مبارة بدون كرة

73 21 7
                                    

**بعد اسابيع **

كالعادة بعد مفارقة السرير بصعوبة واغتسلت وغيرت ملابسي جلست أمام المرآة وسرحت شعري لأتذكر أن مشكلتي في المدرسة ستواجهنني اليوم أيضا، مشكلتي قد تبدو بسيطة لكن بالعكس تماما، فتخيلو شخص تكرهونه يتبعكم في كل مكان وفي كل وقت ليطلب مواعدتك ويقوم باعترفات حب كاذبة، هذا عذاب حقيقي😫، لقد تأخرت وناسو قد وصلت لنذهب مع بعض الى الجحيم واليوم لدي ساعات اضافية في النادي.
*** بعد انتهاء الحصص***
دودو: جيد اليوم سنعود للمنزل بمفردنا يا ناسو
ميلا: دودو هل نسيت انه لدي أذنين
دودو:😅
ناسو:ميلا عليك الذهاب فستتأخرين
ميلا: بما إنكما تحولان ابعادي عنكما فهذا يعني أنكما تخططان لشيء ما
ناسو: من نحن لا ابدا😬
ميلا: انا اعرفكما جيدا
*** في قاعة النادي***
توجهت نحو رام لأجلس أمامها ليبدأ الحديث الذي لا ينتهي، لكن ما استغربت منه عندما قالت لي أن دانييل يود أن يعطيك شيء، ماذا؟ ما هذا الشيء. وبعد مرور بعض الوقت وأنا شاردة في التفكير قاطعني ضجيج فنهضت من الكرسي لأرى ما يجري، لأرى جاك ودانييل وريك يقذفون ورقة لبعضهم وكان الأمر اشبه بمباراة كرة قدم ⚽، دانييل يمرر الكرة (الورقة) لجاك، جاك يحاول تمرير الكرة لميلا لكن الكرة مقطوعة من طرف ريك ويراوغ لمنع دانييل من انتزاع الكرة لكن باءت محاولته بالفشل، أخذ دانييل الكرة يسدد والكرة بين كفي الحارس ميلا، قمت بفتح الورقة انصدمت مما كتب فيها، فقد كان اعتراف حب آخر لكن من صاحبه، وبدون أي تفكير قمت بتمزيق الورقة فأنا متعودة على هذا منذ أيام الابتدائية، ثم استدرت نحو الشباب لأسأل عن صاحبها، فاجابني دانييل أنها من أحد أقاربي الذي يدرس في ثانويتي، لكن لم أصدق ذلك فأنا لم أتحدث معه من قبل حتى، وما زادني تأكدا رام فقد قالت لي أنه يكذب.

بعد تلك الأحداث الغريبة انتهى وقت البقاء في النادي انا لا أكذب لكن كلما خرجت من بوابة الثانوية أحس براحة كبيرة، وجدت رام وميرا في انتظاري لنعود معا ، لازلت غير متعودة عليهم لكن هذا أفضل من العودة لوحدي، وفي الطريق تبين أنهما لطيفات أكثرمن المتوقع، افترقنا لتسلكها كل واحدة طريقها ، وبمجرد وصولي، أول من قابلني اصطدام ليا ابنة عمي بي ، يا له من استقبال فريد من نوعه، القيت عليها حقيبتي لتحملها إلى الغرفة هذه الفائدة الوحيدة منها، توجهت مباشرة نحو المطبخ وتحديدا إلى عزيزتي الثلاجة قمت بملأ بطني، فأنا لم أتناول شيء منذ البارحة، توجهت نحو الغرفة وبين يداي كل ما إذ من شوكولاتة🍫🍫🍫 و شيبس والعديد من الأشياء، وبعد وصولي قمت بغلق الباب لتجنب أي ازعاج، وقمت بتغيير ملابسي إلى ملابس عشوائية لكن المهم أنها مريحة، وألقيت نفسي على سرير الحبيب لأدخل العالمي الخاص متجاهلة الواقع.
-------------------------------------------------------------
-في رأيكم من صاحب الورقة؟
- ما هي خطة دودو وناسو في رأيكم؟

المحجوب في القلوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن