الفصل الاخير

147 9 17
                                    

ركضنا بسرعه باتجاه المعسكر و كلنا خايفين وصلنا المعسكر و الشباب كلهم برا...شباب شفيكم طلعتوا برا و بعدين وش الصراخ العالي الي سمعناه من شوي...دقيقه وين ريان و علي...حسام خشوا جوا و رح تعرفوا ليه طلعنا...وش فيه جوا... خشوا و رح تعرفوا، دخلنا جوا و ما لقينا شي...شباب شفيكم مافي شي هنا...عبد الرحمن من جدك تمزح تقول مافي شي... ما كذب والله مافي شي تعالوا خشوا، دخل الشباب المعسكر و فجأه اول ما دخلوا تقفل الباب و انوار المعسكر كلها تقفلت... بديت اخاف قلبي يدق بسرعه انفاسي بدأت تتقطع.. شبا.. شباب انتم موجودين...عماد رد علي و كان هو و احمد اكثر اثنين يتقمصون شخصيه الظباط و ما كانوا يخافون رد و قالي:بروح انا و احمد نشوف مشكله الانوار و الباب خلكم انتم هنا... عماد متاكد من الي انت تقوله.. لا تخاف يا حسام انا مع عماد و ان شاء الله ما يصير شي، اخذ عماد كشاف و طلع مع احمد و احنا جوا بغرفه في المعسكر دقات قلبي قاعده تزيد و جسمي يرتعش انفاسي بدت تتقطع بزياده بديت اعرق من كثر الخوف، فجأه سمعت صراخ عماد.. كيف ما سمعت عماد يصارخ ابد من يوم عرفته عماد بدء يعلي صوته جسمي كله يرتعش حتى احمد يصارخ.. يارب وش صاير بديت ابكي من الخوف فجأه سمعت صوت ريان... اي ذا ريان و علي... ريان... علي.. وش في اش قاعد يصير... بدؤوا يضحكوا و يقولوا:انتم جيتوا عندنا و حذرناكم انكم تمشوا و الكل حذركم بس انتم اصريتم و ظليتوا هنا تحملوا الي بيصير لكم دخلتم بيت قبيلتنا رح نعذبكم و نقتلكم... طحت في الارض بديت ابكي و انا اصارخ وش سوينا لكم ما غلطنا بشي ما كنا ندري و المكان كله امتلي صوت ضحك و صراخ بديت اسمع صراخ اصحابي احاول اتحرك اسوي اي شي مو قادر المعسكر كله انقلب سجون شفت جثث لناس ميتين بعد التعذيب بديت اشوف اخواني و هم يتعذبون بدؤوا يعذبونا هذي نهايتنا متنا بغلطه مالنا ذنب فيها و الحين حسام و اصحابه ميتين الي ينقلكم القصه انا يوسف قائد فرقتهم واحد من القبيله مسلم بس ماحد يعرف كذا كلهم ماتوا ضحايا للقبيله يارب سامحني حاولت احذرهم بس ماقدرت.

🎉 لقد انتهيت من قراءة معسكر الجن 🎉
معسكر الجن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن