الجزء الاول الضياع

85 5 0
                                    

في مكان ما ... هل كنت تحلم في الحقيقة لا اعلم ماذا يحدث في مكان ما فتحت عيني بهدوء ببطء لكن لم ارى سوي ظلام دامس موحش كنت اسمع دقات قلبي وحتى جريان دمي في عروقي انه الهدوء الرهيب تحسست الأرض من تحتي انها باردة وكاني كنت مستلقي على الرخام لم اعرف حتى هل انا حي هل انا اعمى لا انا بخير تقريبا على الأقل هذا ما اعتقده جلست كنت مرعوبا واشعر بصداع وألم لا اعرف سببا له .
تحسست جسدي انني احتفظ بكامل أعضائي ثم استجمعت ما تبقى لي من قوة لأقف على قدمي تحسست ما حولي كانني في غرفه بها ثقب صغير في احد جدرانها يتسلل منه ضوء القمر الضعيف وبعد ان اعتادت عيني على الظلام بدأت ارى قليلا تحسست الجدران نعم هناك مكتب تفحصته ووجدت قداحة وبعض الأوراق الرثة أشعلت النار لاتفحص ما انا فيه فنزلت بي قارعة ودب رعب في قلبي ...
انها جثة معلقة برمح معدني منغرس بين فكّيه .
لم اشعر بنفسي وكأنني غبت عن الوعي لا اعلم كم من الوقت انقضى لكن فتحت عيني وانا مشوش التفكير حاولت الوقوف وجمع ما تبقى من شجاعة وراسي يدور اجهل ما يجري أشعلت فداحتي وحاولت ان أتجنب النظر فيها رأيت باب لم يكن موصدا اقتربت منه بحذر .
صوت دوي هائل وكان صخرة عظيمه سقطت في الخارج وضعت يدي على اذني وانا مرعوب تقدمت ببطء إلى الباب فتحته بهدوء وكانت المفاجاءه انا اقف على حرف جرف لانهاية له وكأنني بين السحب .
هل هذا ضباب يا الهي انه رماد نعم رماد عالق في السماء يغطي العالم الذي انا فيه تسللت للخارج محاولا ان امشي على هذا الحرف الذي لايتسع لرجلين احاول التنفس بصعوبة من خلال هذا الرماد غطيت وجهي بملابسي وتقدمت ببطء وهدوء محاولا ان انظر إلى خطواتي التي احسبها بعناية وانا لا اعرف ما ينتظرني.

سر الجزيرة الملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن