مواعدة!

56 10 4
                                    

أتى اليوم الثاني ولم أكن أرغب بالذهاب للثانوية لكن جدتي مصرة على ذلك، فما بيدي حيلة، توجهت نحو الثانوية وفي منتصف الطريق خطر في بالي ما لم يفكر به الشيطان حتى، سأمثل أن قدمي تؤلمني ولا أستطيع المشي، قربي من الثانوية لم يقلل من رغبتي في البقاء في البيت، فعدت أدراجي  أتعرج في مشيتي، دخلت الى البيت أمثل التألم وصدق الجميع خدعتي لكن ما صدمني عندما دخل مارك ( ابن عمتي) للغرفة جلس على السرير وقال: يا لك من ممثلة بارعة ميلا لديك مستقبل زاهر في التمثيل لكن مثل هذه الخدع لا تمر علي بسهولة، حاولت ان ابعد الشك وسألته: عن أية خدعة تتحدث؟ فضحك بطريقة هيستيرية: لقد جربت ما تقومين به من زمان فلا تحاولي التغابي. خرج من الغرفة لأخرج من تحت البطانية وأقفز بغضب على السرير فكيف لأحمق مثله أن يكتشف أمري. مر الوقت وبدأت أشعر بالملل فقررت أن أذهب للمدرسة في المساء .

*******

أول من استقبلني المزعجة سونا وهي تبدأ الحديث من مسافة 5 أمتار : ميلا أعلم انك عرفتي أن دانيال من طلب حسابك وقد قال لك ان لا تعتبريه معجب بك أو شيئا من ذلك القبيل كل ما كان يريده أن يستشيرك في اعمال النادي. 

ميلا: من قال لك أني أظنه معجب بي، في الأخير إنه مجرد صديق

سونا: الكل يتحدث على ذلك لذا أريد أن أريك الحقيقة كي لا تغرقي في بحر الكذب والسخافات 

لا أعلم لماذا لكن احسست بشعور لا يحسد عليه كأنما حدثت فاجعة ولكي أنسى الأمر لجئت لأن أجرب حب شخص آخرمن المعجبين بي وعند طلب مواعدتي أجيب بأني أريد التفكير وعندما أخبرت كل من ناسو ودودو بقراري بدت علامات الحيرة على وجهيهما فكيف لفتاة تكره كل ما يتعلق بالحب وأموره ان تواعد شخص لا تحبه بتاتا. لكن رغم ذلك لا أزال لا أحبذ فكرة المواعدة لذا كنت أتهرب كلما سألت عن الموافقة.

وما زاد خيبة املي قدوم ماكس وهو طالب في الثانوية لا أكاد أفرق إن كان ولد أو بنت بنية مساعدتي للانتقام من إحدى فتيات صفي ليقول: هل علمتم بما حدث؟

ناسو وبنبرة لا تخلو من الكره لكن هي لا تكره ماكس بل تمقته: ما الذي حدث هيا ثقفنا

ماكس: تخيلو ما الذي فعله دانييل

ميلا: هيا لقد جعلتني اتحمص ....اقصد اتحمس

ماكس: لقد طلب مواعدة لونا ...تلك التي تدرس معه

لا اعرف ما الذي حدث حينها  كأنني سمعت صوت انكسار صادر من جسمي أظن أنه قلبي، ولكي اخفي الأمر قلت وبدون تفكير:  أصفر يواعد صفراء كيووووووووووووووت، كيف لم يقل لي ...سأعلم ذلك الليمون الصغير عواقب اخفاء شيء ما عني

ناسو: ومن قال لك هذا

ماكس: الكل يعرف هذا المهم علي الذهاب

*****

بعد يوم متعب نفسيا وجسديا وجدت سريري حبيبي ينتظرني لألقي بنفسي عليه وأغادر هذا العالم في لقاء جديد مع النوم والذي أشعر أنه الوحيد الذي يحبني.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 07, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المحجوب في القلوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن