•●• ربما •●•
الفصل الخامس | ميؤس منه
"لقد قلت هذا من قبل ،"
يتحدث جيهوان فجأة من على طاولة طعامهم مقاطعا هدوءهم ،
" لكنه يبدو انه من الأنسب ذكره الآن. "
أصغر يجلس على نفس الجهة من الطاولة يعطي الزوجين (الوهمية) نظرة مستفزة.
فزع سونغوو ، الذي كان حاليًا في حضن دانييل ، الذي امال رأسه إلى الجانب وتظاهر بمظهر الجهل.
دفعه ووجين نحو دانييل بعد سماع انين سونغوو عن اشتياقه المستمر للصبي الأصغر منذ بدء الاستعداد لمهرجان المدرسة.
لا يبدو دانييل انه يمانع فعلى العكس، ف فور وصوله لوحى ذراعيه ملفوفة حول خصر الصبي الأكبر.
"اليستما تنغمسان بشدة في هذه المواعدة المزيف؟ تبدوان كانكم زوجين فعليًا. "
سونغوو الذي أظهر علامات الحزن ونظر إلى أسفل ليتطلع على مظهر دانييل المليء بالصدمة .
ووجين يصفع ذراع جيهوان والصبي يجهل ما قال
فقد كان يتكلم عن الحقيقة فقط وأنه لا يستحق أن يفعل به ذلك ."لكننا حقا نتواعد . أليس كذلك اونغي؟ "
صدق سونغوو ما قله دانييل للحظات لو لا للأصوات المقززة التي ربما تأتي من جيهوان والضحك الذي يثور في مائدتهما.
إنه بالفعل يدري أن كل هذا هو محضوا التظاهر تمثيلية لا غير ، وأن مصدر الحقيقي لمشاعر دانييل كان يجلس مقابله تماما يضحك على لعبة الازواج هذه طوال الوقت .
هناك شيء يتلوى داخل صدر سونغوو و تعلو ابتسامة حلوة على شفتيه باتجاه الصبي الاصغر.
"سخيفة ، نياال . بالطبع نحن نفعل ذلك !"
جميع أصدقائه فقدوا السيطرة على ضحكاتهم بعد تصريح سونغوو ، كان ووجين وجيهون يمسكان بطونهما يلهثان من أجل الهواء بينما جيهوان بالفعل على الأرض يغطي وجهه وهو يهتز من الضحك أكثر من اللازم.
لم تخفى سونغوو النظرة الغريبة التي ارسلها جينيونغ إلى اتجاهه (و دانييل ؟) قبل أن يقف ويعلن أنه سيعود أولاً.
رغم ذلك سونغوو استطاع ملاحظة الطريقة التي توقف بها جيهون عن الضحك و مشاهد جينيونغ وهو يختفي خارج الكفيتريا.
أنت تقرأ
ڕبــمۭــٰ̍ا̍
Fanficاونغ سونغوو أكثر فتى مشهور في ثانوية الفنون يتلقى عدد هائل من الاعترافات كل يوم ...و بل طبع سوف يتحتم عليه رفض الجميع ...