الجزء الثاني الامل

32 1 0
                                    

هناك بين الصخور كان هناك منزلا خشبيا نعم يبدو لي هناك بشر تقدمت باتجاهه إلى ان وصلت المكان بارد فتحت الباب بهدوء استخدمت القداحة حتى يتسنى لي ان ارى غرفة معيشة وأريكة مهترئة هنا وهناك سلم على الميمنة بعض أبواب تقدمت لطابق العلوي وانا اكاد افقد أعصابي حيث تظهر صوره معلقه على اعلى السلالم الخشبية وكان رجل طاعنا في السن يظهر جالسا على كرسي ضخم وهو ينظر نحوي مباشرتا أغمضت عيني لم استطع ان اشاهد وفتحت عيني فلم اجد شئ غير باب في اخر الرواق اتجهت نحو ذلك الباب وفتحته بهدوء تسلل ضوء من داخل الغرفة شعرت بنوع من الراحة على أمل ان يكون هناك إنسان .

سرير وحيد وسط غرفة متوسطة الحجم والشموع من حولة شئ ما يتحرك على ذلك السرير ثم شخُصَ بصري حين التفت إلى إنسان كان مستلقي على السرير ولكن سرعان ما شعرت بنوع من السعادة حين رأيت تلك العجوز وهي تنظر الي وبصعوبة سالتني عما افعله هنا فأخبرتها باني لا اعرف واني ضائع وحين عداء بالها واطمأنت اجلستني على كرسي صغير بجوارها وانا في حالة من الغرابة والضياع .
-ماذا تفعل أيها الشاب في مكان كهذا
-لا اعلم ايتها الجدة وجدت نفسي في غرفه على سفح جبل مع جثة معلقه حاولت ان اخرج وانجو بنفسي ولا علم لي ما هذا الذي يحدث
-اسمع يا بني ان هذه الجزيرة الملعونة قبل خمسين عاما كانت قريه يسكنها اهالي طيبون ولكن حلت عليها لعنة وسكنتها شياطين تخشى النور احتفظ بمصدر لضوء معك حتى تكون في امان وهناك في طرف الجزيره الغربي ميناء به زورق انج بحياتك لابد انك ممن ضاعوا في الجزيرة حيث سقطت طائرتهم في احد الشواطئ .

سر الجزيرة الملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن