معلومات ISTP 🎻..

2K 135 73
                                    


─── · · · · · · ───
‏-   𝚆𝚎𝚕𝚌𝚘𝚖𝚎 𝚝𝚘 𝙼𝚈 𝙱𝚘𝚘𝚔. ꒱
┊   ┊   ┊   ┊   ➹☪︎⁺.

↓ [💫]

𒊹-ˏˋ there is nothingˎˊ- 𒊹

⠀📰⋅so let's go;;🤎

‏ISTP : اعتقد أني متفهم و مرن بما يكفي ، لي عالمي الخاص برأسي لا أستطيع اخبار أحد آخر به و لو حاولت ذلك اسهب و لا يخرج كما أريد يصبح سخيفًا بعض الشيء الشخص الذكي لدي الفاهم لحدوده معي و يعرف متى يقرب و متى يوقف .

‏ISTP : بكائي هو دموع بلا أنين ، حزن بلا تعابير ، صراخ بلا صوت ، كلمات بلا نطق .⁩

<————

-الشخص إللي طول الوقت يضحك و يموت من الضحك و هو نفسه إذا تكلم مرة وحدة من قلبه راح يخليك تبكي .

-لن يبذل أي جهد ليثبت نتيجة تفكيره و الحل الذي يتوصل إليه ، بل انه يفضل أن يعتبروه مخطئًا على أن يتكبد مشقة إثبات صحة رأيه !

-لا يشعر بالحاجة للكشف عن كامل نظرته للآخرين

-متنقلون من مشروع إلى آخر ، يبنون كل شيء مفيد أو حتى غير ضروري لمجرد المتعة الناجمة من ذلك .. و حبًا في التعلم من بيئتهم خلال الرحلة ..

-قادر على إتقان النظريات و العلوم المجردة ؛ لكن لن يستخدم ذلك إلا إذا رأى التطبيق العملي له ..

-معرض لأن تجرح مشاعره و ضعيف جدًا عندما يتعلق الامر بالتعامل مع عاطفته ..

-قد يحاول التهرب من أمور الحياة ، و لا يبذل أي جهد ليتدخل أو يبدي اهتمامه .

-قد يصل إلى المرحلة التي لا يستطيع فيها شرح وجهة نظره بوضوح لبعض الاشياء و عقله للآخرين ..

-يرى أنّ كُل الناس يجب أن يُعامَلوا بعدل و مساواة

-قد يكونون اصدقاء ISTP قليلين لكنه مخلص في الصداقه من النادر ان يخذل.

-أكبر مصدر للفرحة لديهم هو أن يوسخوا أيديهم من كثرة تفكيك و تركيب الاشياء مرات عدة ؛ بحيث تصبح أفضل مما كانت عليه من قبل ..

-يفضِّل الشتائم أكثر من المجاملة ، يستمتع عندما يرى غضب الكارهين

-حين يفرح بشيء و يريد اخبار أحد سوف يتراجع لأخر لحظة ظنًا بأنهم لن يهتموا بكلامه و يفضل أن تكون فرحته بينه و بين نفسه ..

-عملية إتخاذ القرارات لديه تتم داخليًا ؛ لذلك لا يشعر بضرورة إبداء رأيه أو النقاش حوله مع الآخرين .

-يمتلك روح المغامرة و المخاطرة .. غالبًا ما يميل للرياضات الخطيرة ، كركوب الدراجات النارية ، الغطس و الطيران ، يستمتع بالحركة و النشاط ، و لا يعرف الخوف ! .

-مُحبّين للتغيير و التجارب الجديدة

-هو ذلك الشخص الهادئ لكن عندما يتكلم ستكتشف أنّه شرير بشكل مرعب ..

- قد تظن أنه يحبك و معجب بك لكنّه في الحقيقة لا يتذكر حتى اسمك

-يحتاج لوقت و مساحة خاصة لنفسه ، و خلالها يقوم بمعالجة و تحليل الاشياء التي تمر عليه ليتخذ قرارًا حولها .. خلال يومه يجمع الكثير من المعلومات و الحقائق المجردة و أثناء وقته و مساحته الخاصة يرتب هذه الاشياء و يتخذ حولها القرارات ..

———[💛]———

Q; قولو اي شيء هنا

𝐈𝐒𝐓𝐏 🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن