت ايوا انا انسانه بحب الهدوء وم بحب اللمه🙉😣 لكن اجتماعيه وم بقدر اقعد فتره طويله براي😶 وفعلا اتعرفت ع كمية من الناس وكونت علاقات💞 بس ف حدود الزماله والجامعه📚 ، انتهى السمستر 👏🙉🙅وجات الامتحانات والحمدلله امتحنت كويس شديد 😎💁واجزته بس م كان عندي طريقه اسافر لناس ابوي 😬لانها كانت إجازه بسيطه وننزل السمستر البعدو طوالي 😓💔، بعد اسبوعين طلعت نتيجة السمستر الاول 😨جبت معدل عالي .....

يتبع 😈 ❤

محبة بعد خوف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن