كلهن فالكبت الي فالحجرة ذيج لانه بعد كنادير سيف هناك فضطرن يحطن باقي ثياب فطيم فالحجرة الثانيه
( قسم سيف حجرتييين وصاله ومطبخ )
واذن العصر كلهن صلن وعقب تمن يكملن ترتيب
روضه: شو بعدكن ما خلصتن يلا ملييييييت انا ليت يبتوو سلامي وياكن اوووف مليت من مجابل هالتلفزون
الريم: بااااااقي بس هالكنادير وخلاص ميثه خلاص فديييييييتج سيري لو تعبتي الحيييين بننزل وهي وعي خوج قبل لا تظهريييييين
ميثه سارت صوب حجرة سيف ووعت ثاني وامرررة ما نش طبهاااا وظهرت ميثه عقب ما عصبت منه هع
الريم: انا بيلس ع الشبريه تعبت والله من الصبح واقفه
حموده: انزيين يلسي وعطينيه الكنادير انا بعلقهن
الريم: شي قااااااالج ثاني عسب تعصبييييين جي منه
حموده: امممم يعني تم يغلس ياااااااااااااخي الريامي هذا باااااارد ما عنده احساااااااااااس ما يحس فشي بس والله احبببببببببه احبببببببببببببه الريم قسم بالله احبه ليتك يا ثااااااني تحسسس باحساسيه وبالي فقلبيه صوبك
الريم صخت لانه ثاني كان واقف عند باب الحجره الي يالسين فيها الريم وحموده وطبعن حموده ما انتبهت لانها ترتب الكنادير ف الكبت وعاطتنه مقفا
الريم فخاطرها تقوووووووول حق حموده بس صخي بس حموده تزيد
الريم: خلاص انزييييييييييين حموده شفيييييييج
حموده: والله احبببببببببببببببببببببه ما يحس عطينيه كندورة ثانيه ياكثر ما قووول ثاني حشاااا كل الاشياء ثاني وثانيه لا حوووووووول يعني غصبن عنيه بطرييييييه
ثاني ابتسم وسوا اشاره حق الريم لا تقوليلها انيه موجود وظهر عنهن وحموده ما تعررررررف ان ثاني سمع كل شي من اول ما قاااالت يغلس بس الريم ما حبت تحرج حموده لانه لو خبرتها ان ثاني سمع امررررة ما بتجابلهم وبتقفط فصخت الريم وما قالتلها لو انه صدق كانت فيها ضحكه هي تحاول تغير الموضووع وحموده ترد عليهوثاني ظهر من البيت ( لالا ما صدددددددددق يعني حموده تحبنيه وانا ماحس بمشاعرهااااا وانا اقول شفيهاعليه بس اول مرة ادري ان حد يحب يرمس الي يحبه جذي الحييين اعرف ليش تعصب يوم كنت اتغزل فالريم قبل الحييين عرفت ليش تتنافض يوم تشوفنيه وسرعه تعصب واحسبها متوتره الحين عرفت ليش اليوم نشت يوم ييت ع الغدا الحيييين عرفت كل شي لانها تحبنيه بس اناااا شو شعوريه صوبهااا مستحيل احبها لانيه احب الريم بس حموده تعيبنيه وايد ويعيبنيه اسلوبهااا ماعرف ماعرف بس شو بسوي هي تحبنيه بحااااااول ما رمسها ولا شي لا شوو لازم اخلي عمريه عادي ليش انا استانست يوم دريت انها تحبنييه مادري بس حسيت بلهفه صوبهااا جني اتريا هاللحظه وهالكلمة من زمان يمكن ثاني لانك فقدت هالكلمة من الريم و الحيييين استانست لانهااا طلعت من عند حموده بس حموده غييير عن الريم اسلوبها حركاتها غير ما بنساااا يوم عطتنيه الطرااااااااااااق الين الحين احسبه لو انيه كنت معصب ذاك اليوم بس الحين احسه ذكرى حلووووووة جمعتنيه مع حموده حسيتها صدق غير عن البنات انا عمريه ماحد اتجرأ ومد يده عليه حتى ابويه وسيف سالم الي كنت اسبه وما خلييييت كلمة ما قلتهااا حقه وما مد يده الا حموده ولا فكرت بالي بيستوي بس الغريبه انيه انااا ما رديته ولا سويت شي ولا حتى هزبتهااا ما نطقت فكلمة لييييييييش لو كانت هالبنيه غير حموده بصخ جي مادري احس انيه متلخبط الحيييييين شو سويتي فيه يا حموده معقووله هالكلمة هزت قلبيه هز وخلت شرايين قلبيه تتراقص بس صدق الي اعرفه ان حموده غير عن كل البنااااات احب اتياحد وياا ههههههههههههه ضحكتنيه يوم قالت توها اونه فكل الجمل لازم نطري ثاني اااااااااااه يا حموده والله ماعرف شو احس صووبج ختيه لالا انا ما اقول حق ميثوه والا رويض جذي بس هي احب اغلس عليهااا احبها يوم تعصب احبهااا شو هالكلمة لا ثاني انته تحب الريم يمكن لاني شفت الريم قبل لا اشوف بنيه غيرهااا يعني الريم اول ماطاحت ع الدنياا وكلهم يقولون ثاني تب وهي صغيره انا اقول هيه ابا احيد يدتيه الله يرحمهااا تقوول الريم حق ثاني وهي صغييييييره حتى ما كملت سنه يمكن عسب جي احبهااا لانيه تعودت على حبهااا خلاص يا ثاني شفييييييييك لازم تذكر)