ما عرفت شو سميها 😂

312 15 1
                                    

Hello gays...
كيفكن نساله تكونو ملاح....
اول شي...كان بدي قول انو هاد حسابي بالواتباد جديد...(بظن انو هاد واضح ما بعرف ليش عم اشرح غبية 😅)
المهم...انا كنت فاتحة واحد من قبل بس غلقتو....مو مهم .......
المهم هلىء انو هاي بتكون اول قصة اكتبها....
(ما كنت بعرف ان كتابة القصص شي ممتع امممممم
Interssting )
على كل so بما انو هاي اول رواية لإِلي...بتمنى من كل قلبي لاقي تفاعل...ما بعرف ليش بس ماني محظوظة من هاد الجانب غالبا ما مابلاقي تفاعل....
انا حقيقة كتبت هاي الرواية عنجد مشان الاستمتاع مو اكثر يعني حبيت ألف رواية من نسج خيالي اعرض فيها طريقة سردي...و هيك....بس انو تفاعلكن يفرحني....مو اكثر عنجد بحب شوف انو ناس عم تتفاعل مع شي انا كتبتو....انا اخرجتو...من نسج خيالي...هيك يعني....(تفلسفات 😅لا تواخزوني)

فيما يخص القصة....
بعرف انو عم  طول كثير بالاحداث و معظم القصة عبارة عن حوارات.... كان بدي اكتبها لهاي القصة و لي بيشوفها....كأنو عم يتفرج مسلسل....هاد كان ال  purpose تبعي...so اتمنى تتفهمو....و لا تملو و انتو عم تقرأو الرواية.....لسا في جزء انا عم بكتب في هلىء...و رح كملو عن قريب ما ضل في كثير....يعني...بعد هاد الجزء راح نزل...جزء تاني و هالجزء...راح يكون روعة.....يعني...انا طولت كثير لحتى يعترفلا...بس....ما حبيت انو يكون كلشي  يصير so fast لهيك كان بدي انو لي يشوف القصة يعتبرها حقيقية....

فيما يخص اللغة......
انا كتير آسفة...بس عنجد لما انا و اكتب بظطر انو إسأل اختي لصغيرة....كيف بيقولو بعض الكلمات بالعربي....لهيك بتمنى ما تواخزوني....

فيما يخص التفاعل .......
بتمنى من كل قلبي لكل لي يشوف الرواية انو يحط تعليقات....بحب شوف تعليقلت الناس و انا رح جاوب عليهون....so اتمنى ما تخجلوني gays و انا عم انطر تفاعلكم....

و في الاخير...بدي قول...❤.sarangheo ...
                  Komawo🙏
                   Anyooo 👋

حب+خليط ثقافات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن