بارت طياري 😁

996 74 67
                                    

سلاااام
مو عبالكم احد اسمه سلام 😹
لٱ لٱ
جاي اسلم عليكم 🙈
شلونكم ادري صايره اختفي وماانشر بس تره ادخل ع الوات يوميه
واشوف الرسائل والاشعارات وكل شي بس مااكدر انشر
خخ
اكو بنيه طلبت مِڼـّي هالبارت انشر بيه الوان صبغة  الشعر
واني جبته بس منقووول

سندوسه وعسوله راح اسويجن كوافيره وانتن بلبيت بعد شتردن 😘😘😘😘صبغ الشعر يعد الشعر تاج المرأة، وهي دائمة الاهتمام به، فتراها تهتم بترطيبه وتغذيته وعلاجه من المشاكل التي تصيبه، كما انّها تصففه بطرق مختلفة كي تظهر بشكلٍ أنيق وجذّاب، ومن مظاهر العناية بالشعر صبغه من فترةٍ لأخرى،
يتمّ مزج أكثر من لون للحصول على اللون المطلوب، وسنتعرف في هذا المقال على الطريقة الصحيحة التي يتم فيها خلط الألون للحصول على اللون المرغوب. طريقة خلط الوان صبغات الشعر لون بندقي متوسط: نخلط نسب متساوية من صبغة لونها أشقر فاتح جداً أو أشقر رمادي خافت مع صبغة أشقر ثلجي، ثمّّ نضيف إلى المزيج أكسجين بنسبة 30%.

لون بندقي خافت: نخلط صبغة لونها أشقر ثلجي مع صبغة أشقر رمادي خافت، ثمّ نضيف إلى خليط الصبغة أكسجين بتركيز 40%.

اللون البني الغزالي: نخلط صبغة لونها أشقر فاتح أو أشقر رمادي خافت مع لون أشقر متوسط، ثمّ نضيف إلى المزيج أكسجين بتركيز 30%.

لون عسلي فاتح: نخلط صبغة لونها أشقر ثلجي فاتح مع صبغة لونها أشقر بندقي، ثمّ نضيف إلى المزيج أكسجين بتركيز 40%

. لون عسلي متوسط: نمزج لون أشقر ثلجي فاتح مع لون أشقر بندقي، ثمّ نضيف أكسجين بتركيز 30%.

لون بني شوكولاتة فاتح: نمزج لون أشقر ثلجي مع لون بني شوكولاتة، ثمّ نضيف الأكسجين بتركيز 40%.

لون بني فاتح: نخلط صبغة لونها أشقر رمادي خافت مع صبغة لونها بني فاتح، ثمّ نضيف أكسجين بتركيز 30%.
لون بني شوكولاتة غامق: نمزج لون صبغة بني شوكولاتة مع لون أشقر رمادي فاتح، ثمّ نضيف أكسجين بتركيز 30%، وللحصول على لونٍ أغمق نضيف أكسجين بتركيز 20%. لون

كراميل نحاسي: نمزج صبغة لونها أشقر رمادي فاتح مع أكسجين بنسبة 30%.

لون بني خريفي فاتح: نمزج صبغة لونها أشقر فاتح جداً مع صبغة أشقر رمادي فاتح، ثمّ نضيف أكسجين بتركيز 30%.

لون أشقر ذهبي: نمزج صبغة لونها أشقر خافت جداً مع صبغة لونها أشقر ذهبي، ثمّ نضيف أكسجين بنسبة 30%.

اللون الكستنائي: نمزج صبغة لونها كستنائي فاتح مع صبغة أشقر رمادي فاتح، ثمّ نضيف أكسجين بتركيز 30%.

اللون البني المائل للاحمرار: نمزج صبغة لونها أشقر رمادي خافت جداً مع صبغة لونها خريفي متوسط،

واذا متعرفون الالوان اكتبو اللون ع الكوكل ويطلعلكم وشوفو

بالنسبه للبشره السمره
اني اشوف انو تبتعد عن الالوان الشگاريه
مثل الأشگر الفاتح والكستنائي وحته الغوامق وغيرها

وتميل للألوان
1-عسلي فاتح
2- المخظر
3-والعسلي الغامق بس مو كلش

اني اشوف هالألوان تناسب السمره اكو هواي بعد بس ذني احلا ع البشره السمره

************************
🚶اجت النه مرة خطار تقرب لوالد زوجي هي حامل💃👼 وعدها ٤ جهال👼👼👼👼
واحد اختصاص زواع وسعابيل🤮🤮🤢🤢 ، وين مايشوف فراش نظيف يكعد عليه ويكت الاكو والماكو، طماطة 🍎على خيار على اندومي🍜 على جبس ليز مشكل يالوز، هسه لو يفرغ بالحديقة 🏡يتحول سماد طبيعي وفائدة عضوية للاشجار والتربة (مشكلة ماكو أستثمار تنظيمي للفضلات بصورة صحيحة) لو يشدون بركبته علاكه وشرط من هاي الصفرة الچبيرة ، والثاني شادين مصاصته "اللهاية" بعلك اخضر ولافينها على ركبته تكول جرو🐩🐩 بنغالي يفتر بالشقة مادري شنو متيه ، والثالث اتواتب الثلاجة يافاتحها ياسادها فورني تفور ابن النعال👡👠، يا خامط الموز🍌 يا عاض التفاحة🍏، طاكه الهبري، والرابع بي سوله ينكل النعولة 👞👡من يم الباب🚪 ويدخلن للحمام يسبحهن🚿🚿.. اجه زوجي يسلم🙋👱 عليها وجايب وياه ركية🍉.. شافني ضايجة🙍، كال ( خايبة لاتصير عينج👀 ضيگة هذول الخطار بركة البيت🏠).. كعد وخذه ابو الزواع🤮 بحضنه وظل يمسح على رأسه(عاطفته أشتغلت في الوقت الخطأ طبعاً) ، هذا أبو الزواع🤮🤢 أرتاح نفسياً وانتعش معنوياً وارتخت عضلات معدته وكت اللي بيها والمابيها على دشداشة وسواها خريطة رومانيا😪 وهي مطله على نهر الدانوب الزوعي👹، شوي واجه ابو مصاصة طلع مصاصته من حلكه ويريد يحطه بحلك زوجي 😂، هو كله (اكعد حبيبي مااريد) ابد ولا يتركه يرجع يبللها من حلكه ويلح إلحاحاً ويصر اصراراً الا يحطها بحلكة، هذا الطفل أثار اصراره إعجابي الصراحة احب الشخص المصر 😁⁦👌🏽⁩، مااعرف شنو الغاية من سلوكه الاشمئزازي هذا؟! بس الظاهر يحب يشارك الآخرين😺🙌 حاجاته الخاصة ويشوف منظر المصاصة على وجه غيره إنطلاقاً من مقولة حاتم الطائي (خد حتة شويه والبائي عليه) .. دخل الثالث شايل الرگية 🍉اللي جابها زوجي👱 بيدينه، ركضت امه🙅🏃🏃 حتى تلحگه لا يطيحها بالگاع هو من الخوفة شمرها على السراميك😟 ابن الخرا💩، وفوگ ماسوه جريمة ضل واگف فاك حلكه يجوعر،😭😭 شكله ملعب وعيونه مشنطات👁👶 ولا بي ذرة براءة حتى مايكسر الخاطر ولا يخليك تكول (ميخالف طفل مايفتهم)، فجأة تصير عندي رغبة حصانية🐴 بودي اشبعة رفس💪🤛🤛 .. الزوج شاف الوضيعة صايرة سوائل وماكو تصفية، ناس تمسح وناس تشفط، ترخص وكام.. وصل يم عتبة الباب ماشاف شحاطته!🚪👞 طلع الابن الرابع ماخذها يسويلها شاور بخاري 🛁.. كليتله ( ها يروحي بعدك عند حچايتك الخطار بركة بالبيت🏠؟) كال ( خايبة بس جيبي شحاطتي 👡خل اركعها برأسه هذا اللي غسلها) جان أمه تسمع، 😐😱كالت ( شجاك چا أنت حالك حال هذا الجاهل) رد عليها( لا اعوفه بعد ينزعني دشداشتي واسكت).

الخلاصة اللي عدها جهال لا تروح خطار احنا جهالنا بالگوة حاملينهم

تعالوا نلعب لعبه حلوة 🥰
تلعبن
.
.
.
.
.
.
.
..
متاكدين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#انتو تحجولي اسراركم 😒
#واني افضحكم😂

#هااا تردون لْـۆ لٱ 😂

بايووو

سوالف بنات Girls 😻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن