٧

1.2K 21 0
                                    

فضلت الليل كلو افكر واقرا ف الدليل 😴 لحد م عيني وقعت ع جامعه ف الخرطوم نسبها كانت حنييينه😍💕 وكمان فيها معمار ❤❤❤ سبحان الله ، طبعا قبل م اقدم كان لازم اعرف موقع الجامعه واستفسر عنها ، وبالفعل دا العملتو فتشت عنها ف قوقل وسالت عنها الناس والحمدلله طلعت جامعه كويسه💕وحلووه وم بعيده م بيت ناس حبوبه (ام امي💕) بس كنت منتظره التقديم يفتح ❤.

    فصله🍃.    من بعد النتيجه بقت بتجيني كوابيس كتير 👺تقريبا كل يوم بصحا مخلوعه شديد😳 وقلبي دا عايز يطلع من مكانو من الخوف😨 حاجات لم اصحا م بتذكرها بس بكون خااايفه وبفضل مصنقره ف نص السرير ، كنت اوول زول بتذكرو سند💕 وبكون عايزه اتصل عليهو م عارفه ليه بس يمكن لاني كنت بحس بالامان ⛄لم اتكلم معاهو ، بس دايما الوقت م بيكون مناسب وكنت م بحب ازعجو وبقول حيكون نايم 🙉، ف بفضل مصنقره وبس بفتح المحادثه حقتي معاهو واقعد اقرا فيها وتلقائيا بنسا الخوف وبطمن وبفضل اقرا المحادثات لحد م انوم 💤♥.

مره حكيت ليهو اني بتجيني كوابيس كتيره بقت ، طبعا انا م بحلم نووهائي بس تجيني كوابيس 👻 حتى هوا قال انو م بيحلم كذااب😂😂👏، المهم اليوم دا م كنت قادره انوم لاني بجد خايفه من الكوابيس قمت حكيت ليهو قال لي م تخافي ان شاء الله م بيجيكي 💕ولو حصل اي شي اتصلي لي وبقينا بنتونس لحد م نمته 💓.

⭐ ( عن كمية الحنيه الفي الزول دا😍 ، اليشوفو يقول انسان صعب متجرد من المشاعر وم عندو حاجه لزول😑 لكن مجرد انك تتعرف عليهو💕 وتفهمو بتلقا انو جواها كميه من الحاجات الحلوه ♥، ايوا يمكن عندو مشكله ف التعبير بس من خلال تعاملو معاك بتحس بمشاعرو وقدر ايه هوا انسان طيب💞 )

(كنا بنحب نهظر ونتعاور مع بعض بننسا روحنا ونتعامل زي كأننا طفلين ف روضه ونضحك ف روحنا 😂😂😂 ، كنت بتكلم ليهو زي الشفع😂😂👶 وبلخبط الحروف السين تبقا ثاء والراء تبقا لام والشين تبقا سين غايتو جنس صواطه😂😂😂🙈 وهو بس يقعد يضحك والذ حاجه كان بياخد مساافه لحد م يترجم رسالتي ويفهم انا قاصده شنو وكمان لحد م يرتب الكلام عشان يرد علي بطريقتي 😍😂😂😂، م كان بيعرف بس احلا شي انو بيحاول ✨♥)

  ولا لم نفصل ونفك خارم بارم فجأة من غير اي مناسبه 😂😂😂طبعا بنكون واصلين مرحله بعيييده من الزهج ف بنحاول نخفف عن روحنا كدا وكل واحد بيكمل للتاني غايتو بجد جايين من كوكب تاني 😂😂😂😂🙊.

 طبعا حتى الاغاني طلع زوقنا واحد 😎، اغاني غريبه وكنت بحس اني م طبيعيه😂😂 لاني بحب اسمعها هي فعلا اغاني حقت ناس مريضه 💃😈، بس لم لقيتو هوا كمان بيحب يسمعها شويه اطمنته😂😂😂♥. ياخ عن كمية الحاجات الكنت فاكره نفسي براي بعملها وشايفه نفسي غريبة الاطوار زي م بيقولو 😎✋ وطلع هوا برضو بيعملها غايتو الحمدلله طلع ف زول زيي ♥😂😂😂.

عدت فتره بقينا م بنتكلم مع بعض بسبب انو سافر الخرطوم واتشغل وكمان تلفونو بقا طبيعي مقفول 💔وقدر م ضربته ليهو كان بيديني مغلق ورسلت ليهو كميه من الرسايل ، كنت متضايقه من حركتو انو فجأه اختفى😓 وتلفونو مقفول يعني ولا حتى فكر يطمني عليهو😒 بس ع قدر م كنت متضايقه منو كنت خايفه وبالي مشغول عليهو وكنت فاقداهو شديد😢💔 .

 عدة فتره وفضل قافل تلفونو وم عارفه عنو حاجه 💔، بس فجأه اتذكرت حركات اسمر انو كان بيختفي ويظهر وقت م هوا عايز ويبعد ويقرب بمزاجو غضبته شديد😤 منهم الاتنين وزعلته من نفسي😔 اني تاني قاعده اكرر نفس الغلط لانو سند عمل نفس الحركه حقت اسمر بس الفرق بين اسمر وسند انو سند لم اختفى فقدتو 😩وكنت خايفه عليهو شديد بالذات انو زول مجنون ومتهور وممكن يخرب الدنيا😶 بس اسمر لم كان يختفي ايوا كنت بشتاق ليهو بس م بخاف عليهو ولا كان بيفرق معاي كتير😪 ، مسحت رقم سند وقررته اني م افكر فيهو ولا من اي ناحيه ولا اخاف عليهو يعني اطلعو من حياتي وخلاص......

(عن كمية الخزلان البتلقاوها من ناس كنت فاكر ومتامل انهم يطلعو احسن من القبلهم 💕بسس هااااك الصدمه😪👊💔)

يتبع 😈 ❤

محبة بعد خوف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن