بداية المعضلة

623 21 6
                                    

•●• ... ربما ... •●•



الفصل الأول | بداية المعضلة


" انا اسف لكن ليس في امكاني قبول مشاعرك "

انحنيت قليلا مبديا اسف اتجاهها

شاهده سونغوو الفتاة ، مستجدة من الصف الاول لا يكاد يعرفها .
تعلق رأسها المنخفضة وابتسامة مريرة تشق طريقها على شفتيها الحمراء البغيضة. بعد ذلك ، الازدهار و الحيرة يبدو واضحين في برك عينيها ، و مما جعل شعور بعدم الارتياح في معدة سونغوو يتزايد .

"يوم واحد"

"عذرا "

" إلا يمكنك مواعدتي ليوم واحد فقط ارجوك، سيخفف ذلك عني ألم رفضك لي "

صوتها كان جد صارم لا تبدو عليها علامات توتر، مما اكد ل سونغوو أنها بالفعل كانت قد تدربت على هذا الاعتراف من قبل

انا حقا جد اسف لرفضك لكن ليس بمقدوري مساعدتك أكثر

تنهد سونغوو و هز رأسه ، قناع التعاطف بدا ينزلاق ببطء من وجهه. اعتاد أن يوافق على طلبات مثل هذه من قبل ، معتقدًا أن ذلك سيساعدهم فعليًا على الإغلاق مشاعرهم كما انه لم يريدهم أن يشعروا بالاكتئاب بعد الآن. لإنه يعد يستطيع تحمل الشعور بالذنب يتخبط في داخله في كل مرة يرفض فيها المودة له.

استغرق الأمر وقتًا طويلاً ليدرك أنه كان مخطئًا بشكل فظيع. أولئك الذين وافق على طلبهم نظرًا لمشاعرهم تباهوا حول كيفية تواجدهم بالقرب من سونغوو وتجربة نعمة مواعدة له عندما كان كل ما فعله يعاملهم بشكل جيد كما يفعل أي شخص آخر.

بطريقة أو بأخرى ، تناقلت الأخبار حول الحرم الجامعي أنك إذا اعترفت ل سونغوو وطلبت يوما واحدًا ، فسيوافق بسهولة دون أي شروط.

لم يكن على علم بذلك في البداية ، لكن حينها أخبره أصدقاؤه بذلك.
" انت طيب للغاية" ، صوت ووجين كان يتردد في ذهنه. "ارفضهم بحزم هذه المرة" ، صوته العميق بشدة

و من شدة صعوبة الامر تمنى سونغوو أنه لم يولد بوجه يريد الجميع الحصول عليه.

بالعودة إلى الواقع ، يتوقف قطار الافكاره عندما يدرك أن الفتاة الصغيرة كانت تنتظر رده.
"أنا آسف حقًا ولكني لا أستطيع فعل ذلك". ابتعد سونغوو عن نظرتها ، "آمل أن تجد طريقة أسهل للتغلب على مشاعرك".

تعيد سونغوو النظر إليها وترى الحيرة التي تومض لحظات في عينيها قبل
أن يغسلها الحزن.

ڕبــمۭــٰ̍ا̍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن